اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدرب الزمالك لإمام عاشور .. رسالة مدافع الأهلي لنجم الزمالك .. الزمالك يبدأ حل أخطر الأزمات

22 مايو 2024 الساعة 12:01 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدرب الزمالك لإمام عاشور .. رسالة مدافع


 
 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يبدأ حل أخطر الأزمات
يبدأ مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب خطوات إنهاء أزمة إيقاف القيد التي تم توقيعها على الفريق لمدة 3 فترات، من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وبسبب مستحقات روى أجواش مساعد البرتغالى فيريرا مدرب الفريق السابق، سيتم إنهاؤها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك في تصريحات خاصة لليوم السابع أن مستحقات روى أجواش تبلغ 26 ألف دولار فقط، وكان من المقرر سدادها نهاية أبريل الماضى، إلا أن انشغال الفريق في الترتيب لبطولة الكونفدرالية ، والسفر الى المغرب في مباراة ذهاب النهائي حال دون ذلك.

وأضاف سالم أنه سيتم سداد المستحقات خلال أيام قليلة وإنهاءالأزمة بشكل كامل .

وفيما يخص أزمة بو طيب  قال حسين لبيب رئيس النادى أن الأزمة سيتم حلها  قريباً من أجل التعاقد مع صفقات قوية فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وخلال أيام هناك مفاجأة سارة لجمهور الزمالك .

وكان مجلس الزمالك قد أرجأ أي ملفات تخص أزمة القيد أو مستحقات أوتجديد عقود للاعبين لبعد بطولة الكونفدرالية، لفرض مزيد من التركيز، وهو ما تم بالفعل حيث توج الفريق باللقب الأفريقي على حساب نهضة بركان بإستاد القاهرة، بعد الهدف الذى سجله أحمد حمدى لاعب الأبيض.

 
 
الوطن: مفاجأة جوميز لإمام عاشور
اختار البرتغالي جوزيه جوميز إمام عاشور من بين 3 لاعبين في النادي الأهلي من أجل ضمه للقلعة اليبضاء خلال الفترة المقبلة.

وخلال عرض عليه سؤال بشأن اختيار لاعب واحد فقط من بين محمد عبدالمنعم ومحمود عبدالمنعم كهربا وإمام عاشور قال جوزيه جوميز : «سأختار إمام عاشور».

فيما تم عرض عليه ثلاثي مصري محترف بالخارج كل من محمد النني وأحمد حجازي ومصطفى محمد من أجل اختيار لاعبا منهم وقرر اختيار مصطفى محمد مهاجم الأبيض السابق.

فيما تم عرض عليه 3 هجومي كل من أحمد عاطف مهاجم فريق مودرن فيوتشر وأحمد أمين أوفا مهاجم إنبي وأحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا فقرر اختيار أحمد ياسر ريان.
 
 
المصري اليوم: رسالة مدافع الأهلي لنجم الزمالك
حرص محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي على توجيه رسالة دعم إلى أحمد حمدي صانع ألعاب الزمالك بعد إصابته الأخيرة بقطع في الرباط الصليبي.

وكتب عبدالمنعم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»:«الف سلامة عليك يا اخويا أن شاء الله هترجع أحسن من الاول”.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي بعد ظهور نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها.

وأصيب حمدي أثناء مشاركته مع الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكوتفيدرالية والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد.
 

اخبار الزمالك

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهام

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهام

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهامأثار حصول أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري جدلا واسعا في ظل تألق عبد الله السعيد لاعب الزمالك الذي سجل هدفا وصنع

إسبانيا تفتتح يورو 2024  باكتساح  كرواتيا

إسبانيا تفتتح يورو 2024 باكتساح كرواتيا

إسبانيا تفتتح يورو 2024 بثلاثية في شباك كرواتيا    فاز منتخب إسبانيا، أمام نظيره كرواتيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا

..سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية

..سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية

سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية  أحمد عادل الشريف      حقق المنتخب السويسري فوزًا عريضًا على حساب المجربثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم

نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا

نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا

  نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل نادي الزمالك ان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك ابدى إعجابه باحد لاعبى  فريق سيراميكا كليوباترا بعد مباراة الفريقين بالأمس ضمن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك اليوم اجازة فى وقفة العيد .موعد مباراة المصري  .إيقاف عمر جابر و6  لاعبين مهددين بالغياب عن القمة أمام الأهلي
عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة
شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل
عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا
المزيد