أخر الاخبار

 

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك

13 يونيو 2024 الساعة 2:55 مساء
اخبار الزمالك - النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك


 
النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا 
 
سارة عبد الباقي 
مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري الممتاز. 
 
أصبح من المؤكد غياب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بسبب الإصابة التي يعاني منها الجزيري .
وكان سيف الدين الجزيري تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال معسكر منتخب تونس الأخير لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.
وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن الجزيري  يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي وعلاجي مكثف في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أقرب وقت ممكن.
 
وكان  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في ختام مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعداداً للقاء المرتقب.ومنح الجهاز الفني راحة للتونسي حمزة المثلوثي من التقسيمة الفنية، بالإضافة إلى الثلاثي محمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال.
 
ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها في السابعة مساء غداً الجمعة باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


زيزو يعود إلى تدريب الزمالك اليوم 
 
ينتظر أن يشارك  أحمد مصطفى "زيزو" نجم خط  وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،فى تدريب الزمالك اليوم قبل 24 ساعة من لقاء سيراميكا كليوباترا، ببطولة الدوري المقرر له في السابعة مساء غدا .
وكان زيزو ،حصل على راحة من مران  الأربعاء، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يشارك زيزو  في التدريبات الجماعية اليوم  الخميس بصورة طبيعية استعداداً للمباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الجمعة المقبل بإستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
ضحية جديدة لجوميز في الزمالك
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن مفاجاة بخصوص الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك ومنتخب فلسطين.

وقال المصدر أن هناك اتجاه لدى الجهاز الفني للزمالك، وإدارة الكرة لإنهاء التعاقد مع ياسر حمد بنهاية الموسم الجاري في ظل عدم حاجة الجهاز الفني لخدماته.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني للزمالك يتحفظ على مستوى ياسر حمد خاصة وأنه لم يقنع البرتغالي جوزيه جوميز في الفترة الماضية.

ويسعى الزمالك لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على طلب الجهاز الفني للزمالك، وذلك حال الاستغناء بالفعل عن ياسر حمد.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  مانشستر سيتي يسقط فى فخ نيوكاسل    فرض فريق نيوكاسل يوناتد التعادل على نظيره مانشستر سيتي 1-1 في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.وتقدم مانشستر سيتي عن طريق جوسكو جفارديول بعدما تلقى تمريرة ثم راوغ المدافع وسدد كرة في الشباك

اخبار الزمالك - أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد ومسابقة السوبر

اخبار الزمالك - تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالكشهدت مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك بفضل ركلات الترجيح، أداءً مميزاً من العديد من اللاعبين، وفقًا لتقييمات موقع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد