أخر الاخبار

 

مهاجم المغرب الفاسي معروض على الزمالك .. عضو مجلس الزمالك ينشر حيثيات الحكم فى قضية خالد بو طيب

29 مايو 2024 الساعة 2:13 مساء
اخبار الزمالك - مهاجم المغرب الفاسي معروض على الزمالك .. عضو مجلس الزمالك ينشر حيثيات الحكم فى قضية خالد بو طيب


عضو مجلس الزمالك ينشر حيثيات الحكم فى قضية خالد بو طيب
سارة عبد الباقي
كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، حيثيات حكم قضية خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق، والذي تم إيقاف قيد الفريق بسبب مستحقاته المتأخرة، لمدة 3 فترات متتالية.
وكان خالد بوطيب حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية بأحقتيه في الحصول على نحو 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى النادي الأبيض، وهو ما تسبب في إيقاف القيد للنادي، لحين سداد المستحقات.

وقال عمرو أدهم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" :

أنشر اليوم بعض حيثيات حكم محكمة التحكيم الرياضي في قضية خالد بو طيب لتعريف الرأي العام ببعض تفاصيل القضية تاركا الحكم للرأي العام الزملكاوي لتحديد المسئول ومحاسبته معنويا وأخلاقيا وهي الحيثيات التي قد تكون محل اهتمام جهات رسمية أخرى ترغب في التعرف على الحقيقة.. فى كثير من الأحيان قد يفلت الجاني من الملاحقة الجنائية وهي العقوبة الدنيوية إما للتحوط أو للتواطؤ أو للقصور في تطبيق أحكام القوانين الوضعية، تتبقي العقوبة الإلهية وهي غير معلومة الموعد لارتباطها بالأمر الإلهي في انقضاء الأجل..
وما بين العقوبة الدنيوية والعقوبة الإلهية تبقى عقوبة الرأي العام وعقوبة الضمير وإذا سلمنا بأن عقوبة الضمير تتعاظم أو تتضاءل لاختلافات في التكوين النفسي ونعمة الإحساس والاعتراف بالخطأ ومراجعة النفس، فإنه لا يتبقى إلا عقوبة الرأي العام التي طالما كان لها دور فعال في القصاص من الجاني في مجتمعات الوعي والإدراك والعلم، وهذه المقدمة كانت ضرورية عند التعرض لقضية شغلت الرأي العام الزملكاوي والذي قد يكون هو صاحب الحكم على المسئول إذا ما اهتم بمتابعة بعض وقائع القضية.





مهاجم المغرب الفاسي معروض على الزمالك لضمه في الموسم المقبل
 
سارة عبد الباقي
عرض أحد وكلاء اللاعبين المغربي محسن بوريكة مهاجم فريق المغرب الفاسي على مسؤولي نادي الزمالك تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الأبيض.
وأكد مصدر بنادي الزمالك أنه سيتم عرض الأمر على الجهاز الفني وإدارة الكرة لحسم موقفهم من التفاوض مع المهاجم لضمه في الفترة المقبلة.
ويعد بوريكة أحد أهم المواهب في الدوري المغربي هذا الموسم و يتصدر جدول ترتيب الهدافين حتى الآن برصيد 12 هدف..


 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد