أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يخطف نجم الدوري من الأهلي .. هداف الدوري في الزمالك .. الزمالك يرفض رحيل هؤلاء لهذا السبب

6 يونيو 2024 الساعة 10:59 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يخطف نجم الدوري من الأهلي .. هداف الدوري في الزمالك .. الزمالك يرفض رحيل هؤلاء لهذا السبب


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يرفض رحيل هؤلاء لهذا السبب
  يربط مسئولو نادى الزمالك ملف إعارة بعض اللاعبين في صفوف الفريق الأول بحل أزمة القيد التي يعانى منها النادى في الفترة الحالية بسبب مستحقات المغربى خالد بوطيب وقيمته 2 مليون و400 ألف يورو، فضلا عن مستحقات مساعدى البرتغالى جوسفالدوا فيريرا مدرب الفريق الأسبق.

ويرى مسئولو نادى الزمالك أنه من الصعب التفريط في خدمات أي لاعب حالة عدم قدرة الفريق الأبيض على حل أزمة القيد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في الوقت الذى يشارك فيه الفريق الأبيض في العديد من البطولات.

ويجرى مسئولو نادى الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية بالتواصل مع محامى المغربى خالد بوطيب للوصول إلى اتفاق مرضى معه لدفع مستحقات اللاعب المغربى على 3 أقساط وفى حال موافقة اللاعب وحل مشكلة القيد بعدها يفكر النادى في اللاعبين المقرر خروجهم من الفريق على سبيل الإعارة.
 



الوطن: الزمالك يخطف نجم الدوري من الأهلي
اقترب مسؤولو نادي الزمالك، من حسم صفقة نجم طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الموسم الحالي مع فريقه، وتواجده بشكل أساسي في تشكيل عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق.

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية، أن هناك مفاوضات جدية من جانب النادي الأهلي، للحصول على خدمات يسري وحيد لاعب نادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى الزمالك، الذي يرغب في ضم اللاعب أيضا، والمفاوضات تسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية.

وتابع: «رغبة يسري وحيد هي الانتقال إلى نادي الزمالك، والأمور قريبة في المفاوضات خلال الفترة الحالية، والأمور قد تتغير خلال الأيام المقبلة، خاصة أن اللاعب حصل على وعد من جانب النادي بالرحيل نهاية الموسم الجاري».

وكان نادي الزمالك، حصل على توقيع يسري وحيد خلال مدة الانتقالات الشتوية الماضية، وأتم الاتفاق مع إدارة نادي طلائع الجيش، إلا أن عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق، رفض فكرة رحيل اللاعب عن النادي.
 
 
المصري اليوم: هداف الدوري في الزمالك
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على عودة عدد من لاعبي الفريق المعارين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مسؤولي الزمالك استقروا بشكل نهائي على عودة مهاجم فريق بلدية المحلة وهداف بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن وهو حسام أشرف.

ورفض الزمالك أي محاولات من قبل عدد من الأندية لشراء حسام أشرف خلال الميركاتو الصيفي المنتظر وشدد على عودة اللاعب خاصة في ظل حاجة الزمالك لرأس حربة صريح.

ويقدم حسام أشرف حتى الآن موسما استثنائيا مع فريق بلدية المحلة معارا من الزمالك حيث يتربع على قمة جدول هدافي الدوري وسجل للبلدية الكثير من الأهداف الحاسمة هذا الموسم.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد