أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد

12 يونيو 2024 الساعة 10:51 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك
 يسعى مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب لحل أزمة إيقاف القيد فى أسرع وقت، والتى تم توقيعها على الفريق لمدة 3 فترات متتالية، بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والتى تبلغ 2 مليون و400 الف يورو.

ويرغب محلس الزمالك فى إنهاء الأزمة حتى يتمكن من عقد صفقات جديدة وتدعيم صفوف الفريق فى مختلف المراكز  وفقا لرؤية الجهاز الفني ، وهو ما لن يتم إلا بعد انتهاء أزمة القيد.

وشهدت المفاوضات بين إدارة الزمالك ومحامي اللاعب خالد بو طيب تقديم الأبيض عرض مالى لتقسيط الغرامة على 4 دفعات، ولكن محامي اللاعب رفض العرض، مع المطالبة بسداد المستحقات  على قسطين،  خلال 6  أشهروقبل انتهاء العام الجارى، وهو ما رفضه النادى مطالبا اللاعب ومحاميه بالسداد على 3 أقساط ، وينتظر الزمالك وصول رد من اللاعب أو محاميه على العرض حتى يتم البدء فى الاجراءات.
 
الوطن: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي
أصبح فريق بيراميدز مصدر تهديد قوي لنادي الزمالك قاريا، إذ أن الفريق السماوي قد يقضي على أحلام الفارس الأبيض في التأهل لدوري أبطال إفريقيا بنسخة الموسم المقبلة بعد 24 ساعة، وذلك حين يواجه السماوي نظيره سموحة السكندري، غد الخميس، ضمن مؤجلات الدور الأول لحساب الجولة الـ11 للدوري المصري الممتاز «دوري NILE».

وتمثل مباراة سموحة أهمية قصوى لبيراميدز، الذي يقترب للغاية من مرافقة النادي الأهلي للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2024-2025، خاصةً أن اتحاد الكرة سيعتمد نتائج الدور الأول لتحديد الأندية المشاركة في بطولات إفريقيا، في ظل عدم انتهاء مسابقة الدوري.

ويحتاج بيراميدز إلى نقطتين فقط للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا ومرافقة النادي الأهلي، الذي تأهل رسميا بعد تتويجه ببطولة دوري الأبطال في النسخة الماضية، لذلك فإن الفريق السماوي إذا ما حقق الانتصار على سموحة غدا فإنه سينهي بذلك على حلم الزمالك في التأهل لدوري الأبطال، خاصة أن المنافسة حاليا بين الأبيض والسماوي لمرافقة الأهلي بدوري الأبطال.
صراع الزمالك وبيراميدز للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا بالنسخة المقبلة

- بيراميدز يمتلك 32 نقطة من 15 مباراة.. مبارياته المتبقية بالدور الأول: (2) ضد «سموحة – الأهلي».

- الزمالك يمتلك 21 نقطة من 13 مباراة.. مبارياته المتبقية بالدور الأول: (4) ضد «سيراميكا كليوباترا – فاركو - بلدية المحلة - طلائع الجيش».

ويضمن بيراميدز رسميا التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا حال الفوز على سموحة غدا، أو جمع نقطتين فقط من مباراتيه المؤجلتين والأهلي، بينما الزمالك بحاجة لتحقيق الفوز في مبارياته المتبقية ليصل إلى النقطة 33، ثم انتظار تعثر بيراميدز بلقائيه المؤجلين من الدور الأول.    

يذكر أن الزمالك كان ضمن بشكل رسمي التواجد في بطولة الكونفدرالية، على الأقل، بنسخة الموسم المقبل، وذلك بعد حصده لقب المسابقة في النسخة المنتهية.
 
 
المصري اليوم: تطورات صادمة في أزمة القيد
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، آخر التطورات في مفاوضات نادي الزمالك مع لاعبه السابق المغرب خالد بوطيب للتوصل إلى حل بشأن مستحقات اللاعب، وإنهاء أزمة القيد.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه بإذاعة «أون سبورت إف إم»: «الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة متوقف على نجاج إدارة نادي الزمالك في حل أزمة فك القيد، ومسئول كبير في نادي الزمالك أخبرني أن الجميع على قدم وساق لحل أزمة خالد بوطيب، وقريب من التوصل إلى حل».

وبالحديث عن الثلاثي المنضم إلى المنتخب الاولمبي، أكد شوبير: «ميكالي يريد مصطفى محمد ومحمد صلاح ولكنه يعلم أن الأمر صعب جدًا، وبالتالي حدد 4 لاعبين وقد يكون إمام عاشور ومحمد عبد المنعم وحارس مرمى من ضمنهم».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  مانشستر سيتي يسقط فى فخ نيوكاسل    فرض فريق نيوكاسل يوناتد التعادل على نظيره مانشستر سيتي 1-1 في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.وتقدم مانشستر سيتي عن طريق جوسكو جفارديول بعدما تلقى تمريرة ثم راوغ المدافع وسدد كرة في الشباك

اخبار الزمالك - أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد ومسابقة السوبر

اخبار الزمالك - تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالكشهدت مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك بفضل ركلات الترجيح، أداءً مميزاً من العديد من اللاعبين، وفقًا لتقييمات موقع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد