أخر الاخبار

 

تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات ومدرب بيراميدز: إيقاف اللاعب يحتاج لتفسير قانوني .. الألمونيوم يهدد بالانسحاب بسبب الأهلي

28 مايو 2024 الساعة 12:13 مساء
اخبار الزمالك - تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات ومدرب بيراميدز: إيقاف اللاعب يحتاج لتفسير قانوني .. الألمونيوم يهدد بالانسحاب بسبب الأهلي


سارة عبد الباقي
 
كشف هاني زهران، محامي رمضان صبحي نجم بيراميدز، آخر مستجدات قضية اتهام الأخير بتعاطي المنشطات.

وتعرض رمضان صبحي لإيقاف مؤقت لحين حضوره جلسة استماع يوم 6 يونيو المقبل لدى الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.

وقال زهران عبر برنامج (رقم 10) بالقناة الأولى المصرية إن اللاعب غير مسؤول تمامًا عن أي تلاعب يخص نتيجة العينة الأولى التي كانت فاسدة بحسب مخاطبات الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.

وأضاف: "العينة الثانية للمنشطات كانت سلبية وتم سحبها بعد 45 دقيقة فقط من العينة الأولى وبالتالي اللاعب بريء من أي اتهام. نثق بشدة في موقفنا".

وأتم قائلا: "أتمنى أن ينتهي الأمر سريعا، دون الذهاب للمحكمة الرياضية الدولية (كاس)، لكن إن حدثت أي تطورات ستضر اللاعب سيتم التصعيد لأقصى الدرجات".


 

يورتشيتش: إيقاف رمضان صبحي قرار غريب ويحتاج لتفسير قانوني
 
عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش،المدير الفني لفريق بيراميدز عن دهشته من قرار إيقاف رمضان صبحي نجم الفريق.

وتم تحديد موعد لجلسة استماع مع رمضان صبحي في قضية العينة المسحوبة التي تخضع للتحليل لدى الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.

وغاب رمضان صبحي عن فوز بيراميدز على حساب الجونة بنتيجة 1-0 في الجولة 25 للدوري المصري بعد وصول خطاب يفيد بإيقافه مؤقتًا لحين التحقيق معه.

وقال يورتشيتش في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه إن رمضان صبحي لاعب مهم للكرة المصرية موضحا أن اللاعب في قمة مستواه ويقدم مستويات رائعة.

وأضاف: "إيقاف رمضان صبحي قرار غريب ويحتاج لتفسير قانوني، كيف يتم إيقاف لاعب لم يثبت ضده أي تجاوز".

وتابع: "لدي الثقة الكاملة في صحة الموقف القانوني لرمضان وأنه سيعبر الأمر بسلام ويعود سريعا لدعم الفريق".

وأوضح أن الأداء لم يكن الأفضل في لقاء الجونة في ظل إقامة اللقاء عصرًا في درجة حرارة مرتفعة وهو ما أثر على مستوى اللاعبين.

وأشار إلى أن علي جبر مدافع بيراميدز يحتاج لبعض الوقت للعودة للمباريات والتعافي من الإصابة.



الألمونيوم يهدد بالانسحاب بعد تأجيل مباراة الأهلي
هدد نادي الألومنيوم الذي يلعب في دوري القسم الثاني، بالانسحاب من مواجهة الأهلي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بعد تأجيل اللقاء.

وقال هشام عبد المنعم المدير الفني للألومنيوم، عبر برنامج (الريمونتادا) المذاع على قناة المحور، إن ناديه تلقى خطابًا يفيد بتأجيل المباراة، التي كانت مقررة الأربعاء المقبل، دون تحديد موعد آخر لها.

وأضاف عبد المنعم: "منافسات دوري القسم الثاني انتهت في أبريل الماضي، ولا أعلم كيف سنستعد للمواجهة.. وماذا نفعل وهناك لاعبون عقودهم انتهت، ولا نعلم موقفهم من لقاء الأهلي".

وأتم: "الاتجاه الأقرب أن ينسحب الألومنيوم من كأس مصر، بعد تأجيل اللقاء".

وقرر اتحاد الكرة تأجيل 3 مباريات في دور الـ 32، بين الأهلي والألومنيوم، وبيراميدز والنصر، والزمالك وبروكسي، بسبب انضمام عدد كبير من لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز لمنتخب مصر، الذي ينطلق معسكره اليوم الثلاثاء.


 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد