أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك

24 مايو 2024 الساعة 12:23 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جلسة الحسم لثنائي الزمالك
 يترقب محمد عواد ومحمد صبحى حارسا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسة مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادى الأبيض للاتفاق على الرتوش النهائية حول تجديد تعاقدهما مع الفريق.

وينتهى تعاقد عواد وصبحى مع نادى الزمالك أخر الموسم الجارى ومن حقهم التوقيع لأى نادى في الفترة الحالية دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء،لكنهما لديهما رغبة قوية في التجديد واربتباطهما بالنادى وجماهيره يمنعهما من هذه الخطوة.

وتبقى الخطوة الأخير بين حارسا الزمالك والإدارة متمثلة في الاتفاق على بعض التفاصيل المادية لتوقيع العقد الجديد،ولكن ارتباطات النادى الفترة الماضية والانشغال بكأس الكونفدرالية التي توج بها الفريق يوم الأحد الماضى عطل خطوة التجديد.

وكان حسين لبيب رئيس الزمالك أكد فى تصريحات سابقة أن محمد صبحي ومحمد عواد مستمران مع القلعة البيضاء، موضحاً أنهما يعشقا الكيان ويرغبان في استكمال مسيرة النجاحات بميت عقبة،ولكن تبقى بعض الخطوات الأخيرة لإسدال الستار على هذا الملف بشكل نهائى.
 
 
الوطن: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما يتردد عن توقيع لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لنظيره الزمالك للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، ولن يوجد لاعب تم التعاقد معه.

وأوضح «شبانة» في تصريحات لبرنامج «من الآخر» عبر إذاعة «شعبي إف إم» : «يُقال أن هناك لاعب في الأهلي وقع سرًا لنادي الزمالك للانضمام في الصيف المقبل، يقال أن لاعب بالفريق الأول ولا يلعب ووقع للنادي الأبيض للانتقال لصفوفه».

وأضاف: «اللاعب هو هواء، لا يوجد شيء كهذا، الأهلي لديه 3 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، محمد مجدي أفشة، وجدد تعاقده، محمد هاني وجدد، وعمرو السولية، ولن يلعب إلا لصفوف الأهلي، وهو أمره منتهي، كما أنه تم الاتفاق على التجديد».

وأتم شبانة تصريحاته بأن الأمر منتهي مشيرًا إلى أن حسين لبيب، رئيس الزمالك حينما سُأل عن استعادة إمام عاشور لصفوف الزمالك في الصيف بأن هذا الحديث هو كلام إعلام، مشيرًا إلى أنه لن يوجد لاعب في الأهلي سينتقل للزمالك في هذا الصيف.

 
المصري اليوم: رحيل 10 لاعبين
طالب رضا العزب، ظهير أيمن نادي الزمالك السابق، برحيل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وقال رضا العزب، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «النهار»: «أنا شايف إن عبدالله السعيد، لازم يمشي وزياد كمال وإبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا»

وتابع: «أنا شايف إن محمود علاء وياسر حمد، والأوغندي ترافيس موتيابا لازم يمشوا وأوباما، يطلع إعارة»، مؤكدًا: «في 10 لاعبين لازم يمشوا من الزمالك».

وواصل: «الزمالك تعاقد مع يناير مع 10 لاعبين اللي يستحق يستمر مع الفريق ناصر ماهر، أحمد حمدي، محمد شحاتة».
 
 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد