أخر الاخبار

 

عمر جابر يكشف السر الحقيقي لاستبعاده من منتخب مصر .. جوميز يحسم موقفه بشأن حارس مرمى الزمالك الأساسي

29 مايو 2024 الساعة 4:05 مساء
اخبار الزمالك - عمر جابر يكشف السر الحقيقي لاستبعاده من منتخب مصر .. جوميز يحسم موقفه بشأن حارس مرمى الزمالك الأساسي


هاني عصام
 
كشف مصدر مقرب من عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني منذ تواجد حسام حسن على رأس المسئولية الفنية للفراعنة وذلك رغم تألقه مع الزمالك.
وقال المصدر :"عمر جابر يرى أن استبعاده من المنتخب الوطني أمر شخصي بحت من جانب حسام حسن ولا علاقة له بالأمور الفنية".
وتابع :"عمر جابر أكد للمقربين أن حسام حسن حمله مسئولية رحيله عن تدريب فريق بيراميدز من قبل واعتقد أنه اشتكى للمسئولين عن النادي وقتها وهو ما كان سبب لرحيله عن تدريب الفريق".
وأشار المصدر إلى أن عمر جابر متيقن بإنه لن يحصل على فرصته مع المنتخب الوطني في ظل تواجد حسام حسن.
وضمت قائمة المنتخب الوطني كل من:
محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو
وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.
شهد معسكر منتخب مصر الأول انتظام ٢٤ لاعبا في معسكر الفريق في يومه الأول، باستثناء محمد صلاح ومحمد شريف المقرر وصولهما يومي ١ يونيو و٢٩ مايو على الترتيب، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ .


 
جوميز يحسم موقفه بشأن حارس مرمى الزمالك الأساسي
حسم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك موقفه من تطبيق سياسة التدوير في حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة.
ويضم الزمالك بين صفوفه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي في حراسة المرمى حيث شارك الأول بشكل أساسي لفترة طويلة في الوقت الذي شارك صبحي في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة ببطولة الدوري.
وأكد مصدر داخل فريق الزمالك أن جوميز يرفض تطبيق سياسة التدوير بين الحراس وسيعيد عواد بشكل أساسي لحراسة مرمى الفريق مع استئناف بطولة الدوري.
وتشهد الفترة الحالية توقف بسبب الأجندة الدولية وارتباط المنتخب الوطني بمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.
وتواجد عواد مع المنتخب الوطني في المعسكر الحالي في الوقت الذي تم استبعاد محمد صبحي من القائمة.
وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر، والتي كان مقرراً لها يوم 30 مايو الجاري.
وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد