أخر الاخبار

 

تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة

23 مايو 2024 الساعة 1:26 مساء
اخبار الزمالك - تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة


 
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية
سارة عبد الباقي
 
أصبح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري مهددًا بعقوبة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة، بعدما خالف البروتوكول بحمل كأس الكونفدرالية الأفريقية قبل بدء مراسم التتويج الرسمية.

وظهر سليمان وهو يحمل كأس البطولة ويلتقط الصور التذكارية معها قبل بدء مراسم التتويج بعد إطلاق الحكم السنغالي عيسى سي صافرة نهاية مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وتم رصد هذه الواقعة على هامش التحقيقات التي يجريها كاف بشأن تجاوزات أحداث نهائي الكونفدرالية وعلى الأرجح سيصدر قرارا بتغريم عضو الزمالك وربما منعه من حضور مباراة على الأقل.

الاتحاد الأفريقي رصد أيضا مغادرة حكيم بن عبد الله رئيس نهضة بركان لمنصة التتويج بمجرد انتهاء فريقه من استلام ميداليات المركز الثاني وعدم الانتظار لتسليم باقي الميداليات للاعبي الزمالك الفريق الفائز، رئيس نهضة بركان أبلغ مسؤولي كاف بأنه قام بالفعل بهذا التصرف ولكنه جاء بعدما لاحظ تعرض لاعبيه لمضايقات أثناء مغادرة أرضية ملعب إستاد القاهرة إلى غرف الملابس وذهب لإنهاء الأمر ليس أكثر وعلى الأرجح لن يتم توقيع أي قرارات ضده.
 
حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
 
سارة عبد الباقي
أكد حسين لبيب رئيس الزمالك، أن علاقته مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب جيدة مشيرا إلى أن كل إدارة تعمل لمصلحة ناديها.
 
وقال لبيب خلال حديثه عبر قناة "أون تايم سبورتس": "علاقتنا جيدة مع مجلس إدارة الأهلي، وكل إدارة تعمل لمصلحة ناديها، كما أننا نعمل مع جميع الأندية، وهناك محاولات لاتفاق مع عدة أندية لوضع حدود لأسعار اللاعبين في كل الألعاب الرياضية".
 
وأضاف: "الأهلي لم يكن طرفا في أزمة غرامة لاعبه محمود كهربا لصالح الزمالك، فدائما إدارة الأهلي كانت تؤكد أن الأمر خاص باللاعب".
 
وواصل: "الحديث عن محاولة إعادة عاشور غير واقعي والزمالك يمتلك حاليا محمد شحاتة".
 
وأكمل: "أي تقصير في ملف ألعاب الصالات أنا كرئيس ناد اتحمله، لكن المجلس تعرض للظلم لأن في كرة السلة على سبيل المثال رحل نجوم مثل أنس أسامة ومصطفى كيجو، فتم تفريغ ألعاب الصالات بفعل فاعل، نحاول ونطور وندعم بقطاع الناشئين، والموسم المقبل مختلف تماما".
 
وعن التحكيم المصري، قال: "غير راض عن التحكيم المصري، ومن الممكن أن نطالب بحكام أجانب من الموسم المقبل، وأتمنى أن ينتهي الدوري في موعده، من أجل منح اللاعبين راحة كافية".
 
وأتم: "هناك نية لإنشاء فرع جديد لنادي الزمالك، بخلاف فرع 6 أكتوبر، وسيتم إضافة معد نفسي للفريق الأول.. سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي لتطوير قطاع الناشئين".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد