أخر الاخبار

 

جوميز يغادر البلاد .. اقرأ التفاصيل.ماهر والجزيري.. أرقام مميزة لثنائي الزمالك أمام الاتحاد السكندري

28 مايو 2024 الساعة 2:48 مساء
اخبار الزمالك - جوميز يغادر البلاد .. اقرأ التفاصيل.ماهر والجزيري.. أرقام مميزة لثنائي الزمالك أمام الاتحاد السكندري


 
فرمان جديد من مدرب الزمالك وجوميز يغادر البلاد .. اقرأ التفاصيل
 قرر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك منح اللاعبين راحة  5 أيام من التدريبات مستغلا فترة التوقف الدولى التي حصل عليها الفرق، بسبب ارتباط المنتخب بمباراتى بوركينا فاسو و غينيا بيساو.

وغادر جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك الى البرتغال لقضاء الاجازة مع أسرته ، على أن يعود بعد أيام لقيادة تدريبات الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الأحد المقبل بعد انتهاء الراحة التى منحها المدير الفنى للفريق.

وكان الزمالك تغلب على الاتحاد السكندرى في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأثنين في الجولة الخامسة و العشرون من مسابقة الدورى

وتتوقف مسابقة الدورى المصرى بداية من يوم 27 مايو الجارى، بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.



جوميز يطير إلى البرتغال

 يستغل البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، فترة التوقف الدولى، في السفر إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته.

وتتوقف مسابقة الدورى المصرى بداية من يوم 27 مايو الجارى، بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من التدريبات عدة أيام لحين عودة جوميز، وذلك بعد التغلب على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة و العشرون من بطولة الدورى.
 
ماهر والجزيري.. أرقام مميزة لثنائي الزمالك أمام الاتحاد السكندري 
 
مهاب ممدوح
 
حقق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم.مواجهة أمس شهدت بعض المشاهد الخاصة بتألق لاعبي الزمالك، خاصة سيف الجزيري، الذي حصل على جائزة رجل اللقاء، بعدما ساهم في الهدفين، من خلال مساهمته في الهدف الأول، وسجل الهدف الثاني.سيف الجزيري سدد تسديدة وحيدة، جاء منها الهدف وساهم في الهدف الأول، وكان له 5 تمريرات من أصل 6 بشكل صحيح ولمس الكرة 11 مرة.ووصل سيف الجزيري إلى هدفه رقم 6 مع الزمالك في الدوري هذا الموسم، بفارق هدف عن المتصدر زيزو والذي يتواجد كأكثر لاعبي الزمالك تسجيلا للأهداف في الدوري مع فريقه.لم يقتصر الأمر على تألق الجزيري، بل كان ناصر ماهر أيضا ضمن اللاعبين الذين أظهروا تألقهم من خلال تسجيل هدف الزمالك الأول فضلا عن إرساله لعرضيتين، وثلاث كرات طولية بشكل صحيح من أصل 5، وتسديدة وحيدة على المرمى جاء منها الهدف، كما لمس الكرة 62 مرة، وله 39 تمريرة صحيحة من أصل 50.وصل ناصر ماهر إلى هدفه الثاني مع الزمالك في الدوري، ليساهم في 3 أهداف من خلال تسجيله هدفين وصناعته لهدف، الأمر الذي يعكس تألق اللاعب على مدار الفترة الأخيرة رفقة الأبيض.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات و"غرق " الاتحاد السكندري فى الملاحات 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد