أخر الاخبار

 

ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال..وعلى الأهلي أن يترك الشناوي للزمالك؟!

26 مايو 2024 الساعة 2:07 صباحا
ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري ال


ميدو: جماهير الأهلي والزمالك ستجعل المسؤولين عن ملف الكرة يُعيدون النظر في زيادة أعداد الجماهير
طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو اتحاد الكرة المصري والمسؤولين عن ملف الكرة بإعادة النظر في الحضور الجماهيري في البطولات المحلية".
وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.
وحقق الزمالك كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف.
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "مشهد جمهور الزمالك في الكونفدرالية وجمهورالأهلي في أبطال إفريقيا سيجعل المسؤولين عن الكرة في مصر يُعيدون النظر في التفكير بزيادة أعداد الجماهير في البطولات المحلية".
وتابع: "لابد من وجد من 35 لـ 40 ألف مشجع في المباريات المحلية لجميع الأنجية الشعبية وغير ده مينفعش".
وأكمل: "الجماهير بتحب الكورة، والجميع شاهد ما قدمه جمهور الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية وهذا أفضل دليل على حب الجماهير لكرة القدم وذلك سيمثل دعمًا كبيرًا للمنتخب الوطني".
 
ميدو: على الأهلي أن يترك محمد الشناوي لـ الزمالك
 
طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو مجلس إدارة النادي الأهلي بترك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول لـ نادي الزمالك بعد تألق مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة.
وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "من الأفضل أن يسافر الشناوي إلى السعودية من أجل الاحتراف واستفادة الأهلي ماديًا، بالإضافة إلى استفادته هو الأخر وخوض تجربة احترافية جديدة".
وأكمل ميدو: "الجمهور "حابب" تواجد الشناوي، وتابع ضاحكًا.. "على الأهلي أن يعمل واجب وطني ويترك الشناوي للزمالك".
وأتم: "هناك لافتة جيدة بين الأهلي والزمالك بخصوص التهنئة بعد الفوز بالبطولات الإفريقية وكذلك تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للناديين الكبار في إفريقيا".
ميدو: الزمالك أول من هنأ الأهلي بالتتويج بأبطال إفريقيا.. والأهلي "ركب الطيارة" في شبكة العلاقات الدولية
 
أشاد أحمد حسام ميدو بمجلس إدارة نادي الزمالك الذي هنأ مجلس إدارة النادي الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه.
وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.
وقال ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": " الزمالك هو أول نادي يهنئ الأهلي بتتويجه بدوري أبطال إفريقيا".
وتابع: "هذه هي العلاقة الصحيحة بين الناديين الكبيرين في إفريقيا". 
 
وأكمل: "الأهلي هو النادي الذي يسير بنظام صحيح، ومن الطبيعي وجود أخطاء ولكن النتائج الإيجابية هي من تجعل الجميع يحترمك".
وأكمل: "الأهلي يقوم بعمل توسع على المستوى الإقتصادي بافتتاح فروع وبيع عضويات وتنوع في الرعاة هو النجاح الحقيقي للإدارة".وأتم: "الأهم هو أن الأهلي "ركب الطيارة" في الشبكة الدولية، وتمكن من تكوين شبكة علاقات دولية مع "فيفا" و"كاف" ودخل "المطبخ" وسبق الكل بذكاء أعضاءه، واستقراره والمكسب يحسب لابناءه ولا يحسبهم عليهم والجميع في النادي يستحق ذلك.

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد