أخر الاخبار

 

اول تعليق من ياسين لبحيري على اشادة الزمالك به بعد إنقاذ دونجا

22 مايو 2024 الساعة 4:55 صباحا
اول تعليق من ياسين لبحيري على اشادة الزمالك به بعد إنقاذ دونجا


اول تعليق من ياسين لبحيري على اشادة الزمالك به بعد إنقاذ دونجا 
 
 
 
حرص  ياسين لبحيري، نجم فريق نهضة بركان، على توجيه الشكر لإدارة نادي الزمالك،  التى أشادت بالدور الإنساني الذى قام به بحماية نبيل عماد دونجا،  فى إياب نهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان  .وكتب لبحيري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس،بوك ،أصدقائي واحبابي فى الله ،يعجز اللسان ومعه تختلط الاحاسيس كى أرد على فيض مشاعر الحب الجارف  الذى غمرتمونى اياه .وأضاف لبحيري، التقدير موصول لإدارة نادي الزمالك، على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير ولكافة أطياف النادى وفصائله. وأضاف نجم فريق نهضة بركان المغربي، فما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونجا، هو واجب يمليه الضمير والإنسانية مشيرا إلى انها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات. واختتم ياسين لبحيري، منشوره ،شكرا للشاكرين والمتفاعلين  ومن أرتقو باللقطة لمكانها الصحيح اقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية. ممتن لكم. ..محبكم فى الله ،ياسين لبحيري 17 .
بيان الزمالك يثمن موقف ياسين لبحيري 
حرص مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، على إصدار، يوجه من خلاله الشكر والتقدير لموقف ياسين لبحيري، النبيل مع نبيا عماد دونجا، فى إياب نهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان 
وجاء البيان كالتالي يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي ، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط  نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك ، بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة  نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه.
 
ويتوجه مجلس إدارة الزمالك ،ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى  استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم.
طولان: تجاهل رموز الزمالك في نهائي الكونفدرالية "سقطة كبيرة"

أعرب حلمي طولان نجم الزمالك السابق عن غضبه الشديد من عدم توجيه الدعوة لنجوم النادي ورموزه من أجل التواجد في نهائي الكونفدرالية.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ما حدث في تجاهل نجوم الزمالك ورموزه (سقطة) كبيرة، تم توزيع دعوات كثيرة على الجماهير والأعضاء بينما تم تجاهل رموز الزمالك".
وأشار إلى أن ما يحزنه هو تجاهل أبناء الزمالك وعدم دعوتهم لحضور نهائي الكونفدرالية، وكنت موجودًا في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية 2000 مع الألماني أوتوفستر، وتلك الفترة شهد العديد من الانجازات. وما حدث يعتبر (سقطة كبيرة) بتجاهل نجوم النادي على مر العصور.
وأوضح: "نادي الزمالك سوف يستفيد كثيرا من التتويج بلقب الكونفدرالية، ودور الجهاز الفني واللاعبين الكبار مهم جدًا من أجل خلق دوافع لحصد المزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة".
وأتم: "مواجهة الزمالك وفيوتشر صعبة بكل تأكيد، مع تعيين طلعت يوسف مدربا للفريق، لكن الزمالك قادر على الفوز بالنقاط الثلاث".



اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد