أخر الاخبار

 

عمرو أدهم يعلن أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم الجاري ويكشف تطورات أزمة وقف القيد

23 مايو 2024 الساعة 11:50 صباحا
عمرو أدهم يعلن أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم الجاري ويكشف تطورات أزم


سارة عبد الباقي
 
أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المجلس بالكامل يسعى لإيجاد حل لأزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق، الذي حصل على حكم لصالحه وتسبب في إيقاف قيد الأبيض.
 
وقال أدهم خلال حديثه بإذاعة أون إف إم: "الجميع بمجلس الإدارة يعمل حاليا مع محامي بوطيب من أجل إيجاد حل للأزمة، وذلك قبل حرمان النادي من التعاقد خلال فترة القيد الجديدة".
 
وأضاف: "نأمل أن نصل إلى اتفاق ودي وتسوية مع بوطيب لغلق هذا الملف، والجميع يعلم أن أزمة المغربي قديمة منذ 2020، فعندما تولى المجلس الحالي المسئولية كنا ننتظر الحكم من محكمة التحكيم الرياضي وكنا نعلم أن الحكم سيكون في صالح اللاعب".
 
وواصل: "الزمالك لم يكن قادرا على سداد غرامة بوطيب كاملة، لذلك قدمنا طعنا أمام الفيدرالية السويسرية حتى نحصل على وقت أطول في القضية، وأعتقد أن حل أزمات كثيرة متعلقة بإيقاف القيد مثل غرامة سبورتنج لشبونة وأتشيمبونج، أمور كافية لتأكيد أن مجلس الإدارة لديه رغبة في حل الأزمات".

وكان الزمالك، أعلن في وقت سابق، عن إيقاف قيده بسبب غرامة خالد بوطيب، الناتجة عن شكوى اللاعب للنادي منذ عام 2020 بسبب عدم حصوله على مستحقاته المقدرة بمبلغ 2.5 مليون يورو.
 
ولعب بوطيب للزمالك بين يناير 2019 والشهر نفسه من 2020، ولم يقدم المردود المتوقع
 
وعن تجديد عقد أحمد زيزو، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، قال: "مجلس الإدارة لديه الرغبة في التجديد لزيزو، لكن يجب أن تكون الرغبة متبادلة، أي أن يرحب اللاعب نفسه بالتجديد، من الوارد أن يكون زيزو لديه رغبة في الاحتراف وهذا حق مشروع له، فلا يمكن أن نقف ضد رغبته في الحصول على فرصة احترافية بقيمة مالية عالية، فبالتالي ملف تجديد زيزو تتحكم فيه عوامل عديدة، منها رغبة اللاعب، وهل لديه عرض خارجي أم لا؟".
 
 
تعرف على أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم الجاري
أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل إبراهيما نداي لاعب وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري، وذلك وفقًا لقرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب.
 
وقال أدهم خلال حديثه بإذاعة أون إف إم: "الزمالك أخطر إبراهيما نداي، بعدم رغبة النادي في استمراره، حيث أن عقده لموسمين قابل للتمديد لموسم إضافي بالاتفاق بين الطرفين، كما أن اللاعب يحصل على مبلغ 900 ألف دولار سنويًا، لذلك فضلنا عدم تمديد العقد".

اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد