أخر الاخبار

 

عمرو أدهم يعلن أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم الجاري ويكشف تطورات أزمة وقف القيد

23 مايو 2024 الساعة 11:50 صباحا
عمرو أدهم يعلن أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم الجاري ويكشف تطورات أزم


سارة عبد الباقي
 
أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المجلس بالكامل يسعى لإيجاد حل لأزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق، الذي حصل على حكم لصالحه وتسبب في إيقاف قيد الأبيض.
 
وقال أدهم خلال حديثه بإذاعة أون إف إم: "الجميع بمجلس الإدارة يعمل حاليا مع محامي بوطيب من أجل إيجاد حل للأزمة، وذلك قبل حرمان النادي من التعاقد خلال فترة القيد الجديدة".
 
وأضاف: "نأمل أن نصل إلى اتفاق ودي وتسوية مع بوطيب لغلق هذا الملف، والجميع يعلم أن أزمة المغربي قديمة منذ 2020، فعندما تولى المجلس الحالي المسئولية كنا ننتظر الحكم من محكمة التحكيم الرياضي وكنا نعلم أن الحكم سيكون في صالح اللاعب".
 
وواصل: "الزمالك لم يكن قادرا على سداد غرامة بوطيب كاملة، لذلك قدمنا طعنا أمام الفيدرالية السويسرية حتى نحصل على وقت أطول في القضية، وأعتقد أن حل أزمات كثيرة متعلقة بإيقاف القيد مثل غرامة سبورتنج لشبونة وأتشيمبونج، أمور كافية لتأكيد أن مجلس الإدارة لديه رغبة في حل الأزمات".

وكان الزمالك، أعلن في وقت سابق، عن إيقاف قيده بسبب غرامة خالد بوطيب، الناتجة عن شكوى اللاعب للنادي منذ عام 2020 بسبب عدم حصوله على مستحقاته المقدرة بمبلغ 2.5 مليون يورو.
 
ولعب بوطيب للزمالك بين يناير 2019 والشهر نفسه من 2020، ولم يقدم المردود المتوقع
 
وعن تجديد عقد أحمد زيزو، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، قال: "مجلس الإدارة لديه الرغبة في التجديد لزيزو، لكن يجب أن تكون الرغبة متبادلة، أي أن يرحب اللاعب نفسه بالتجديد، من الوارد أن يكون زيزو لديه رغبة في الاحتراف وهذا حق مشروع له، فلا يمكن أن نقف ضد رغبته في الحصول على فرصة احترافية بقيمة مالية عالية، فبالتالي ملف تجديد زيزو تتحكم فيه عوامل عديدة، منها رغبة اللاعب، وهل لديه عرض خارجي أم لا؟".
 
 
تعرف على أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم الجاري
أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل إبراهيما نداي لاعب وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري، وذلك وفقًا لقرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب.
 
وقال أدهم خلال حديثه بإذاعة أون إف إم: "الزمالك أخطر إبراهيما نداي، بعدم رغبة النادي في استمراره، حيث أن عقده لموسمين قابل للتمديد لموسم إضافي بالاتفاق بين الطرفين، كما أن اللاعب يحصل على مبلغ 900 ألف دولار سنويًا، لذلك فضلنا عدم تمديد العقد".

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد