أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك

24 مايو 2024 الساعة 12:23 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. ر


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جلسة الحسم لثنائي الزمالك
 يترقب محمد عواد ومحمد صبحى حارسا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسة مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادى الأبيض للاتفاق على الرتوش النهائية حول تجديد تعاقدهما مع الفريق.

وينتهى تعاقد عواد وصبحى مع نادى الزمالك أخر الموسم الجارى ومن حقهم التوقيع لأى نادى في الفترة الحالية دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء،لكنهما لديهما رغبة قوية في التجديد واربتباطهما بالنادى وجماهيره يمنعهما من هذه الخطوة.

وتبقى الخطوة الأخير بين حارسا الزمالك والإدارة متمثلة في الاتفاق على بعض التفاصيل المادية لتوقيع العقد الجديد،ولكن ارتباطات النادى الفترة الماضية والانشغال بكأس الكونفدرالية التي توج بها الفريق يوم الأحد الماضى عطل خطوة التجديد.

وكان حسين لبيب رئيس الزمالك أكد فى تصريحات سابقة أن محمد صبحي ومحمد عواد مستمران مع القلعة البيضاء، موضحاً أنهما يعشقا الكيان ويرغبان في استكمال مسيرة النجاحات بميت عقبة،ولكن تبقى بعض الخطوات الأخيرة لإسدال الستار على هذا الملف بشكل نهائى.
 
 
الوطن: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما يتردد عن توقيع لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لنظيره الزمالك للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، ولن يوجد لاعب تم التعاقد معه.

وأوضح «شبانة» في تصريحات لبرنامج «من الآخر» عبر إذاعة «شعبي إف إم» : «يُقال أن هناك لاعب في الأهلي وقع سرًا لنادي الزمالك للانضمام في الصيف المقبل، يقال أن لاعب بالفريق الأول ولا يلعب ووقع للنادي الأبيض للانتقال لصفوفه».

وأضاف: «اللاعب هو هواء، لا يوجد شيء كهذا، الأهلي لديه 3 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، محمد مجدي أفشة، وجدد تعاقده، محمد هاني وجدد، وعمرو السولية، ولن يلعب إلا لصفوف الأهلي، وهو أمره منتهي، كما أنه تم الاتفاق على التجديد».

وأتم شبانة تصريحاته بأن الأمر منتهي مشيرًا إلى أن حسين لبيب، رئيس الزمالك حينما سُأل عن استعادة إمام عاشور لصفوف الزمالك في الصيف بأن هذا الحديث هو كلام إعلام، مشيرًا إلى أنه لن يوجد لاعب في الأهلي سينتقل للزمالك في هذا الصيف.

 
المصري اليوم: رحيل 10 لاعبين
طالب رضا العزب، ظهير أيمن نادي الزمالك السابق، برحيل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وقال رضا العزب، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «النهار»: «أنا شايف إن عبدالله السعيد، لازم يمشي وزياد كمال وإبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا»

وتابع: «أنا شايف إن محمود علاء وياسر حمد، والأوغندي ترافيس موتيابا لازم يمشوا وأوباما، يطلع إعارة»، مؤكدًا: «في 10 لاعبين لازم يمشوا من الزمالك».

وواصل: «الزمالك تعاقد مع يناير مع 10 لاعبين اللي يستحق يستمر مع الفريق ناصر ماهر، أحمد حمدي، محمد شحاتة».
 
 
 

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد