أخر الاخبار

 

حسام البدري يكشف كواليس رفضه تدريب الزمالك والمصري وخوض انتخابات الأهلي

6 يونيو 2024 الساعة 4:27 مساء
اخبار الزمالك - حسام البدري يكشف كواليس رفضه تدريب الزمالك والمصري  وخوض انتخابات الأهلي


 
حسام البدري يكشف رفضت تدريب الزمالك والمصري واخوض انتخابات الأهلي ويؤكد اتظلمت فى المنتخب 


 
قال حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي ومنتخب مصر السابق إنه لم يتجاهل مصافحة  محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي، أثناء توليه رئاسة نادي بيراميدز.
وتابع قائلا ً:" قمت بالتوجه إلى  محمود الخطيب ،  خلال تواجدنا بوزراة الشباب والرياضة وتحدثت معه".
وأضاف قائلاً: " رواد السوشيال ميديا قاموا بخلق بعض الأزمات بينى وبين مسؤولي القلعة الحمراء ولكن هذا لم يحدث ورحلت عن بيراميدز بسبب عشقي لجمهور النادي الأهلي ". 
 
وأوضح حسام البدري أنه رفض تدريب أحد الأندية الساحلية في بداية الموسم الحالي رغم التفاوض معه بشكل رسمي احتراماً لشهداء النادي الأهلي فى إشارة إلى النادي المصري البورسعيدي.
واختتم البدري قائلاً:"رفضت تولي القيادة الفنية لفريق الزمالك بعدما قام أمير مرتضى منصور بالقدوم إلى منزلي للتفاوض معي، وكان الرد بالنسبة لي أن الزمالك غني بأبنائه ومن الصعب أن أواجه الأهلي وأتواجد على مقاعد الجهاز الفني بالزمالك ".
وكشف حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي ومنتخب مصر السابق عن إمكانية خوضه لانتخابات النادي الأهلي الفترة المقبلة عقب اعتزال التدريب ، موضحا أنه تحدث بشأن هذا الأمر من قبل مع  محمود الخطيب.   
وأضاف حسام البدري :" أتوقع انطلاقة قوية لمنتخب مصر في مباراة اليوم تحت قيادة حسام حسن،خاصة بعدما تم نفاذ جميع التذاكر وهذا الأمر لم يحدث منذ فترة كبيرة".وتابع :" حزنت على رحيل عبد الله السعيد عن النادي الأهلي رغم توقيعه حيث بكى اللاعب بسبب هذا الأمر داخل القلعة الحمراء لإبلاغه المسؤولين بتوقيعه لنادي الزمالك".وتحدث عن إمكانية عودة رمضان صبحي للأهلي قائلاً:" هذا السؤال يتم توجيهه لبعض المسؤولين داخل النادي الأهلي، ولكن الأمر غير مستحيل ".
وقال حسام البدري :  إنه ضد مقولة أنه كاره للنجوم، ولكن لابد للاعب والمدرب أن يقوم كل منهما بدوره فقط "وأضاف: "رحبت بعمل عماد متعب معي في الجهاز الفني لمنتخب مصر وأبلغت عمرو الجنايني ومحمد فضل المسؤولين في ذلك التوقيت بهذا الأمر، وأنا من أول المدربين المؤازرين لعماد متعب في بداية حياته الكروية فى عمر 19 عام". وتابع قائلاً:"إذا كنت أتواجد حاليا في منصب مدير الكرة بالاهلي سأقوم بتوقيع نفس العقوبة التي تم توقيعها على  محمد مجدى أفشة لاعب الفريق الأحمر، وعقلية اللاعبين الحاليين مختلفه تماماً عن اللاعبين السابقين بسبب التأثر بمواقع التواصل الاجتماعي". وأشار حسام البدري إلى أنه لابد من التأهيل لبعض اللاعبين الحاليين بفريق الأهلي للتعامل مع بعض الأمور ". 
وتابع قائلاً:" تعرضت للظلم آثناء تدريب منتخب مصر ولم أتلق الدعم المطلوب، و هناك بعض الأندية الكبرى كانت ترفض انضمام لاعبيها لمعسكر المنتخب بسبب الارتباطات الأفريقية وكنت أرغب في خوض بعض المباريات الودية ولكن هذا الأمر صعب بسبب ضغط المباريات والمواعيد".. 
 
واختتم حسام البدري قائلاً:" " إذا استمريت فى تدريب منتخب مصر لوصلت بالفراعنة لنهائيات كأس العالم  2022".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد