أخر الاخبار

 

20 مباراة تكشف أرقام خيالية لماجد هانى في الدوري تعيده إلى الزمالك .. تطورات جديدة في أزمة رمضان صبحى مع المنشطات

11 يونيو 2024 الساعة 5:50 مساء
اخبار الزمالك - 20 مباراة تكشف أرقام خيالية لماجد هانى  في الدوري تعيده إلى الزمالك .. تطورات جديدة في أزمة رمضان صبحى مع المنشطات


20 مباراة تكشف أرقام خيالية لماجد هانى  في الدوري تعيده إلى الزمالك
 
مهاب ممدوح
 
لمع اللاعب ماجد هاني، لاعب منتصف ميدان نادي الزمالك والمعار لصفوف بلدية المحلة في سماء الدوري المصري "دوري النيل" بعدما حصل على فرصته كاملة تحت قيادة المدرب أحمد عبدالرؤوف.
وتعكس الأرقام القوة الدفاعية والهجومية التي يقدمها اللاعب طوال الموسم بعدما شارك في 20 مباراة من أصل 24 لعبها البلدية في بطولة الدوري ليساهم في جمع الفريق 22 نقطة وضعتهم في المركز الـ15.
وقدم ماجد هاني، الدور الهجومي بشكل مميز بعدما قام بـ23 تسديدة باتجاه المرمى بينما صنع 16 فرصة محققة للتسديد طوال الموسم مع العلم أنه سجل هدف وحيد كان أمام النادي الأهلي وصنع هدف آخر.
وعلى مستوى بناء اللعب وهو دوره الأبرز في منظومة لعب البلدية فقام  ماجد هاني  ،بعدد 688 تمريرة بشكل عام وصلت دقة تمريراته الناجحة لـ80%، بينما وصلت تمريراته للكرات الطويلة في عمق المنطقة تطبيقا لنظام عبدالرؤوف الهجومي تجد أنه مرر 117 تمريرة طويلة للعمق بدقة تمرير 50%.
ويبرز دور هاني هاني، كذلك على الصعيد الدفاعي إذ قام بـ62 تدخل على الخصم لاستخلال الكرات هو ثاني أكثر من قام بهذا الرقم في الدوري، كما اعترض 48 فرصة للخصم وقام بـ19 إبعاد للخطورة على مرمى فريقه.
ويواصل ماجد هاني، العمل بكل قوة مع فريقه ليقدم أداء يمكنه من التواجد في أولمبياد باريس بالشكل الأمثل رفقة المنتخب الأولمبي، فيعتبر صاحب الـ21 عام دائم التواجد في التشكيل الأساسي لكتيبة روجر ميكالي، مما قد يفتح باب لاحترافه أو العودة للمشاركة مع الزمالك بصفة أساسية.
تأهيل شيكابالا والونش على هامش تدريب الزمالك 
أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في ملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء، على هامش مران اليوم البدني، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر الاكتفاء بخوض اللاعبين لبرنامج تدريبي بدني في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء.
وأدى "شيكابالا" و"الونش" تدريبات منفردة تضمنت  بعض التدريبات التأهيلية والركض حول الملعب، تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.
ويواصل شيكابالا برنامجه التأهيلي في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الأمامية، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي ضمن المراحل الأخيرة من البرنامج الخاص به بعد خضوعه من قبل لجراحة الرباط الصليبي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
تطورات جديدة في أزمة رمضان صبحى مع المنشطات

كشف أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن آخر مستجدات ملف التحقيقات الجارية بشأن واقعة إيقاف رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، بسبب قضية تناول المنشطات.

وخضع رمضان صبحي لجلسة استماع مطولة داخل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أول أمس الأحد، بحضور الفريق القانوني الخاص به، بشأن تهمة تعاطي المنشطات أو التلاعب في العينة المأخوذه من  اللاعب.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية: "رمضان صبحي أنهى جلسة الاستماع الأولى بحضور الفريق القانوني الخاص باللاعب، الذي قدم الدفوع وبرر موقف اللاعب".

وأضاف:"من المنتظر أن يتم تحديد جلسة استماع ثانية، مع اللجنة التابعة للنادو، هذه الجلسة ستنتهي إلى قرار وترفعه اللجنة للنادو، الذي يرفع التقرير إلى الوادا".

وأشار شوبير :"يظل موقف رمضان صبحي معلقا حتى تنتهي اللجنة من قرارها، ثم يصدر قرار الوادا ومن ثم يتم إبلاغ الاتحاد المصري لكرة القدم ونادي بيراميدز بالقرار النهائي".

وفي سياق متصل، قال الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، في تصريحات تليفزيونية :"رمضان صبحي لديه مخالفة فى التلاعب فى العينة وانتهاك القواعد المنشطة، وبالتالي تم إيقافه إجباريا لحين حسم موقفه النهائي".

وأضاف موضحا :"التلاعب فى العينة له عقوبة والانتهاك للقواعد له عقوبة أخرى، وفي حال إثبات التلاعب والانتهاك سيتم إيقاف رمضان صبحي من عامين لأربعة أعوام".


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد