أخر الاخبار

 

ميدو يشكو الزمالك في الجبلاية رسميا .. شيكابالا خارج حسابات الزمالك فى أبيدجان .. عاس يغرى لاعبيه للفوز على أفريكاسبورت .. أزمة في الفريق بعد إصابة عمر جابر

3 ابريل 2012 الساعة 2:42 مساء
ميدو يشكو الزمالك في الجبلاية رسميا .. شيكابالا خارج حسابات الزمالك فى أبيدج


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:


وقالت صحيفة الأهرام :

- شيكابالا خارج حسابات الزمالك امام افريكاسبورت‏ وإسلام عوض البديل‏

أصبح حسن شحاتة المدير الفني للزمالك هو المرشح الاول لرئاسة بعثة الزمالك في ابيدجان بعد أعتذار المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي والذي أكد ان سفره سيكون حملا علي الفريق في هذه المباراة المهمة والصعبة في الوقت نفسه أمام افريكا سبورت في اياب دور الـ32 لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقية

وكان ممدوح عباس رئيس النادي قد رشح د.عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات باعتبار ان ابراهيم يوسف عضو المجلس سوف يسافر الي ابيدجان ولكن مع احدي القنوات الفضائية من أجل تحليل المباراة ولم يحسم الامر حتي الان هل سيترأس البعثة يوسف أم جورج أم شحاتة والاقرب المعلم.

ومن ناحية أخري خاض فريق الكرة مواجهة سرية مفيدة أمس مع فريق مصر المقاصة بملعب الهدف بـ6 أكتوبر وفاز الزمالك1/ صفر وبدأ المعلم حسن شحاته المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنيش في حراسة المرمي وأمامه صلاح سليمان العائد من الاصابة ومحمود فتح الله وفي اليمين عمر جابر واليسار صبري رحيل وفي الوسط الرباعي الكسيس ماندومو واسلام عوض وابراهيم صلاح ونور السيد وفي الهجوم احمد جعفر ورزاق وأحرز رزاق هدف الزمالك في الدقيقة الــ41 وفي الشوط الثاني سحب المعلم عمر جابر الذي أصيب بكدمة شديدة ودفع بمحمد ابراهيم بدلا منه. ثم أستبدل جنيش بعبد الواحد السيد ولعب احمد حسن وقطة وهاني سعيد وعمرو زكي ومحمد عبد الشافي وحازم أمام ثم لعب احمد توفيق وعلاء علي.

وأطمأن المعلم وجهازه الفني علي حالة اللاعبين ووضح الروح العالية علي الجميع في المباراة الودية كما وضح الاصرار والتحدي علي العودة من ابيدجان بتذكرة التأهل الي دور الـ16 وظهر زكي وعبدالواحد وفتح الله وصلاح سليمان وهاني سعيد بمستوي عال بجانب رزاق ونور السيد واسلام عوض.

وصرح إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق بأن الزمالك لعب المباراة في أجواء تشبه لقاء الاياب في درجة الحرارة خاصة ان مباراة الاياب ستقام في تمام الثالثة والنصف بتوقيت ابيدجان الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة كما ان الفريق خاض اللقاء السري بطريقة تشبه لقاء العودة وأعطي الجهاز تعليمات مشددة للاعبين بالتصويب من علي بعد لمحاولة التسجيل في اي وقت من زمن المباراة. وعن شيكابالا اكد يوسف ان الجهاز ينتظر عودته وشفاءه من ارتفاع درجة الحرارة خاصة ان شيكابالا قوة لا يستهان بها في هذه المباراة المهمة.

وعن المعسكرات قال: الجهاز الفني رفض إقامة اي معسكرات قبل السفر حتي لا يصاب اللاعبون بالملل.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- فى حالة التأهل الافريقى للزمالك .. مجلس عباس يغرى لاعبيه بلائحة مالية جديدة

تراجع أحمد حسام «ميدو» مهاجم ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فكرة التقدم بشكوي ضد النادي للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة .. تقديرا منه للظروف التي يمر بها الزمالك وحاجة الفريق الملحة إلي المزيد من التركيز قبل السفر إلي أبيدجان غدا لملاقاة أفريكا سبورت في إياب دور ال32 لدوري رابطة الأبطال الأفريقية .. وحرص اللاعب على حضور مران أمس الأول والمشاركة فيه بجانب عمرو زكي المهاجم العائد بعد يوم واحد من التدريب في صالة الجمنزيوم ..

ميدو ظهرت عليه علامات الغضب والحزن لما جري بينه وبين ممدوح عباس رئيس النادي في مكتب الأخير .. وما أثير حول الواقعة من مغالطات وزيادات .. وأكد أنه لاعب محترف وحرص على الحضور والمشاركة تاركا الأمر بعض الوقت ..

** رفض الجهاز الفني للفريق البت في العروض الشفهية التي تلقاها النادي للمشاركة في مهرجان اعتزال أحد اللاعبين الدوليين بالكويت في الشهر المقبل .. وأرجأ الحديث عن الأمر أو حتى مناقشته لحين الانتهاء من مباراة العودة أمام أفريكا سبورت .. وكان الجهاز قد تلقي العرض شفهيا عن طريق أحد الوسطاء ولكنه فضل تأجيل مناقشته لحين العودة والاطمئنان على مسيرة الفريق في رابطة الابطال الأفريقية ..

** يأمل الجهاز الفني في تماثل أحمد سمير الظهير الأيمن للشفاء من الإصابة التي لحقت به واللحاق بالبعثة .. إلا أن المؤشرات تؤكد صعوبة لحقاه باللقاء وحاجته إلي المزيد من الوقت للتأهيل والعودة بدلا من تفاقم الإصابة وتعرضه لما هو أكبر وأكثر خطورة .. يأتي ذلك لشعور الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته بخطورة الوضع في الجهة اليمني بعد التأكد من إيقاف حازم إمام الظهير الأيمن وابتعاد عمر جابر البديل الثالث عن المباريات وحساسية اللقاءات القوية والرسمية .. وكان الجهاز قد ركز على الوحدات البدنية طوال الفترة الماضية وبدأ أمس الأول التجارب الفنية وتدريب اللاعبين طريقة اللعب المقترحة وضرورة تنويع اللعب والتسديد من خارج الملعب والسعي وراء تأمين منطقة الوسط وعدم السماح للمنافس بالسيطرة عليها والتحكم في إيقاع اللعب ..

** وعد مجلس الإدارة الفريق الأول بالنظر إلي اللائحة المالية المعدلة للفريق وتلبية كافة المطالب الخاصة بالفريق بشرط التأهل إلي دور ال 16 لرابطة الأبطال وتجاوز عقبة أفريكا سبورت .. وتعويض ما فاتهم في لقاء الذهاب بالقاهرة .. وحرص حسن شحاته المدير الفني على تأكيد صعوبة المباراة وتربص أصحاب الأرض بالفريق وسعيهم الجاد وراء الفوز والمرور إلي دور ال 16 .. ولكنه أكد ثقته في خبرة لاعبي الزمالك وقدرتهم على تحقيق الهدف من المباراة وهو التأهل والاستمرار في المنافسة على اللقب خاصة وأن الزمالك لم يعد له ما يسعي للمنافسة عليه الآن بعد إلغاء الدوري الممتاز وتحفظه الكامل على خوض كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين ..


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- وساطة «نجل عباس» تمنع «ميدو» من تقديم شكوى ضد الزمالك

تراجع أحمد حسام «ميدو»، مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك عن التقدم، أمس، بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة للمطالبة بالحصول على مستحقاته المالية على خلفية المشادة التى وقعت بينه بين وممدوح عباس، رئيس النادى، السبت الماضى، وذلك بعد تدخل الثنائى عمرو الجناينى، عضو مجلس الإدارة، وأيمن، نجل عباس، والذى حرص على الاتصال بميدو لتهدئته والتأكيد على أن والده يعتبره وشيكابالا مثل أبنائه ويتعامل معهما على هذا الأساس، وطالبه بعدم التصعيد، خاصة أن الفريق أمامه مواجهة صعبة أمام أفريكاسبور الأحد المقبل، فى لقاء العودة بدور الـ٣٢ للبطولة الأفريقية.

وعرض أيمن عباس على اللاعب عقد جلسة جديدة لإزالة الخلاف وعودة الأمور إلى نصابها الطبيعى، فيما أكد الجناينى خلال اتصاله برئيس النادى واللاعب، خطأ كليهما فى التعامل مع الأمر والسماح بتطوره بهذه الصورة، مشيراً إلى أن الظروف الصعبة التى يمر بها النادى لا تسمح بإثارة أى مشاكل. يأتى ذلك فى الوقت الذى حرص فيه ميدو على الانتظام فى التدريبات، وأكد أنه عاد للزمالك «الكيان» وليس من أجل الأشخاص، وذلك للإسهام فى عودة البطولات، وأن عدم مطالبته بمستحقاته تأتى تقديراً للأزمة المالية التى يمر بها النادى، نافياً تكليف وكيل أعماله بالبحث عن عرض احتراف خارجى له.

وقال إنه ضحى بالملايين واللعب فى الدوريات الأوروبية من أجل رد الجميل للزمالك، ولن يرحل قبل تحقيق هذا الحلم.

واعترف ميدو بأن سوء الحظ صادفه خلال الفترة الماضية، وبالتالى لم يقدم ما كانت تنتظره الجماهير.

ووصلت أصداء أزمة عباس وميدو إلى كوت ديفوار، واستفسرت السفارة المصرية عن حقيقة ما تردده جماهير أفريكاسبور من أن الأزمات تحيط بالفريق قبل المباراة المرتقبة، واستبعاد ميدو لوجود مشاكل مع حسن شحاتة، فضلاً عن شكوك حول مشاركة عمرو زكى لخلافاته مع حسن شحاتة أيضاً، والحديث عن رحيل المدير الفنى لقيادة منتخب السنغال، وأسرع مسؤولو النادى لنفى هذه المعلومات والتأكيد على أن غياب ميدو بسبب الإصابة، وأن أزمته مع رئيس النادى انتهت، ولا صحة لوجود مشكلة بين حسن شحاتة وزكى، والتأكيد على استمرار الجهاز الفنى فى قيادة الفريق.

من جهة أخرى، طلب مجلس الإدارة عقد جلسة مع لجنة الكرة عقب عودة الفريق من كوت ديفوار لبحث مشاكل اللاعبين، وإنهاء أزمة التجديد للحارس عبدالواحد السيد وتعديل عقود صبرى رحيل وإبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافى والاستماع إلى تقرير عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، عن مفاوضاته مع محمود عبدالحكيم، لاعب المصرى، وضمه على سبيل الإعارة، وتعهد المجلس بصرف جميع المستحقات المتأخرة بما فيها مستحقات أحمد حسام «ميدو» و٤٠٠ ألف جنيه، باقى مستحقات إسلام عوض.

من جهة أخرى، ينتظم شيكابالا فى التدريبات الجماعية اليوم «الثلاثاء» بعد تماثله للشفاء من نزلة البرد، التى أبعدته عن التدريبات منذ عودته من رحلة السودان مع المنتخب الوطنى، التقى الفريق مع المقاصة ودياً أمس فى إطار استعداده لمواجهة أفريكاسبور.

من جانبه، طالب إسماعيل يوسف، المدرب العام، جميع أفراد المنظومة بالتحلى بالمسؤولية، خاصة أن الفريق سيطير غداً لمواجهة أفريكاسبور فى مواجهة ليست سهلة، معرباً عن أمله فى عدم إثارة أى خلافات، خاصة أن الخروج سيزيد من أوجاع النادى عكس الفوز الذى سيعمل على التئام جميع الجروح والأزمات، وأكد أن أزمة رئيس النادى وميدو لا تتعدى خلاف الأب مع ابنه، وأن الأمور أخذت أكبر من حجمها، وأكد ثقته فى قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى دور الـ١٦.


وقالت صحيفة الأهرام المسائى :

- استبعاد شيكابالا من رحلة أبيدجان

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة حسن شحاتة استبعاد شيكابالا من قائمة اللاعبين التي سيعلنها بشكل رسمي عقب مران اليوم الثلاثاء للسفر إلي كوت ديفوار غدا الأربعاء لأداء مباراة العودة مع أفريكا سبورت في الدور التمهيدي الثاني دور الـ‏32‏ لبطولة الأندية الإفريقية أبطال الدوري المقررة إقامتها يوم الأحد المقبل بالعاصمة أبيدجان‏.‏

يأتي قرار حسن شحاتة المدير الفني للزمالك بعد تغيب شيكابالا عن المران لليوم الثالث علي التوالي وعدم اقتناع الجهاز الفني بمبررات عدم انتظامه في التدريبات منذ وصوله من السودان التي وجد فيها للمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراته الودية ضد أوغندا‏.‏

ومازاد من غضب الجهاز الفني من شيكابالا أن تقرير طبيب الفريق أيمن فريد لم ينصفه كثيرا بعدما أكد أن حالته الطبية لا تمنعه من الحضور للنادي خاصة أن درجة حرارته ليست مرتفعة بالشكل الذي يمنعه من الحركة أو مزاولة حياته وأداء التدريبات المجمعة للفريق في الأيام الماضية‏.‏

ورغم مطالبة الجهاز الطبي للزمالك بحضور شيكابالا مباراة الفريق الودية التي أقيمت أمس الإثنين بملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر سواء شارك فيها أو لا علي أمل أن يؤدي في أسوأ الظروف مراناي خفيفا يشفع له للسفر ضمن بعثة الفريق إلي كوت ديفوار غدا الأربعاء إلا أنه تخلف عن الوجود ليتخذ حسن شحاتة قراره النهائي باستبعاده من الرحلة‏.‏

واعتبر الجهاز الفني للزمالك عدم حضور شيكابالا للتدريبات في اليومين الماضيين بالإضافة لتخلفه عن الوجود في مباراة مصر المقاصة الودية هروبا من السفرية في ظل الصعوبات التي من المتوقع أن يتعرض لها الفريق في كوت ديفوار سواء في رحلة الطيران الشاقة التي تبدأ من القاهرة ثم الهبوط في دبي والبقاء فيها عدة ساعات ترانزيت ثم استقلال الطائرة مرة أخري للتوجه لأبيدجان‏..‏ أو التي تتمثل في إقامة المواجهة في درجة حرارة عالية‏.‏

وكل المؤشرات تؤكد أن الجهاز الفني للزمالك لن يكتفي باستبعاد شيكابالا من رحلة الفريق إلي كوت ديفوار وإنما بات من المؤكد أن يتم توقيع عقوبات مالية ضخمة عليه فور العودة من أبيدجان في ظل حالة الغضب الشديدة التي تسيطر علي المدير الفني من تصرف اللاعب خاصة أنها ليست المرة الأولي‏,‏ بينما تتواصل الضغوط من بعض أعضاء الجهاز الفني علي المدير الفني لمنح اللاعب فرصة أخيرة اليوم‏.‏

وبات من المقرر أن يعلن الجهاز الفني للزمالك أسماء لاعبيه الذين سيسافرون إلي كوت ديفوار عقب مران اليوم الثلاثاء ولن يكون من بينهم الثلاثي حازم إمام ومحمد إبراهيم وأحمد حسام ميدو‏..‏ الأول للإيقاف والثاني والثالث للإصابة بالإضافة لشيكابالا إذا لم يتراجع المدير الفني عن قرار إستبعاده الذي اتخذه أمس الإثنين واعلنه لجهازه المعاون رافضا منح اللاعب أي فرصة جديدة أو تأجيل القرار علي أمل الإنتظام في تدريب اليوم بل علي العكس فإنه أكد أنه حتي في حالة حضوره اليوم فإن إنتظامه لن يغير من قراره أي شيء علي الإطلاق‏.‏

وبرر المدير الفني للزمالك تمسكه بعدم منح شيكابالا فرصة جديدة في حالة انتظامه في مران اليوم‏-‏ الثلاثاء الأخير وضمه لبعثة الفريق المتجهة لكوت ديفوار غداي الأربعاء بأنه يريد الحفاظ علي الفريق وحالة الانتظام في صفوفه والعفو عن اللاعب واعتبار تغيبه في الفترة الماضية كأن لم يكن سيؤدي لنتائج سلبية غير جيدة علي الروح المعنوية لبقية اللاعبين وشعورهم بأنه أفضل منهم‏.‏

وفي الوقت الذي بات استبعاد شيكابالا من رحلة كوت ديفوار شبه مؤكد فإن الجهاز الفني وضع في حساباته اللاعب البديل الذي سيؤدي دوره وهو إسلام عوض الذي شارك في الشوط الأول لمباراة مصر المقاصة وظهر بشكل جيد رغم فترة غيابه الطويلة الماضية بسبب الإصابة‏.‏

ولم يكن إسلام عوض مكسب الزمالك الوحيد من المباراة الودية وإنما كان هناك صلاح سليمان الذي بدأ اللقاء الودي بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة التي تعرض لها وظهر بشكل رائع للغاية يؤكد قدرته علي أداء المواجهة إذا قرر حسن شحاتة المدير الفني تغيير اسلوب لعبه والاعتماد علي الطريقة الرقمية‏3‏ ـ‏5‏ ـ‏2‏ لضمان تحقيق أكبر قدر من التوازن الدفاعي والإبتعاد باللاعبين عن أداء الواجبات المركبة المعقدة التي تستنزف الجهد في ظل انخفاض اللياقة البدنية لتجميد النشاط الكروي في مصر بعد مذبحة ستاد بورسعيد‏.‏

ومن المقرر أن يؤدي اللاعبون مرانهم اليوم الثلاثاء بملعبهم في ستاد حلمي زامورا يعلن بعده المدير الفني حسن شحاتة أسماء‏20‏ لاعبا سيصطحبهم معهم للسفر إلي أبيدجان لمواجهة أفريكا سبورت في عودة الدور التمهيدي الثاني لبطولة الأندية الإفريقية أبطال الدوري‏.‏

الأبيض يهزم المقاصة بهدف رزاق

فرض الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك سياجا من السرية علي مباراته الودية أمام مصر المقاصة التي اقيمت أمس علي ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر و انتهي بفوزة بهدف دون رد ضمن استعداداته للمباراته المرتقبة أمامه أفريكا سبورت الايفواري في إياب دور الـ‏32‏ لدوري ابطال افريقيا أحرز هدف اللقاء البنيني رزاق في الدقيقة‏35‏ من الشوط الاول‏.‏

دفع حسن شحاتة في الشوط الاول بكل من محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمي وأمامة صلاح سليمان ومحمود فتح الله وصبري رحيل وعمر جابر وفي الوسط نور السيد وإبراهيم صلاح واليكسس موندومو وإسلام عوض وفي الهجوم أحمد جعفر والمحترف البنيني رزاق

في المقابل أشرك طارق يحيي كلا من مصطفي كمال في حراسة المرمي وأمامه هاني سعيد وحمادة طلبة وامير عزمي وهاني حسن وأمير إسماعيل ومحمد ثابت صاروخ واحمد عبد الرءوف وعمر النجدي وأسامة حسني واوسوكونان‏.‏

جاء الشوط الاول متوسط المستوي ولم يشهد سوي هجمات قليلة من الجانبين وكان اخطرها في الدقائق الاخيرة من انتهاء الشوط والتي احرز منها المحترف البنيني رزاق هدف المباراة من عرضية عمر جابر سددها اللاعب مباشرة في المرمي في الدقيقة‏35‏ وفي الشوط الثاني أجري الجهاز الفني للزمالك بعض التغييرات بنزول كل من عبد الواحد السيد ومحمد عبد الشافي وهاني سعيد وسعيد قطة وعمرو زكي واحمد حسن وعلاء علي بدلامن محمود جنش وصبري رحيل ومحمود فتح الله ونور السيد ورزاق وعمر جابر الذي تعرض لكدمة قوية في وجه القدم وخرج علي اثرها من الملعب وموندومو‏.‏ وشهد هذا الشوط نشاطا وسرعة في تنفيذ الهجمات من جانب لاعبي الزمالك خاصة من عمروزكي وسعيد قطة ومن خلفهما أحمد حسن

ولكن يقظة دفاعات مصر المقاصة حالت دون إحراز مزيد من الاهداف‏.‏

وعقب أنتهاء اللقاء أكد إسماعيل يوسف المدرب العام ارتياح الجهاز الفني للمستوي المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون خلال المباراة‏.‏

واضاف أن التجربة جاءت قوية حرص خلالها الجهاز الفني علي الاطمئنان علي المستوي الفني والبدني لبعض اللاعبين أمثال صلاح سليمان واليكسس موندومو العائدين من الاصابة‏,‏ خاصة ان الجهاز الفني أختار موعد اللقاء في الثالثة ظهرا ليتأقلم الفريق علي درجة الحرارة التي ستقام فيها المباراة في ابيدجان‏.‏

وعن احتمالات غياب عمر جابر قال يوسف إن إصابه اللاعب لن تمنعه من تدريبات اليوم الثلاثاء خاصة وأنه تعرض لكدمه ليست قوية في وجه القدم وكان بامكان اللاعب الاستمرار في اللقاء ولكن الجهاز الفني فضل خروجه حتي يمنحه راحة لعدم تفاقم الاصابة‏.‏

واختتم المدير الفني كلامه قائلا إن الجهاز الفني سيعقد جلسة مع اللاعبين اليوم قبل المران علي ان يختار‏20‏ لاعبا للدخول في المعسكر المغلق أستعدادا للسفر الي ابيدجان‏.‏


وقالت صحيفة المساء :

- قبل السفر لأبيدجان غدا الدفاع .. أزمة في الزمالك إصابة عمر جابر في لقاء المقاصة .. تربك حسابات المعلم

وقع الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم بقيادة حسن شحاته في مأزق قبل سقر اللفريق غداً لأبيدجان لمواجهة أفريكا سبورت بعدما تعرض ظهير أيمن الفريق عمر جابر للإصابة بكدمة في أنكل القدم خلال المواجهة الودية مع المقاصة لتعاني هذه الجبهة من أزمة لغياب أحمد سمير المصاب أيضاً وحازم إمام الموقوف.

من جانبه علق إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق علي الموقف قائلاً إصابة عمر جابر وضعت الجهاز الفني في موقف حرج نعول عليه الكثير خلال اللقاء الهام والمرتقب مع أفريكا سبورت يوم 8 الجاري بأبيدجان وقال إن جابر يجري اليوم أشعة علي القدم للاطمئنان عليه وللوقوف علي إمكانية سفر البعثة لتنفيذ برنامج علاجي.

أوضح أنه في حالة عدم سفر عمر جابر ليس أمام الجهاز الفني سوي الدفع بأحمد توفيق للعب في هذا المركز في ظل هذا النقص العددي في مركز الظهير الأيمن وقال ان الجهاز اطمأن علي باقي اللاعبين من خلال التجربة الودية مع المقاصة والتي أظهرت ان الكاميروني موندومو من الممكن ان تتم الاستعانة به في الدفاع بعد ظهوره بمستوي طيب وذلك في حالة عدم مشاركة هاني سعيد وصلاح سليمان اللذين لم يكتمل شفاؤهما بشكل نهائي رغم مشاركتهما في جزء من المباراة أمام المقاصة.

كان فريق الزمالك قد فاز علي المقاصة بهدف نظيف أحرزه رزاق في الدقيقة 35 من المباراة الودية التي اقيمت بالملعب الفرعي باستاد القاهرة وخلالها ظهر أكثر من لاعب بمستوي طيب خاصة محمود فتح الله وصبري رحيل ورزاق في الشوط الأول وأحمد حسن وموندومو في الشوط الثاني ولفتوا إليهم جميعاً الأنظار .. وفي المقابل ظهر من المقاصة بشكل طيب محمد ثابت صاروخ ومصطفي كمال وإسلام عادل ومحمد فاروق "بنزيمة" والإيفواري أوزو.

من جانب آخر حصل الجهاز الاداري بالفريق بقيادة حمادة أنور علي التأشيرات الخاصة ببعثة الفريق التي تغادر في السادسة مساء غد لأبيدجان والتي ستضم 20 لاعباً ليس من بينهم أجمد حسام ميدو وأحمد سمير بالإضافة لمحمد إبراهيم الذي ينضم اليوم للمنتخب الأوليمبي ولا يرغب حسن شحاته في سفره مع الفريق بعد واقعة دخوله في مشادة كلامية مع إسماعيل يوسف لعدم الدفع به في إحدي المباريات الودية.

في نفس الاطار علمت "المساء" ان الزمالك سوف يتدرب يومي 5. 6 الجاري علي الملاعب الفرعية القريبة من فندق الاقامة بأبيدجان ويؤدي مرانه الأخير علي الملعب الرئيسي الذي يشهد مواجهة أفريكا سبورت سوف تلبي البعثة دعوة السفير المصري بأبيدجان طارق معاطي لحفل عشاء الجمعة القادم.
إلتماس

علي صعيد آخر تقدمت إدارة النادي بإلتماس للجنة التظلمات باتحاد الكرة حول موقف لاعب الفريق السابق حسن مصطفي الذي طالب الناد ي ب270 ألف جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة وهوما رفضه المسئولون بالزمالك بحجة أن اللاعب حصل علي كافة مستحقاته وكانت عبارة عن نسبة المشاركة في المباريات بالإضافة لتكاليف إجرائه عملية جراحية بالذراع علي حساب النادي.

- ميدو.. يشكو الزمالك في الجبلاية رسميا

تقدم أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك بشكوي رسمية إلي اتحاد الكرة عن طريق والده حسام واصفي وكيل اللاعبين ضد مسئولي القلعة البيضاء بسبب عدم حصول ميدو علي مستحقاته المالية المتأخرة لدي الزمالك منذ قدومه الموسم المنقضي لاسيما أن المهاجم الدولي يتقاضي 7 ملايين جنيه في الموسم.

كان ميدو قد عقد جلسة خاصة مع ممدوح عباس رئيس النادي للاستفسار فيها عن موقفه مع الزمالك وتحديد موعد حصوله علي الشيكات الخاصة بمستحقاته المتأخرة وفقاً لبنود تعاقده مع النادي منذ الموسم الماضي مع المجلس المعين برئاسة المستشار جلال إبراهيم.

علمت "المساء" أن شكوي ميدو ضد الزمالك ترجع إلي استمرار توتر الأجواء بين اللاعب وبين ممدوح عباس رئيس النادي حاول اقناع المهاجم الدولي بالصبر لحين توفير السيولة المالية للافراج عن مستحقاته المالية وهو ما رفضه ميدو وكادت تحدث مشادة كلامية بينه وبين رئيس النادي والتي تناولها الإعلامي كريم شحاتة في برنامجه علي إحدي القنوات الفضائية مستندا علي نفوذه غير المبرر سوي وجود والده حسن شحاتة علي رأس الجهاز الفني لفريق الكرة وهو ما أثار حفيظة رئيس الزمالك ضد نجل حسن شحاتة بالإضافة إلي حرمان وكيل اللاعبين الذي قام بتسريب تفاصيل الأزمة التي حدثت بين ممدوح عباس وميدو للبرنامج الخاص بكريم شحاتة.

من جانبه تأكد ممدوح عباس رئيس الزمالك من شكوي ميدو للقلعة البيضاء باتصال تليفوني تم بينه وبين أنور صالح رئيس اللجنة المسيرة لأعمال اتحاد الكرة وهو ما يؤكد دخول ميدو النفق المظلم مع مجلس الزمالك الذي يعاني من أزمة مالية طاحنة فضلا عن ارتفاع سقف المبالغ المالية الخاصة بعقود اللاعبين والتي لا تتماشي مع الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد