أخر الاخبار

 

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر .. الزمالك يخاطب "كاف" للحصول على باقي مكافأة الفوز بالكونفدرالية

29 مايو 2024 الساعة 1:52 مساء
اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر .. الزمالك يخاطب &quo


 استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على إقامة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز المؤجلة في بطولة كأس مصر، منتصف يونيو المقبل، وتأجيل مباريات هذه الفرق بالدوري في نفس الموعد، وهو موعد مبدئي، يتوقف على عدة اعتبارات وارتباطات قد تؤدي إلى تغييره في الساعات المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة رسميا تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر جيث كان مقرر لهما يومي 29 و30 مايو الجاري، على أن تقام باقي المباريات في موعدها وجاء قرار اتحاد الكرة بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر أمس الثلاثاء استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى تصفيات كأس العالم، واستدعاء أكثر من لاعب من القطبين لمعسكر الفراعنة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن مواعيد مباريات دور الـ32 من كأس مصر فى وقت سابق، بإقامة مواجهة الأهلي والألومنيوم يوم 29 مايو المقبل، بينما يلعب الزمالك مع بروكسي يوم 30، ويلتقي بيراميدز مع النصر مساء يوم 31 من نفس الشهر.

بينما انطلق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن، أمس الثلاثاء يوم 28 مايو الجاري، ويواجه المنتخب بوركينا فاسو يوم الخميس 6 يونيو باستاد القاهرة الدولي، ثم يخرج لمواجهة منتخب غينيا بيساوفي العاشر من يونيو.
 
 
الزمالك يخاطب "كاف" للحصول على باقي مكافأة الفوز بالكونفدرالية
 
سارة عبد الباقي
أرسل نادي الزمالك خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يطلب خلاله مسؤولو الأبيض الحصول على باقي قيمة مكافأة فوز النادي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان الزمالك تسلم دفعة من مستحقاته لدى"كاف" بعد تتويج الأبيض على حساب نهضة بركان المغربي.
ويرغب الزمالك في الاستفادة من المقابل المادي الذي سيحصل عليه من الاتحاد الأفريقي لحل أزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق وحل أزمة إيقاف القيد.
وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.
 ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر، والتي كان مقرراً لها يوم 30 مايو الجاري.

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد