أخر الاخبار

 

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

26 مايو 2024 الساعة 2:30 صباحا
اخبار الزمالك - تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا


تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته 
 
يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا. 
نجح النادي الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة.
وكان الزمالك، توج قبل اسبوع ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي. 
وينافس فريق النادي الأهلي فريق الزمالك على لقب السوبر الأفريقي، بعد فوز الأهلي على الترجي التونسي بنتيجة بهدف نظيف،  بمجموع اللقاءين، بنهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكأس السوبر الأفريقي بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية والتي حققها على حساب نهضة بركان المغربي.
ويحصل الأهلي على مبلغ 4 ملايين دولار أي ما يعادل 188 مليون جنيه، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
وحصل نادى الزمالك، على 2 مليون دولار. 
وينتظر ببطولة كأس السوبر الإفريقي الحصول على نصف مليون دولار، فى حين يحصل الوصيف على ربع مليون دولار. 


وتحدد الفترة من 25 إلى 30 يونيو موعدًا لمباراة السوبر الأفريقي، على أن يحدد الاتحاد الأفريقي الموعد خلال الأيام المقبلة كما سيتم الدولة التى سوف تستضيف مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ،حيث تتجه النية لإقامته فى الرياض،  وفق إتفاق مسبق بين المسؤولين فى الإتحاد الإفريقي. 
 
باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا 
 
أحرز فريق باريس سان جيرمان مساء اليوم السبت، لقب بطولة كأس فرنسا 2024 للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، عقب الفوز على نظيره أولمبيك ليون بهدفين مقابل هدف.
 
واستضاف ملعب «بيير موروا»، مباراة ليون ضد الباريس ضمن منافسات الدور النهائي من مسابقة كاس فرنسا 2024.

أحرز عثمان ديمبيلي هدف الباريس الأول في الدقيقة الـ 22، وأضاف فابيان رويز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 34.وقلص جيك أوبراين الفارق لفريق ليون في الدقيقة الـ 55.
وبتلك النتيجة ظفر فريق باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد