أخر الاخبار

 

نسيب إمام عاشور من هو ياسين حافظ ناشئ الزمالك المثير للجدل؟ .. جوميز يطالب الزمالك بشرط جزائي

28 مايو 2024 الساعة 5:06 مساء
اخبار الزمالك -  نسيب إمام عاشور من هو ياسين حافظ ناشئ الزمالك المثير للجدل؟  .. جوميز يطالب الزمالك بشرط جزائي


بين نجاحات في الزمالك وقرابة إمام عاشور.. من هو ياسين حافظ ناشئ الأبيض المثير للجدل؟


مهاب ممدوح
أثار ياسين حافظ، لاعب فريق الناشئين بنادي الزمالك، وشقيق زوجة إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، جدلا على مدار الأيام الأخيرة، وذلك بما نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
وكان الأهلي تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد، في إياب المباراة النهائية والتي أقيمت على ستاد القاهرة.
وشارك إمام عاشور في تتويج الأهلي بلقب دوري الأبطال، بمشاركته في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ليقوم ياسين حافظ شقيق زوجة نجم الأهلي بنشر صورة له مع إمام عبر انستجرام مُعلقا: "أحسن لاعب في إفريقيا والله."
وعلق محمد حافظ والد ياسين على الأمر من خلال تصريحات تليفزيونية ليؤكد أن نجله سيرحل عن الزمالك، وسينتقل إلى فريق إماراتي.
وأوضح والد اللاعب: "ياسين قائد فريقه في الزمالك وأكثر لاعب في جيله حصدا للألقاب، ورغم ذلك كان اللاعب الوحيد الذي لم ينضم للفريق الأول"
وأشار: "ياسين ليس لديه عقدا في نادي الزمالك ولديه عرضا من الإمارات وسوف ينتقل إلى هُناك لكن الأهلي ليس له علاقة بالأمر"
وبالتالي، يؤكد والد ياسين رحيل نجله عن الزمالك ولكن ليس للأهلي كما توقع البعض، وإنما إلى فريق إماراتي بحثا عن فرصة للاحتراف خلال الفترة المقبلة.
 
 
جوميز يطالب الزمالك بشرط جزائي
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رغبة البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق في وضع شرط جزائي في عقده مع الأبيض خلال الفترة المقبلة.
واستقر مسئولو الزمالك على تجديد التعاقد مع جوميز في الفترة المقبلة وبقائه مع الفريق.
وأوضح المصدر أن عقد جوميز الحالي لا يتضمن أي شروط جزائية مع الزمالك لكن المدرب يرغب في وضع شرط جزائي في عقده الجديد مع الفريق.
وحصل جوميز مؤخرًا على الكونفدرالية الإفريقية مع الزمالك وهو ما جعل الإدارة تقرر تجديد التعاقد معه.
وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر، والتي كان مقرراً لها يوم 30 مايو الجاري.
وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة .


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد