أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كواليس صفقتي بن شرقي وحجازي .. حسم أولى الصفقات في الزمالك .. أزمة في الزمالك بسبب إمام عاشور

28 مايو 2024 الساعة 8:24 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كواليس صفقتي بن شرقي وحجازي .. حسم أولى الصفقات


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: كواليس صفقتي بن شرقي وحجازي
 شهدت الساعات الماضية تردد اسم أحمد حجازى لاعب اتحاد جدة السعودى لتدعيم صفوف الزمالك خلال انتقالات الصيف، وكذلك أشرف بن شرقى لاعب الزمالك السابق للعودة مجددا للقلعة البيضاء.

وكشف مصدر مسئول فى الزمالك أن المجلس فى الفترة الحالية كل همه حل أزمة إيقاف القيد أولا، ثم يأتى أى ملف آخر، نافياً كل ما يترد من أسماء عن تفاوض الزمالك معها مؤخرا، خاصة أن حل أزمة إيقاف القيد هو الشغل الشاغل للمجلس الأبيض فى الوقت الحالى.

وتلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو"، وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ عقده من طرف النادي، وقام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي.



 
الوطن: حسم أولى الصفقات في الزمالك
كشف الإعلامي مدحت شلبي عن قرار الزمالك لعوده أحد لاعبيه المعارين، بنهاية الموسم الحالي بطلب من الرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للنادي الأبيض.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية أن إدارة نادي الزمالك قررت عودة لاعب الجونة أحمد محمود المعار من نادي الزمالك لنهاية الموسم  وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

وتابهع أن الزمالك كان قد حاول عودة اللاعب في يناير الماضي لكن تمسك نادي الجونة باللاعب وراء استمراره لنهاية الموسم واستقر جوميز على عودة اللاعب ليكون بديل لعمر جابر في هذا المركز الذي يعاني منه الفريق.

ويحتل الزمالك المركز المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة بعد الفوز على الاتحاد السكندري 2-0 أمس الإثنين.
 
 
المصري اليوم: أزمة في الزمالك بسبب إمام عاشور
أثار إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أزمة جديدة داخل نادى الزمالك، وذلك بعدما وجه ياسين حافظ، شقيق زوجته، ولاعب فريق الزمالك للشباب، التهنئة للاعب الأهلى، بعد تتويج الفريق الأحمر ببطولة دورى أبطال إفريقيا، عقب تغلبه على الترجى التونسى بهدف دون رد، في مجموع المباراتين.

 ونشر ياسين حافظ، لاعب الزمالك الصاعد، عبر حسابه الشخصى على «إنستجرام»، صورة لـ إمام عاشور وهو يحتفل بلقب دورى أبطال إفريقيا، معلقًا: «أحسن لاعب في إفريقيا والله»، وهو ما أثار غضب بعض جماهير القلعة البيضاء التي طالبت برحيله عن صفوف النادى. ومن جانبه أكد حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، أن ياسين حافظ مستمر مع فريق الشباب بالنادى، ولا توجد أي نية لرحيله بسبب تهنئته لـ إمام عاشور، بعد تتويجه ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأضاف: «اللاعب سيخضع للتقييم الفنى كباقى زملائه كما هو المعتاد بنهاية مواسم فرق الشباب والقطاع، وفى حالة الاستغناء سيكون بقرار فنى». ومن ناحية أخرى، سادت حالة من الغضب داخل نادى الزمالك، بسبب استبعاد الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، عددا من لاعبى الفريق من قائمة منتخب مصر لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، على رأسهم عمر جابر ونبيل عماد «دونجا»، في ظل المستوى المميز الذي يُقدمه الثنائى مع الفريق الأبيض في المباريات الأخيرة، وقيادة الفريق للتتويج ببطولة الكونفدرالية. ويدخل منتخب مصر معسكرًا مغلقًا، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما يوما 6 و10 يونيو المقبل، في إطار مباراتى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات و"غرق "الاتحاد السكندري فى الملاحات 

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد