أخر الاخبار

 

الزمالك يشكل لجنة لمراجعة عقود هذا الثلاثي .. شيكابالا يدافع عن جنش .. بعد إعلان موعد اعتزاله.. 17 بطولة تزين مسيرة شيكابالا مع الزمالك

29 مايو 2024 الساعة 5:10 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يشكل لجنة لمراجعة عقود هذا الثلاثي .. شيكابالا يدافع عن جنش .. بعد إعلان موعد اعتزاله.. 17 بطولة تزين مسيرة شيكابالا مع الزمالك


سارة عبد الباقي
 
قام مجلس إدارة نادي الزمالك، بتشكيل لجنة لمراجعة عقود الثلاثي عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا وعمر جابر، الخاصة بانتقالهم من بيراميدز إلى صفوف الزمالك.

وجاء قرار مسؤولي الزمالك، بعد مطالبة بيراميدز بالحصول على مكافآت خاصة، أثر تتويج الثلاثي مع الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، رغم أن عبد الله السعيد لم يكن مقيداً في قائمة الزمالك الأفريقية من الأساس.
 
وخاطب بيراميدز نظيره الزمالك، للحصول على مبلغ يتخطى 4 ملايين جنيه وفقًا للبنود الموضوعة في عقود الثلاثي عبد الله السعيد وعمر جابر ودونجا، وطلب بيراميدز الحصول على مبلغ 1.5 مليون جنيه وفقًا لبند في عقد انتقال عمر جابر للزمالك ونفس المبلغ وفقًا لعقد دونجا مع الفريق الأبيض، إلى جانب مليون و140 ألف جنيه بحسب عقد عبد الله السعيد.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي شكل لجنة خاصة من أعضاء المجلس، لمراجعة وفحص عقود الثلاثي، قبل الرد على بيراميدز، حيث يرى مسؤولو الزمالك أنه لا لا يحق لبيراميدز الحصول على أي أموال بشأن صفقة انتقال السعيد إلى الزمالك، نظرًا لأن اللاعب لم يشارك من الأساس في بطولة الكونفدرالية.

وأكد المصدر، أنه إذا تواجد بند أحقية بيراميدز في أي أموال خاصة بصفقة عبد الله السعيد في حالة التتويج بالكونفدرالية سيكون من العام المقبل وليس الحالي، لأن اللاعب غير مقيد بالقائمة الأفريقية.


 
شيكابالا يدافع عن جنش
 
سارة عبد الباقي
رد قائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، على ما يتردد بشأن تفويت محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى فيوتشر، مباريات الزمالك.

وقال شيكابالا، في تصريحات تلفزيونية: "نفسي جنش، يرجع الزمالك تاني، الناس حاطينه في حتة مش حلوة، ودخلوا فيها قصة أهلي وزمالك وهي مش كده خالص"

وأضاف: "جنش أكبر من اللي هو يلعب ماتش وعاوز فرقته تخسر، هو أكبر من كدة أنا مش هناقش حد في الموضوع ده، يا جماعة عيب، عيب تحطوا جنش في الحتة دي، إنتوا كدة بتضروه في أكل عيشه، حتى لو عندك مشكلة مع جنش، متضروش في أكل عيشه".


 
 
بعد إعلان موعد اعتزاله.. 17 بطولة تزين مسيرة شيكابالا مع الزمالك




مهاب ممدوح
أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، اعتزاله ممارسة كرة القدم، بنهاية الموسم المقبل، والاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء.

توج شيكابالا، بـ17 بطولة بين محلية وقارية خلال مسيرته المميزة رفقة أبناء ميت عقبة، آخرها لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024، على حساب نهضة بركان المغربي.

بدأ شيكابالا مسيرته المميزة مع الزمالك عام 2002، أي قبل 22 عاما، حينها حصد أول ألقابه بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الرجاء المغربي.

حقق شيكابالا لقب الدوري الممتاز في 4 مناسبات سابقة رفقة الزمالك أعوام، 2002، 2003، 2020، 2021، فضلا عن لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2002.

حصد قائد الزمالك، لقب كأس مصر 6 مرات رفقة الفارس الأبيض أعوام، 2002 - 2008 - 2013 -2016، 2018، 2020.

وعلى صعيد كأس السوبر الإفريقي حصد شيكابالا اللقب مرتين عامي 2003، 2020، فضلا كأس السوبر المصري الذي توج به الفريق مرتين في 2016، 2019.

فاز شيكابالا بلقب البطولة العربية مرة وحيدة بقميص الزمالك موسم 2003، فضلا بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي حصدها مرة وحيدة بالموسم المنصرم على حساب نهضة بركان المغربي.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد