أخر الاخبار

 

نادي قطري ينافس الزمالك في صفقة بن شرقي .. مهاجم سيراميكا على رادار الزمالك .. بدر حامد رئيسًا لقطاع الناشئين

29 مايو 2024 الساعة 6:54 مساء
اخبار الزمالك - نادي قطري ينافس الزمالك في صفقة بن شرقي .. مهاجم سيراميكا على رادار الزمالك .. بدر حامد رئيسًا لقطاع الناشئين


 
تعيين بدر حامد مدير قطاع الناشئين في الزمالك 
 
هاني عصام
 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تعيين بدر حامد رئيساً لقطاعات الناشئين لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية.
ووجه حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر لمحمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين السابق على الفترة التي قضاها، وذلك بعد تقدمه باعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه متمنياً له التوفيق والنجاح، والاستفادة منه دائماً في أي منصب كأحد أبناء النادي المخلصين.
وأكد الكابتن حسين السيد أنه تم عقد جلسة مع بدر حامد لوضع كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بقطاعات الناشئين استعداداً للموسم الجديد، بالإضافة إلى التنسيق معه فيما يخص تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية الخاصة بفرق القطاعات.
 
نادي قطري ينافس الزمالك في صفقة بن شرقي
كشفت تقارير صحفية قطرية عن تلقى الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الريان عرضًا جديدًا من الدوري القطري للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.
وبحسب ما أكدته صحيفة «الراية» القطرية فإن بن شرقي بات على طاولة نادِ جديد في الدوري القطري استعدادًا للموسم القادم.
وأفادت أن النادي العربي يرغب في فتح ملفات تدعيم صفوف الفريق الكروي، وذلك استعدادًا للموسم الجديد، للعودة إلى منصات التتويج على المستوى المحلي.
وأشارت إلى أن العربي يضع بن شرقي على رأس الخيارات المطروحة لا سيما أن اللاعب أصبح حرًا ويحقّ له التوقيع لأي نادٍ خلال الميركاتو الصيفي.
وأوضحت أن رغبة العربي في ضم المغربي تأتي بالتزامن على مفاوضات مع الزمالك لاستعادة نجمه السابق في الصيف القادم.
 
مهاجم سيراميكا على رادار الزمالك
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الزمالك عن دخول مهاجم محلي جديد، ضمن قائمة اهتمامات الزمالك لضمه خلال الموسم المقبل وتدعيم خط الهجوم.

ويأمل الزمالك في حل أزمة القيد، حتى يتسنى له التعاقد مع لاعبين جدد.

وقال المصدر أن أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا ضمن حسابات مسؤولي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر أن الزمالك كان يسعى لضم أحمد ياسر ريان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح وقتها.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد