أخر الاخبار

 

نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية

23 مايو 2024 الساعة 5:39 مساء
اخبار الزمالك - نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية


علق مصدر بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت مؤخراً بشأن ارسال مجلس إدارة النادي لخطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية أن الزمالك لم يخاطب مسؤولي "فيفا" على الإطلاق بشأن المشاركة في مونديال الأندية، مشدداً على أن الخطاب المنتشر في الآونة الأخيرة مفبرك ولا أساس له من الصحة.

وكان الزمالك توج مؤخرا ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر، في السابعة مساء  اليوم الخميس على ستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي جدول ترتيب الدوي المصري يحتل الزمالك المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة من 15 مباراة حقق خلالها 7 انتصارات، و3 تعادلات وتلقى 5 هزائم، بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 9، برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة حقق 7 انتصارات، و9 تعادلات وخسر 5 مواجهات.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول من ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة، بينما يحتل المارد الأحمر النادي الأهلي المركز الـ 7 من ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة بعدما لعب 15 مباراة.

 
معلق مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم في دوري نايل
يقوم بالتعليق على مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم في دوري نايل المصري، المعلق الرياضي محمد الشاذلي.


موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في دوري نايل

مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر تقام على إستاد القاهرة الدولي يوم غدٍ الخميس، في تمام الساعة الـ 7 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد