أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد

11 يونيو 2024 الساعة 9:48 مساء
اخبار الزمالك - تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد


واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا، فى بطولة الدوري الممتاز المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي. 
الزمالك يرفع الحمل التدربيى 




خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً خاصاً  خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب حلم زامور،   استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
يأتي ذلك وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، واستمرت هذه الفقرة لمدة 15 دقيقة تقريباً، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال وإشراف خاص من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.
وأدى لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية الخاصة بتقوية العضلات بالإضافة  إلى تدريبات بدنية وفقاً للبرنامج الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
شفاء الثنائي الصاعد والمشاركة فى تدريب الزمالك اليوم 


انتظم محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
جاء ذلك عقب انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الأيام الماضية، وكان محمد صلاح  يعاني من إصابة خفيفة في الركبة بينما كان يعاني أحمد رفاعى من إجهاد في العضلة الخلفية.
وشارك محمد صلاح وأحمد رفاعي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفقرة التأهيلية بجانب الجزء الخططي والتقسيمة الفنية.


تقسيم الزمالك إلى مجموعتين للتدريب على طريق مواجهة سيراميكا كليوباترا 




قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة تدريبات خططية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا ، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وتولى جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مجموعة، في حين قاد أندري بيكي المدرب العام للمجموعة الثانية ، و تم تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.
وحرص جوزيه جوميز المدير الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل، و تم تدوين جميع الملاحظات من أجل العمل عليها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

اخبار الزمالك - أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

  وأسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، ليستقبل ملعب

المزيد
المزيد