أخر الاخبار

 

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

19 مايو 2024 الساعة 3:40 صباحا
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت


 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي 
 
 
تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. 
وقال معين الشعباني في لقاء خاص مع برنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "الزمالك ونهضة بركان يملكان خبرة إفريقية والمباراة صعبة على الفريقين.. الفريق الذي سيكون تركيزه أكبر سيحصد اللقب" 

وعن الهدف الذي سجله سيف الجزيري في مباراة الذهاب قال: "نحن انتصرنا في لقاء الذهاب وأحيانا تكون نتيجة التعادل السلبي أفضل لكن في النهاية نحن انتصرنا في الذهاب ولو الزمالك سجل في المغرب نحن أيضا لدينا القدرة للتسجيل في مصر"
وعن مواجهة الأهلي والترجي قال: "50% حظوظ كل فريق فكل فريق يملك الخبرات اللازمة".
 
عماد النحاس: الزمالك قادر على التتويج بكأس الكونفدرالية.. ومحمد شحاتة لاعب متميز
أشار عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق إلى قدرة الزمالك على تخطي نهضة بركان والتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية.
ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023- 2024".
وكان الزمالك قد خسر في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف وحيد في المغرب.
وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد بركات المذاع عبر فضائية "المحور":"نهضة بركان تمكن من حسم الشوط الأول في المغرب، ولكن الزمالك قادر على الفوز في القاهرة والتتويج باللقب".
وتابع: "توتر لاعبي الزمالك هو السبب في استقبال هدفين في مباراة الذهاب ولكن يُحسب لهم العودة للمبارة في الشوط الثاني".
وأكمل: "ما شاهدته من فريق نهضة بركان ومعين الشعباني يظهر مدى قوة الفريق".وأردف: "محمد شحاتة لاعب متميز ودربته في طلائع الجيش، والمشكلة كانت في انطلاقته مع جوميز، ولكنه اثبت نفسه بشكل كبير وما زال أمامه الكثير لم يظهره بعد".
وأتم:" الزمالك يحتاج إلى الهدوء بشكل كبير أمام نهضة بركان، والظهور بشكل متماسك أمام الجماهير التي ستسانده بشكل كبير".
الخضري: لابد من مشاركة شحاتة أساسيا مع الزمالك.. وأخشى من تسجيل نهضة بركان لهدف
أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن الزمالك ليس مطالبا بالافراط في الهجوم على نهضة بركان من أجل تسجيل هدف، خصوصا أنه سيكون في حاجة لهدف واحد، لكنه يجب الحذر من استقبال أي أهداف من جانب الفريق المغربي، لأن دفاع الزمالك يعاني في بعض الأوقات.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك قد يسجل هدف، وهو الأمر الذي سيكون مقلق وقتها للجميع خوفا من استقبال أهداف، لذلك الهدوء مطلوب وبقوة من كل اللاعبين على أرض الملعب، وهناك حالة تركيز شديدة في صفوف الفريق، والمعسكر سينطلق بدءًا من اليوم الجمعة حتى الأحد".
وأضاف: "يجب ابعاد لاعبي الزمالك عن الجماهير ومطالب التذاكر وغيرها، لذلك فكرة المعسكر جيدة، ومصطفى شلبي حصل على بعض المسكنات من أجل تجهيزه لمواجهة نهضة بركان:,
وواصل: "محمد شحاتة أثبت ذاته منذ لقاء الزمالك والاسماعيلي في الدوري المصري، والجميع أشاد به في اللقاءات السابقة، ولا مفر من البدء بـ شحاتة بجوار دونجا في الوسط، والأخطاء ممنوعة في هذه المباراة، هذه مواجهات لا تقبل الهزار مطلقا، والخطأ ليس وارد في النهائيات، وتسجيل هدف من جانب الزمالك سيجعل اللقاء مفتوحًا".
وأكمل: "أحمد فتوح يجب أن يبذل قصارى جهده في المباراة ولكن الجناح الذي يلعب أمامه عليه العودة لمساندته دفاعيًا".
 

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد