أخر الاخبار

 

تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح

24 مايو 2024 الساعة 7:25 صباحا
اخبار الزمالك - تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح


اسماعيل يوسف لملعب الشمس.. عمر جابر و المثلوثي صمام أمان الزمالك.. و مباراة فيوتشر قرصة ودن 

وجه " اسماعيل يوسف" نجم نادي الزمالك السابق عبر برنامج ملعب الشمس مع الاعلامي عبد الناصر زيدان،  التهنئة لمنظومة نادي الزمالك و لجماهير الفارس الأبيض بعد تتويج القلعة البيضاء بلقب الكونفدرالية الثاني في تاريخ النادي.

اضاف يوسف:" الزمالك عمل ملحمة في الكونفدرالية، و منظر الجماهير في النهائي حاجة تشرف و تفرح، مبروك لنادي الزمالك لاعبيه و مسئوليه و جماهيره العظيمة".
و استطرق تيجانا حديثه عن تعادل نادي الزمالك مع فريق مودرن فيوتشر مساء الأمس، مؤكدًا ان الزمالك كان أقرب لتحقيق الانتصار و لكن اهدار الفرص حال دون ذلك
اختتم نجم الزمالك السابق حديثه" عمر جابر و حمزة المثلوثي صمام أمان لنادي الزمالك، شايلين الفريق شيل الفترة الأخيرة، عمر يستاهل جائزة رجل المباراة النهاردة و ده تكليل لمجهوده منذ بداية تواجد جوميز".
 
 
خالد جلال: جوميز كان يعرف من أين تؤكل الكتف
 
أكد خالد جلال، المدير الفني الأسبق للزمالك أن جوزيه جوميز، مدرب الفريق كان يبحث فقط عن التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أبارك لنادي الزمالك التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، ولجماهيره الكبيرة التي تزحف وراء الفريق دائمًا".
 
وأضاف: "هناك سلسلة من النتائج غير الجيدة للزمالك في الدوري، وجوزيه جوميز كان يريد التركيز على كأس الكونفدرالية، فالمدرب يعرف من أين تؤكل الكتف، مثل كريستيان جروس، المدير الفني الأسبق للفريق".وتابع: "جوميز بحث على إراحة اللاعبين في مباراة سموحة، وكان هناك أسبوع كامل راحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية".
 
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "جوميز أسعد جماهير الزمالك بكأس الكونفدرالية، فالجماهير كانت متعطشة للتتويج بأي بطولة، وكأس الكونفدرالية كانت غالية جدًا".
خالد جلال يوجه نصيحة لأحمد فتوح مع الزمالك
 
حرص خالد جلال، المدير الفني الأسبق للزمالك على توجيه النصيحة لأحمد فتوح، لاعب الفريق، مُشيرًا إلى أن الجانب الهجومي لديه انخفض في الفترة الماضية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فرص الزمالك قليلة في المباريات، وجوميز يلعب دائمًا على نظرية الاستحواذ، وذلك لأن الطرفين لا يجيدان المساندة".وأضاف: "أحمد فتوح قبل فترة خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للزمالك كان يصل لأخر نقطة في الملعب ثم يرسل العرضية".وتابع: "أحمد فتوح مع المدرب الكولومبي أوسوريو كان ينضم لخط الوسط، وأصبح دوره يشبه دور ترينت أرنولد مع ليفربول الإنجليزي، ثم بدأ في الاعتياد على ذلك".
 
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "على أحمد فتوح العمل على الجانب الهجومي وتدعيم الجناح الأيسر في المباريات، لأن هذا الجانب انخفض كثيرًا، وهذا سيساعد الزمالك كثيرًا".
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد