أخر الاخبار

 

ذبح حسام حسن بعد السقوط فى فخ غينيا بيساو ...كوبر يستقيل بعد فضيحة اليابان

11 يونيو 2024 الساعة 5:45 مساء
اخبار الزمالك -  ذبح حسام حسن بعد السقوط فى  فخ  غينيا بيساو ...كوبر يستقيل بعد فضيحة اليابان


 
بعد تعادل مصر أمام غينيا بيساو .. حسام حسن في مرمى الانتقادات
سارة عبد الباقي
 
اشتعلت الانتقادات ضد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بعد التعادل أمام غينيا بيساو 1-1، في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026.
ورغم أن منتخب مصر حافظ على صدارة ترتيب المجموعة ووصل للنقطة 10، إلا أن حسام حسن واجه انتقادات واسعة خاصة بعد تصريحاته عقب اللقاء التي أكد خلالها أنه لا يسمع منتقديه، كما اتهم بعض النقاد بأنهم يخشون نجاحه مع منتخب مصر.
وقال الإعلامي أحمد شوبير، عبر قناة "أون تايم سبورتس" إنه يتمنى زوال هذه المشاعر لدى حسام حسن، وأكد: "منتخب مصر يحظى بأقصى درجات الدعم في الفترة الحالية تحت قيادة الجهاز الفني الحالي".
وأكد أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، خلال الاستوديو التحليلي نفسه، أنه مندهش من تصريحات حسام حسن وقول الأخير إنه استمتع بأداء منتخب مصر ضد غينيا بيساو، وأوضح: "منتخب مصر لم يقدم الأداء المطلوب في الشوط الأول ولعب بقوة لمدة 20 دقيقة في الشوط الثاني".
من جانبه، صرح رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق عبر قناة (ten) بأن منتخب مصر فرط في الفوز بسبب تأخر تغييرات حسام حسن، وشدد على أنه كان يجب عليه الدفع بالثنائي عمر كمال ومصطفى فتحي في بداية اللقاء.
وقال مجدي طلبة أن حسام حسن أخطأ في تغيير طريقة اللعب بعد 4 أيام فقط من الاعتماد على ثلاثة مدافعين في لقاء بوركينا فاسو،
وأشار طلبة عبر قناة (ten) إلى أن حسام حسن عليه أن يعتمد على خطة محددة وتشكيل ثابت لزيادة التناغم بين لاعبي منتخب مصر.
وأكد أسامة نبيه مدرب الزمالك السابق أن محمد شريف مهاجم الخليج السعودي كان الأفضل لقيادة الهجوم بعد إصابة مصطفى محمد وليس أحمد أمين "أوفة".

وعبر حسام حسن، عن سعادته بالأداء الذي قدمه الفراعنة في لقاء غينيا بيساو، الذي انتهى بالتعادل 1-1، وقال حسام، في تصريحات عبر قناة (أون تايم سبورتس)، إنه يشعر بالفخر بأداء لاعبي المنتخب المصري، بداية من القائد محمد صلاح وحتى أصغر لاعب.
وأضاف: "لعبنا بشكل رائع خارج أرضنا، ولأول مرة منتخب مصر يحقق هذه النسبة من الاستحواذ، في مباراة خارج البلاد، ومن الطبيعي أن نتلقى بعض الهجمات، لأننا لا نواجه أنفسنا".
وتابع: "أحدثت تغييرات في التشكيل على مدار شوطي اللقاء، وأيضا في مباراة بوركينا فاسو لمجاراة المنافس.. ووصلنا لمرمى غينيا بيساو بعدة محاولات، وتباين الأداء أمر طبيعي في رأيي".
واعتبر حسام حسن أن الحكم ظلم منتخب مصر، عندما احتسب هدف غينيا بيساو، مؤكدا أنه جاء من خطأ واضح من المهاجم ضد محمد حمدي، وأشار إلى أن "مباراة بوركينا فاسو أيضا شهدت أخطاء تحكيمية، كادت تغير النتيجة".
وأردف: "بين شوطي المباراة شعرت بالطمأنينة، وتكلمت مع اللاعبين بهدوء، وكنت مستمتعا بالأداء رغم التأخر في النتيجة".
ولفت إلى أن منتخب مصر لم يفز بكأس الأمم الأفريقية منذ وقت طويل، ولم يصعد لكأس العالم في النسخة الأخيرة، وبالتالي "يجب أن يعلم الجميع واقع المنتخب حاليا".
واستكمل حسام حسن: "البعض يخرج للتشكيك في أداء ونتائج منتخب مصر، ويخشى نجاحه.. لكني مدرب أمثل المخلصين لوطنهم وعملهم، وأجتهد لصالح المنتخب، وأدعو الجميع للفرحة مثل الشعب المصري، بدلا من التشكيك في اللاعبين والجهاز الفني".
 
كوبر يستقيل بعد خماسية اليابان 
احمد عادل الشريف
 
تقدم اليوم الثلاثاء الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب سوريا من مهامه بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها من منتخب اليابان.
وهزم المنتخب الياباني ضيفه السوري ، بخماسية دون رد ، بواقع 3 أهداف في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني افي الجولة السادسة من المجموعة الثانية بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 .

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 13 عبر أياسي أويدا وبعدها بست دقائق ضاعف ريتسو دوان النتيجة ، فيما أخطأ المدافع السوري ثائر كروما بالتسجيل في مرماه في الدقيقة 21 وذلك قبل أن يسجل يوكي سوما الهدف الرابع لليابان بركلة جزاء في الدقيقة 73، ثم أحرز تاكومي مينامينو الهدف الخامس قبل خمس دقائق من النهاية.

وحققت اليابان انتصارها السادس على التوالي لترفع رصيدها إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة وقد تأهلت بالفعل للدور الثالث فيما تجمّد رصيد سوريا عند سبع نقاط من ست مباريات في المركز الثاني.

ويلتقي في وقت لاحق اليوم كوريا الشمالية (6 نقاط) وميانمار (نقطة واحدة) ضمن المجموعة ذاتها.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود ليفربول لإدارة البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج للفوز على وولفرهامبتون    قاد محمد  صلاح  قائد المنتخب الوطني  ،فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

اخبار الزمالك - أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد ومسابقة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد