أخر الاخبار

 

تقرير أمريكى يكشف حجم أرباح محمد صلاح السنوية خارج الملاعب

30 مايو 2024 الساعة 11:46 مساء
اخبار الزمالك - تقرير أمريكى يكشف حجم أرباح محمد صلاح السنوية خارج الملاعب


 
تقرير أمريكى يكشف حجم أرباح محمد صلاح السنوية خارج الملاعب 
 
ظهرت تقارير أمريكية ، تكشف عن حجم العائدات التي يتحصل عليها محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني والتي يأتي ابرزها من الشركة الخاصة به والمسئولة عن تطوير العلامة التجارية لصلاح .


وكشف تقرير لصحيفة "نيويورك تايمز"، عن حجم العائدات المالية التي يتحصل عليها محمد صلاح سنويا ، وبحسب الصحيفة فإن الحسابات السنوية لشركة محمد صلاح المسؤولة عن التعامل مع شريحة من دخل المهاجم خارج الملعب في الدوري الانجليزي تقدم لمحة سريعة عن الثروة المتزايدة للنجم المصري.
واكد التقرير انه يوجد حاليا نحو 25 مليون جنيه إسترليني في الميزانية العمومية للشركة التي يديرها صلاح، مقارنة بـ19.8 مليون جنيه استرليني قبل عام تقريبا.

وبحسب الصحيفة فإن هذا المبلغ يمثل جزءا صغيرا من الأجور التي يحصل عليها صلاح في ليفربول، والتي تقدر بما بين 18 مليون جنيه إسترليني و21 مليون جنيه إسترليني سنويا.
تشير الصحيفة إلى أن رامي عباس مستشار صلاح، ومحاميه منذ فترة طويلة، ذكر العام الماضي أن حقوق الصور والأنشطة التجارية تزيد من أرباح صلاح المجمعة إلى ما يقرب من مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.
ومن شأن هذا التقييم، الذي تم تقديمه في دراسة أجرتها كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد، أن يدعم النظرية التي تقول إن المصري وصل إلى هذه النقطة في حياته المهنية حيث يمكن كسب أموال خارج الملعب أكثر مما يفعله داخل الملعب.
وتمثل أرباح صلاح التجارية في المملكة المتحدة جزءا صغيرا فقط للرياضي الأكثر شهرة في العالم العربي، الذي يمتلك صفقات طويلة الأمد مع علامات تجارية مهمة، وتنقل الصحيفة عن عباس القول إن كل صفقة تجارية تتراوح قيمتها عادة بين 3.5 مليون جنيه إسترليني و6 ملايين جنيه إسترليني سنويا لموكله.
كما تشير جميع المؤشرات إلى أن صلاح هو اللاعب الأكثر قيمة تجاريا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يقول إحسان شاه، الرئيس التنفيذي لاحدي شركات التسويق العالمية: "في جميع أنحاء العالم، أود أن أقول إنه كبير مثل أي لاعب آخر بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار"، فيما يقول دان حداد، رئيس الاستراتيجية التجارية في احدي الوكالات المعنية بالشؤون الرياضية والموسيقية والترفيهية إن "اللاعب الوحيد الذي يمكنه البدء بمنافسة صلاح في الوقت الحالي هو إيرلينج هالاند".
ويضيف أن "فيرجيل فان ديك هو لاعب آخر يمكن ملاحظته في السنوات الأخيرة، حيث أصبح في مقدمة حملات مختلفة للعلامات التجارية، لكن صلاح لا يزال على الأرجح اللاعب الأول من حيث التسويق في الدوري الإنجليزي الممتاز".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد