أخر الاخبار

 

تأجيل مباراة جديدة للزمالك والأهلي..مجلس لبيب يحل اول مشاكل وقف القيد. جوميز يمنح الجزيرى قبلة الحياة

27 مايو 2024 الساعة 3:32 مساء
اخبار الزمالك - تأجيل مباراة جديدة للزمالك والأهلي..مجلس لبيب يحل اول مشاكل وقف القيد. جوميز يمنح الجزيرى قبلة الحياة


 
 
لجنة المسابقات تؤجل مباراة جديدة للزمالك والأهلي 
 
مهاب ممدوح 
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، لموعد يتم تحديده لاحقا.
حسب ما تم الإعلان عنه، فإنه تقرر إقامة باقي مباريات دور الـ32 في موعدها بما فيهم مباراة فريق بيراميدز أمام النصر القاهري.
يأتي ذلك بعد قرار حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، باستدعاء لاعبان فقط من نادي بيراميدز، ضمن قائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهتي بوركينا وغينيا، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

يواجه النادي الأهلي نظيره الألومنيوم في دور الـ32 لكأس مصر، بينما يخوض الزمالك مواجهة قوية أمام بروكسي، على الجانب الآخر يخوض بيراميدز مواجهة أمام فريق النصر القاهري.
الزمالك يحل اول مشاكل وقف القيد 
سارة عبد الباقي 
يسعى المسؤولين فى نادى الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، لحل المشاكل والازمات المتعلقة بالقيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث تم وضع خطة سريعة المدى لدفع المستحقات المتأخرة على خزينة القلعة البيضاء، لتفادي الدخول فى قضايا جديدة  
وكشف مصدر موثوق به  داخل نادي الزمالك ،أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، قرر  إرسال مستحقات البرتغالي روي أجواش المدرب العام السابق للأبيض المتأخرة، نهاية الأسبوع الجاري لحل أزمة مستحقاته بعدما تقدم من قبل بشكوى ضد نادى الزمالك .
وكانت المحكمة الرياضية أصدرت حكماً بإيقاف القيد مجدداً للزمالك بسبب مستحقات روي أجواش في الفترة الماضية، والمقدرة بحوالي 20 ألف دولار تقريباَ.
وأوضح مصدر بمجلس الإدارة أن نادى الزمالك يسعى لسداد مستحقات أجواش نهاية الأسبوع الجاري.
 
جوميز يمنح الجزيرى قبلة الحياة 
سارة عبد الباقي 
قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض يتمسك باستمرار التونسي سيف الجزيري مهاجم الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وشدد المصدر على أن جوميز يثق في قدرات الجزيري ويعتبره حاليا المهاجم الأساسي بالفريق الأبيض، في حين استقر جوزيه جوميز على رحيل البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك الحالي بنهاية الموسم الحالي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد