أخر الاخبار

 

بالصور..وسط هتافات الشهيد حبيب الله. تشيع جثمان شهيد رفح عبد الله حجى

28 مايو 2024 الساعة 3:42 مساء
اخبار الزمالك - بالصور..وسط هتافات الشهيد حبيب الله. تشيع جثمان شهيد رفح عبد الله حجى


 
وسط هتافات الشهيد حبيب الله. تشيع جثمان شهيد رفح عبد الله حجى 


 
وسط هتافات الشهيد حبيب الله ، شيعت اليوم (الثلاثاء)، جثمان الجندي الذي استشهد بالأمس، عبد الله  عبد الرحمن  حجى ، في حادث إطلاق نار على حدود رفح المصرية .
إلى ذلك، تداول مستخدمون عبر موقع «إكس» مقطع فيديو من الجنازة صباح اليوم، وردد حاملو نعشه: «لا إله إلا الله... الشهيد حبيب الله».».



وكان المتحدث العسكري المصري قد أعلن أمس (الاثنين)، «استشهاد أحد العناصر المكلفة بالتأمين في حادث إطلاق النيران بمنطقة الشريط الحدودي برفح»، مشيراً في بيان رسمي إلى أن «الجيش المصري يجري تحقيقاً بواسطة الجهات المختصة حيال الحادث».



 
ونشرت وكالات أنباء صوراً من جنازة الجندي المصري الشهيد عبد الله رمضان حجي.
 


وشهدت الجنازة التى شارك فيها الآلأف بكاء عدد من أقارب الجندي المصري الذي استشهد  في معبر رفح خلال جنازته بالفيوم  وسط هتافات الشهيد حبيب الله.
وأظهرت الصورة جانب من صلاة الجنازة على الجندي،
وقد عم الحزن والبكاء عدداً من أقارب الجندي، وقد شهدت الجنازة حضوراً من أهالي محافظة الفيوم التي تقع على بعد نحو 100 كيلومتر جنوب غربي  القاهرة.
إلى ذلك، تداول مستخدمون عبر موقع «إكس» مقطع فيديو من الجنازة صباح اليوم، وردد حاملو نعشه: «لا إله إلا الله... الشهيد حبيب شيع مصريون في محافظة الفيوم صباح اليوم (الثلاثاء)، جثمان الجندي الذي قُتل أمس (الاثنين)، في حادث إطلاق نار على حدود رفح.


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد