أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف . مدحت شلبي يكشف نجم الزمالك على رادار الأهلي. جوميز يذاكر فيوتشر مع طلعت يوسف. أجندة الزمالك في مايو

21 مايو 2024 الساعة 11:45 صباحا
اخبار الزمالك - أخبار الزمالك اليوم فى الصحف . مدحت شلبي يكشف نجم  الزمالك على رادار الأهلي. جوميز يذاكر فيوتشر مع طلعت يوسف. أجندة الزمالك في مايو


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
شلبي يكشف حارس الزمالك على رادار الأهلي 
 
كشف الإعلامي مدحت شلبي عن مساعي النادي الأهلي للتعاقد مع  محمد صبحي حارس مرمى الزمالك.
محمد صبحي الذي ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الحالي، 
مدحت شلبي وعبر تصريحات تليفزيونية أكد أن النادي الأهلي ليس متأكد من استمرار محمد الشناوي في حراسة المرمى خلال الموسم المقبل في ظل قوة العروض المقدمة له.
وتابع أن النادي الأهلي يضع محمد صبحي ضمن خطته من أجل تدعيم حراسة المرمى في حالة رحيل محمد الشناوي وفي ظل رفضه الاستمرار بديلا لمصطفى شوبير.
مؤكدا أن موقف محمد صبحي من الزمالك غير واضح حتى الأن وقد لا يتم تجديد تعاقده، ولم يتم حسم موقفه.
أما لو استمر محمد الشناوي فان محمد صبحي لن ينضم الى الأهلي، في انتظار ما سوف تسفر عنه التفاصيل نهاية الموسم الحالي
 
 
الزمالك اليوم يبدأ الاستعداد لمباراة مودرن فيوتشر 
يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في إطار الجولة الرابعة و العشرون من بطولة الدورى الممتاز و المقرر لها الخميس المقبل.
ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة أمس الاثنين من التدريبات بعد الفوز على نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية،  التتويج باللقب الأفريقى.
 




 
 
وفاز الزمالك على نظيره نهضة بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدى فى الدقيقة 20 من بطولة الدورى، فى المباراة التى جمعت الفريقين أول أمس الأد باستاد القاهرة، ليتوج الأبيض باللقب للمرة الثانية فى مشواره الأفريقى. 
 
اليوم السابع  ..جوميز يذاكر مودرن فيوتشر مع طلعت يوسف 
 
بدأ البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر   في إطار الجولة الرابعة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها بعد غد الخميس .
وطلب جوميز من الجهاز المعاون تجهيز فيديوهات لفريق مودرن فيوتشر، مع مديره الفني  الجديد طلعت يوسف خاصة التي جمعت الفريق مع المنافس مؤخرا، للوقوف على نقاط القوة والضعف في فيوتشر، للاستعداد جيدا للمباراة.

وتٌعد مباراة فيوتشر أول مواجهة يخوضها الفريق الأبيض بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية التي توج بها الزمالك على حساب نهضة بركان المغربى.
ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق مودرن فيوتشر بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان استعادة الانتصارات بعد الخسارة من سموحة بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.
الوطن أجندة مباريات الزمالك
1_  الزمالك & مودرن فيوتشر..الخميس 23 مايو 6 مساء - الجولة الرابعة و العشرون من بطولة الدورى
2- الزمالك & الاتحاد السكندرى الاثنين 27 مايو 6 مساء الجولة الخامسة و العشرون بالدورى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد