أخر الاخبار

 

عمرو أدهم يعلن أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم الجاري ويكشف تطورات أزمة وقف القيد

23 مايو 2024 الساعة 11:50 صباحا
اخبار الزمالك - عمرو أدهم يعلن أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم الجاري ويكشف تطورات أزمة وقف القيد


سارة عبد الباقي
 
أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المجلس بالكامل يسعى لإيجاد حل لأزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق، الذي حصل على حكم لصالحه وتسبب في إيقاف قيد الأبيض.
 
وقال أدهم خلال حديثه بإذاعة أون إف إم: "الجميع بمجلس الإدارة يعمل حاليا مع محامي بوطيب من أجل إيجاد حل للأزمة، وذلك قبل حرمان النادي من التعاقد خلال فترة القيد الجديدة".
 
وأضاف: "نأمل أن نصل إلى اتفاق ودي وتسوية مع بوطيب لغلق هذا الملف، والجميع يعلم أن أزمة المغربي قديمة منذ 2020، فعندما تولى المجلس الحالي المسئولية كنا ننتظر الحكم من محكمة التحكيم الرياضي وكنا نعلم أن الحكم سيكون في صالح اللاعب".
 
وواصل: "الزمالك لم يكن قادرا على سداد غرامة بوطيب كاملة، لذلك قدمنا طعنا أمام الفيدرالية السويسرية حتى نحصل على وقت أطول في القضية، وأعتقد أن حل أزمات كثيرة متعلقة بإيقاف القيد مثل غرامة سبورتنج لشبونة وأتشيمبونج، أمور كافية لتأكيد أن مجلس الإدارة لديه رغبة في حل الأزمات".

وكان الزمالك، أعلن في وقت سابق، عن إيقاف قيده بسبب غرامة خالد بوطيب، الناتجة عن شكوى اللاعب للنادي منذ عام 2020 بسبب عدم حصوله على مستحقاته المقدرة بمبلغ 2.5 مليون يورو.
 
ولعب بوطيب للزمالك بين يناير 2019 والشهر نفسه من 2020، ولم يقدم المردود المتوقع
 
وعن تجديد عقد أحمد زيزو، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، قال: "مجلس الإدارة لديه الرغبة في التجديد لزيزو، لكن يجب أن تكون الرغبة متبادلة، أي أن يرحب اللاعب نفسه بالتجديد، من الوارد أن يكون زيزو لديه رغبة في الاحتراف وهذا حق مشروع له، فلا يمكن أن نقف ضد رغبته في الحصول على فرصة احترافية بقيمة مالية عالية، فبالتالي ملف تجديد زيزو تتحكم فيه عوامل عديدة، منها رغبة اللاعب، وهل لديه عرض خارجي أم لا؟".
 
 
تعرف على أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم الجاري
أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل إبراهيما نداي لاعب وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري، وذلك وفقًا لقرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب.
 
وقال أدهم خلال حديثه بإذاعة أون إف إم: "الزمالك أخطر إبراهيما نداي، بعدم رغبة النادي في استمراره، حيث أن عقده لموسمين قابل للتمديد لموسم إضافي بالاتفاق بين الطرفين، كما أن اللاعب يحصل على مبلغ 900 ألف دولار سنويًا، لذلك فضلنا عدم تمديد العقد".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد