أخر الاخبار

 

اول تعليق من ياسين لبحيري على اشادة الزمالك به بعد إنقاذ دونجا

22 مايو 2024 الساعة 4:55 صباحا
اخبار الزمالك - اول تعليق من ياسين لبحيري على اشادة الزمالك به بعد إنقاذ دونجا


اول تعليق من ياسين لبحيري على اشادة الزمالك به بعد إنقاذ دونجا 
 
 
 
حرص  ياسين لبحيري، نجم فريق نهضة بركان، على توجيه الشكر لإدارة نادي الزمالك،  التى أشادت بالدور الإنساني الذى قام به بحماية نبيل عماد دونجا،  فى إياب نهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان  .وكتب لبحيري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس،بوك ،أصدقائي واحبابي فى الله ،يعجز اللسان ومعه تختلط الاحاسيس كى أرد على فيض مشاعر الحب الجارف  الذى غمرتمونى اياه .وأضاف لبحيري، التقدير موصول لإدارة نادي الزمالك، على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير ولكافة أطياف النادى وفصائله. وأضاف نجم فريق نهضة بركان المغربي، فما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونجا، هو واجب يمليه الضمير والإنسانية مشيرا إلى انها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات. واختتم ياسين لبحيري، منشوره ،شكرا للشاكرين والمتفاعلين  ومن أرتقو باللقطة لمكانها الصحيح اقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية. ممتن لكم. ..محبكم فى الله ،ياسين لبحيري 17 .
بيان الزمالك يثمن موقف ياسين لبحيري 
حرص مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، على إصدار، يوجه من خلاله الشكر والتقدير لموقف ياسين لبحيري، النبيل مع نبيا عماد دونجا، فى إياب نهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان 
وجاء البيان كالتالي يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي ، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط  نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك ، بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة  نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه.
 
ويتوجه مجلس إدارة الزمالك ،ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى  استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم.
طولان: تجاهل رموز الزمالك في نهائي الكونفدرالية "سقطة كبيرة"

أعرب حلمي طولان نجم الزمالك السابق عن غضبه الشديد من عدم توجيه الدعوة لنجوم النادي ورموزه من أجل التواجد في نهائي الكونفدرالية.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ما حدث في تجاهل نجوم الزمالك ورموزه (سقطة) كبيرة، تم توزيع دعوات كثيرة على الجماهير والأعضاء بينما تم تجاهل رموز الزمالك".
وأشار إلى أن ما يحزنه هو تجاهل أبناء الزمالك وعدم دعوتهم لحضور نهائي الكونفدرالية، وكنت موجودًا في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية 2000 مع الألماني أوتوفستر، وتلك الفترة شهد العديد من الانجازات. وما حدث يعتبر (سقطة كبيرة) بتجاهل نجوم النادي على مر العصور.
وأوضح: "نادي الزمالك سوف يستفيد كثيرا من التتويج بلقب الكونفدرالية، ودور الجهاز الفني واللاعبين الكبار مهم جدًا من أجل خلق دوافع لحصد المزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة".
وأتم: "مواجهة الزمالك وفيوتشر صعبة بكل تأكيد، مع تعيين طلعت يوسف مدربا للفريق، لكن الزمالك قادر على الفوز بالنقاط الثلاث".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد