أخر الاخبار

 

تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح

24 مايو 2024 الساعة 7:25 صباحا
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يك


اسماعيل يوسف لملعب الشمس.. عمر جابر و المثلوثي صمام أمان الزمالك.. و مباراة فيوتشر قرصة ودن 

وجه " اسماعيل يوسف" نجم نادي الزمالك السابق عبر برنامج ملعب الشمس مع الاعلامي عبد الناصر زيدان،  التهنئة لمنظومة نادي الزمالك و لجماهير الفارس الأبيض بعد تتويج القلعة البيضاء بلقب الكونفدرالية الثاني في تاريخ النادي.

اضاف يوسف:" الزمالك عمل ملحمة في الكونفدرالية، و منظر الجماهير في النهائي حاجة تشرف و تفرح، مبروك لنادي الزمالك لاعبيه و مسئوليه و جماهيره العظيمة".
و استطرق تيجانا حديثه عن تعادل نادي الزمالك مع فريق مودرن فيوتشر مساء الأمس، مؤكدًا ان الزمالك كان أقرب لتحقيق الانتصار و لكن اهدار الفرص حال دون ذلك
اختتم نجم الزمالك السابق حديثه" عمر جابر و حمزة المثلوثي صمام أمان لنادي الزمالك، شايلين الفريق شيل الفترة الأخيرة، عمر يستاهل جائزة رجل المباراة النهاردة و ده تكليل لمجهوده منذ بداية تواجد جوميز".
 
 
خالد جلال: جوميز كان يعرف من أين تؤكل الكتف
 
أكد خالد جلال، المدير الفني الأسبق للزمالك أن جوزيه جوميز، مدرب الفريق كان يبحث فقط عن التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أبارك لنادي الزمالك التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، ولجماهيره الكبيرة التي تزحف وراء الفريق دائمًا".
 
وأضاف: "هناك سلسلة من النتائج غير الجيدة للزمالك في الدوري، وجوزيه جوميز كان يريد التركيز على كأس الكونفدرالية، فالمدرب يعرف من أين تؤكل الكتف، مثل كريستيان جروس، المدير الفني الأسبق للفريق".وتابع: "جوميز بحث على إراحة اللاعبين في مباراة سموحة، وكان هناك أسبوع كامل راحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية".
 
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "جوميز أسعد جماهير الزمالك بكأس الكونفدرالية، فالجماهير كانت متعطشة للتتويج بأي بطولة، وكأس الكونفدرالية كانت غالية جدًا".
خالد جلال يوجه نصيحة لأحمد فتوح مع الزمالك
 
حرص خالد جلال، المدير الفني الأسبق للزمالك على توجيه النصيحة لأحمد فتوح، لاعب الفريق، مُشيرًا إلى أن الجانب الهجومي لديه انخفض في الفترة الماضية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فرص الزمالك قليلة في المباريات، وجوميز يلعب دائمًا على نظرية الاستحواذ، وذلك لأن الطرفين لا يجيدان المساندة".وأضاف: "أحمد فتوح قبل فترة خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للزمالك كان يصل لأخر نقطة في الملعب ثم يرسل العرضية".وتابع: "أحمد فتوح مع المدرب الكولومبي أوسوريو كان ينضم لخط الوسط، وأصبح دوره يشبه دور ترينت أرنولد مع ليفربول الإنجليزي، ثم بدأ في الاعتياد على ذلك".
 
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "على أحمد فتوح العمل على الجانب الهجومي وتدعيم الجناح الأيسر في المباريات، لأن هذا الجانب انخفض كثيرًا، وهذا سيساعد الزمالك كثيرًا".
 

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد