أخر الاخبار

 

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك

13 يونيو 2024 الساعة 2:55 مساء
اخبار الزمالك - النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك


 
النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا 
 
سارة عبد الباقي 
مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري الممتاز. 
 
أصبح من المؤكد غياب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بسبب الإصابة التي يعاني منها الجزيري .
وكان سيف الدين الجزيري تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال معسكر منتخب تونس الأخير لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.
وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن الجزيري  يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي وعلاجي مكثف في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أقرب وقت ممكن.
 
وكان  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في ختام مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعداداً للقاء المرتقب.ومنح الجهاز الفني راحة للتونسي حمزة المثلوثي من التقسيمة الفنية، بالإضافة إلى الثلاثي محمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال.
 
ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها في السابعة مساء غداً الجمعة باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


زيزو يعود إلى تدريب الزمالك اليوم 
 
ينتظر أن يشارك  أحمد مصطفى "زيزو" نجم خط  وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،فى تدريب الزمالك اليوم قبل 24 ساعة من لقاء سيراميكا كليوباترا، ببطولة الدوري المقرر له في السابعة مساء غدا .
وكان زيزو ،حصل على راحة من مران  الأربعاء، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يشارك زيزو  في التدريبات الجماعية اليوم  الخميس بصورة طبيعية استعداداً للمباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الجمعة المقبل بإستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
ضحية جديدة لجوميز في الزمالك
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن مفاجاة بخصوص الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك ومنتخب فلسطين.

وقال المصدر أن هناك اتجاه لدى الجهاز الفني للزمالك، وإدارة الكرة لإنهاء التعاقد مع ياسر حمد بنهاية الموسم الجاري في ظل عدم حاجة الجهاز الفني لخدماته.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني للزمالك يتحفظ على مستوى ياسر حمد خاصة وأنه لم يقنع البرتغالي جوزيه جوميز في الفترة الماضية.

ويسعى الزمالك لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على طلب الجهاز الفني للزمالك، وذلك حال الاستغناء بالفعل عن ياسر حمد.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد