أخر الاخبار

 

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

24 مايو 2024 الساعة 11:41 مساء
هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف


خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".
وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.
وفى الشوط الثانى قاد أحمد خليل كالوشا وأحمد أمين اوفا اللذان يهدف الزمالك للتعاقد معهما هدفا التعادل قبل أن ينجح صبيحة هدف الفوز القاتل حيث جاءت 
 
سجل أهداف فريق إنبى أحمد كالوشا في الدقيقة 69 وأحمد أمين "أوفا" في الدقيقة 74 وأحمد صبيحة فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء. 
وبهذة النتيجة يحتل فريق إنبى المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 36 نقطة بينما توقف رصيد فريق سيراميكا للنقطة 34 محتلا المركز السابع.
 
فاركو يسقط فى فخ سموحة 
 
تعادل فريق فاركو مع نظيره سموحة بنتيجة 1 / 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من عمر مسابقة الدوري. وسجل بركات حجاج هدف التقدم لفريق سموحة فى الدقيقة 22 من عمر المباراة، ثم سجل عمرو ناصر هدف التعادل لفاركو فى الدقيقة 41.
وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من يوم 27 مايو الجارى، بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.
ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.
 
السد بطل كأس أمير  قطر 
 
توج السد بطلا لكأس أمير قطر، بعد فوزه على نادي قطر 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد المدينة التعليمية.
وأحرز الكولومبي ماتيوس أوريبي هدف السد في الدقيقة 118 من المباراة التي امتدت إلى شوطين إضافيين، بعد تعادل الفريقين سلبيا في الوقت الأصلي. 

وجاءت المباراة جيدة المستوى، حيث تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول، الذي كانت فيه غلبة نسبية للسد على مستوى الاستحواذ.
وكانت الفرص الأخطر من نصيب نادي قطر، الذي أهدر أكثر من مرة عبر تاباتا وسيبستيان سوريا، وإن كان ذلك لا يمنع أن السد أتيحت له عدة فرص.
وفي الشوط الثاني، هدأت الأمور قليلا مع استمرار سيطرة السد على منطقة وسط الملعب بصفة خاصة، وعلى مجريات الأمور بصفة عامة.
وتخلل ذلك محاولات متتالية من السد لكن دون خطورة حقيقية على مرمى نادي قطر، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، والتي شكلت خطورة على مرمى مشعل برشم حارس السد، الذي تصدى لأكثر من فرصة خاصة من قبل الإيفواري يوهان بولي مهاجم قطر.
وبمرور الوقت، ازدادت هجمات السد خطورة، وكاد من إحداها الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد، من تسجيل الهدف الأول، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء إلا أن الكرة ارتطمت العارضة.
وتواصلت محاولات الفريقين لكنهما فشلا في حل ألغاز الدفاع، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليتم اللجوء إلى أشواط إضافية.
واستمر الحال على ما هو عليه بمحاولات من الفريقين لكن دون جدوى، وكانت أهم لقطات المباراة في طرد أكرم عفيف نجم السد، بعد العودة لتقنية الفيديو إثر تدخله العنيف مع برونو تاباتا لاعب قطر.
 

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد