أخر الاخبار

 

تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات ومدرب بيراميدز: إيقاف اللاعب يحتاج لتفسير قانوني .. الألمونيوم يهدد بالانسحاب بسبب الأهلي

28 مايو 2024 الساعة 12:13 مساء
اخبار الزمالك - تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات ومدرب بيراميدز: إيقاف اللاعب يحتاج لتفسير قانوني .. الألمونيوم يهدد بالانسحاب بسبب الأهلي


سارة عبد الباقي
 
كشف هاني زهران، محامي رمضان صبحي نجم بيراميدز، آخر مستجدات قضية اتهام الأخير بتعاطي المنشطات.

وتعرض رمضان صبحي لإيقاف مؤقت لحين حضوره جلسة استماع يوم 6 يونيو المقبل لدى الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.

وقال زهران عبر برنامج (رقم 10) بالقناة الأولى المصرية إن اللاعب غير مسؤول تمامًا عن أي تلاعب يخص نتيجة العينة الأولى التي كانت فاسدة بحسب مخاطبات الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.

وأضاف: "العينة الثانية للمنشطات كانت سلبية وتم سحبها بعد 45 دقيقة فقط من العينة الأولى وبالتالي اللاعب بريء من أي اتهام. نثق بشدة في موقفنا".

وأتم قائلا: "أتمنى أن ينتهي الأمر سريعا، دون الذهاب للمحكمة الرياضية الدولية (كاس)، لكن إن حدثت أي تطورات ستضر اللاعب سيتم التصعيد لأقصى الدرجات".


 

يورتشيتش: إيقاف رمضان صبحي قرار غريب ويحتاج لتفسير قانوني
 
عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش،المدير الفني لفريق بيراميدز عن دهشته من قرار إيقاف رمضان صبحي نجم الفريق.

وتم تحديد موعد لجلسة استماع مع رمضان صبحي في قضية العينة المسحوبة التي تخضع للتحليل لدى الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.

وغاب رمضان صبحي عن فوز بيراميدز على حساب الجونة بنتيجة 1-0 في الجولة 25 للدوري المصري بعد وصول خطاب يفيد بإيقافه مؤقتًا لحين التحقيق معه.

وقال يورتشيتش في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه إن رمضان صبحي لاعب مهم للكرة المصرية موضحا أن اللاعب في قمة مستواه ويقدم مستويات رائعة.

وأضاف: "إيقاف رمضان صبحي قرار غريب ويحتاج لتفسير قانوني، كيف يتم إيقاف لاعب لم يثبت ضده أي تجاوز".

وتابع: "لدي الثقة الكاملة في صحة الموقف القانوني لرمضان وأنه سيعبر الأمر بسلام ويعود سريعا لدعم الفريق".

وأوضح أن الأداء لم يكن الأفضل في لقاء الجونة في ظل إقامة اللقاء عصرًا في درجة حرارة مرتفعة وهو ما أثر على مستوى اللاعبين.

وأشار إلى أن علي جبر مدافع بيراميدز يحتاج لبعض الوقت للعودة للمباريات والتعافي من الإصابة.



الألمونيوم يهدد بالانسحاب بعد تأجيل مباراة الأهلي
هدد نادي الألومنيوم الذي يلعب في دوري القسم الثاني، بالانسحاب من مواجهة الأهلي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بعد تأجيل اللقاء.

وقال هشام عبد المنعم المدير الفني للألومنيوم، عبر برنامج (الريمونتادا) المذاع على قناة المحور، إن ناديه تلقى خطابًا يفيد بتأجيل المباراة، التي كانت مقررة الأربعاء المقبل، دون تحديد موعد آخر لها.

وأضاف عبد المنعم: "منافسات دوري القسم الثاني انتهت في أبريل الماضي، ولا أعلم كيف سنستعد للمواجهة.. وماذا نفعل وهناك لاعبون عقودهم انتهت، ولا نعلم موقفهم من لقاء الأهلي".

وأتم: "الاتجاه الأقرب أن ينسحب الألومنيوم من كأس مصر، بعد تأجيل اللقاء".

وقرر اتحاد الكرة تأجيل 3 مباريات في دور الـ 32، بين الأهلي والألومنيوم، وبيراميدز والنصر، والزمالك وبروكسي، بسبب انضمام عدد كبير من لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز لمنتخب مصر، الذي ينطلق معسكره اليوم الثلاثاء.


 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد