أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراويش .. انسحاب بروكسي أمام الزمالك

13 يونيو 2024 الساعة 1:28 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراويش .. انسحاب بروكسي أمام الزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: صفقة صاروخ الدراويش
 دخل عمر الساعى، مهاجم الإسماعيلى، دائرة المرشحين للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال الميركاتو الصيفى حال انتهاء أزمة إيقاف القيد.

وكشف مصدر في الزمالك أن النادى لم يدخل في مفاوضات مع لاعب الاسماعيلى، بل تم عرضه على الفريق عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، في الوقت الذى يعانى منه الفريق من أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

وأضاف المصدر أنه لن يتم البت في أي صفقات جديدة وحسمها إلا بعد انتهاء أزمة القيد التي تُعد الشغل الشاغل للمجلس في الوقت الحالي، خاصة قبل فتح باب القيد حتى لا يتم تطبيق العقوبة وإيقاف قيد الأبيض 3 فترات متتالية.

ويسعى مسئولو نادى الزمالك لإنهاء أزمة إيقاف القيد فى أسرع وقت، حتى يتمكن من عقد صفقات جديدة وتدعيم صفوف الفريق فى مختلف المراكز وفقا لرؤية الجهاز الفني، وهو ما لن يتم إلا بعد انتهاء أزمة القيد.



 
الوطن: انسحاب بروكسي أمام الزمالك
كشف محمد حامد المدير الفني لفريق بروكسي، عن أن مجلس إدارة ناديه يدرس عدم خوض مباراة الزمالك في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم 18 يوليو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وفقًا لما أعلنه اتحاد الكرة.

وقال حامد في تصريحات تليفزيونية: «طالبنا اتحاد الكرة بتحديد موعد مباراتنا أمام الزمالك مبكرًا ولكن جرى تجاهل الأمر، لأننا ليس الأهلي أو الزمالك حتى نلقى نفس الاهتمام».

وتعجب: «الموسم انتهى بالنسبة لنا، ولا أعلم لماذا تجاهل اتحاد الكرة طلبنا؟ وكيف أشارك في مباراة الزمالك بـ 12 أو 13 لاعبا؟».

وأضاف: «ندرس عدم خوض المباراة القادمة أمام الزمالك، ولم نتخذ قرارا نهائيًا حتى الآن، لكن مجلس الإدارة سيتخذ القرار الأفضل لناديه في ظل عدم امتلاكنا لعدد كاف من اللاعبين».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء غدًا الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة دوري NILE.
 
 
المصري اليوم: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك
يكثف مسؤولو نادي الزمالك من اجتماعاتهم يوميًا لحسم ملف صفقات الزمالك الجديدة واللاعبين الجدد المراد التعاقد معهم في الموسم الجديد بعد التنسيق مع جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وقال مصدر مسؤول في الزمالك إن أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق على رأس أولويات إدارة الزمالك والمدير الفني للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن الطلبات المالية الكبيرة التي يطلبها بن شرقي من أجل العودة إلى الزمالك تحول دون إتمام المفاوضات مع اللاعب بشكل نهائي ورسمي، لافتاً إلى أنه رغم كون اللاعب حراً وغير مرتبط بعقود مع أي فريق، إلا أن شروطه المالية تعتبر مبالغ فيها.

وأضاف المصدر أن الكرة في ملعب أشرف بن شرقي، فإذا تنازل عن بعض طلباته المالية سيفتح الزمالك أبوابه أمامه بكل ترحيب، ولكن إذا أصر على طلباته المالية فقد يكون لنادي الزمالك رأيا آخر.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن بن شرقي يرغب في الحصول على 3 ملايين يورو سنوياً، وهو ما لم يقم اللاعب أو وكيله بتأكيده، فيما تردد أن بعض الأندية السعودية ترغب في التعاقد معه في الموسم الجديد.

وقال المصدر إن هناك انقسام بين مسؤولي الزمالك بخصوص ضم اللاعب بمبلغ مالي كبير، ففي الوقت الذي يرى فيه فريقاً داخل مجلس الإدارة ضرورة التعاقد معه بغض النظر عن القيمة المالية المبالغ فيها والاستعانة بأحد رجال الأعمال من محبي الزمالك لدعم الصفقة، فإن فريقاً آخر يرى صرف النظر عنه والبحث عن بديل مناسب.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالكشهدت مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك بفضل ركلات الترجيح، أداءً مميزاً من العديد من اللاعبين، وفقًا لتقييمات موقع

اخبار الزمالك - بتخطى هذا الثنائي..شيكابالا يسجل رقم قياسي غير مسبوق داخل الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي ويوجه رسالة نارية لجمهور الزمالك.. ميدو يسخر من هزيمة الأهلي "نام نيننا"

بتخطى هذا الثنائي..شيكابالا يسجل رقم قياسي غير مسبوق داخل الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي ويوجه رسالة نارية لجمهور الزمالك.. ميدو يسخر من هزيمة الأهلي "نام نيننا"

بتخطى هذا الثنائي  شيكابالا يسجل رقم قياسي غير مسبوق داخل الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي بات محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك المصري، الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ القلعة البيضاء بعد إحراز كأس السوبر الأفريقي

اخبار الزمالك - بعد هدفه فى الأهلي..الزمالك يمنح ناصر منسي قبلة الحياة ونكشف موقف إصابة محمد صبحي .. انبي يحصل على 50 ألف دولار من الزمالك

بعد هدفه فى الأهلي..الزمالك يمنح ناصر منسي قبلة الحياة ونكشف موقف إصابة محمد صبحي .. انبي يحصل على 50 ألف دولار من الزمالك

الزمالك يمنح ناصر منسي قبلة الحياة   هاني عصام فى الوقت الذى كان يستعد فيه ناصر منسي، مهاجم الزمالك، لحزم حقائبه وجمع متعلقاته من غرفة خلع ملابس القلعة البيضاء بميت عقبة ،تمهيدًا للرحيل عن الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، إلا أن القدر

اخبار الزمالك - كيف تفوق عبدالله السعيد على ثنائي وسط الأهلي؟ .. زيزو يدخل سجلات السوبر الإفريقي برقم مميز

كيف تفوق عبدالله السعيد على ثنائي وسط الأهلي؟ .. زيزو يدخل سجلات السوبر الإفريقي برقم مميز

أرقام – كيف تفوق عبدالله السعيد على ثنائي وسط الأهلي؟قاد اللاعب عبدالله السعيد فريقه الزمالك للفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على فريق الأهلي مساء أمس الجمعة على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية، الرياض.واستطاع

اخبار الزمالك -  الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة .. ظهير المستقبل في الزمالك .. صفقات جديدة في الزمالك .. كبيركم الزمالك أبكي يا أهلي على حالك

الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة .. ظهير المستقبل في الزمالك .. صفقات جديدة في الزمالك .. كبيركم الزمالك أبكي يا أهلي على حالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     الرياضية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد