أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

13 يونيو 2024 الساعة 5:06 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الأخير للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

الزمالك عرض على بوطيب الحصول على 50% من قيمة الغرامة كاش وتقسيط الباقي حيث تصل قيمة الغرامة إلى مليوني و400 ألف يورو.

ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الوقت الحالي بسبب عقوبة إيقاف القيد.

وتلقى الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بإيقاف القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، والمقدرة بـ 2.4 مليون يورو.

وأشار الزمالك في بيانه في وقت سابق إلى أنه بدأ تداول القضية منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام فيفا، لفسخ عقده من طرف النادي.

ووعد الزمالك جماهيره ببذل الجهد لإدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علما بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارتها بكفاءة وموضوعية.

تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جاء بعد أن فشلت محاولات الطرفين في التوصل إلى حل ودي للنزاع. وبموجب هذا القرار، فإن الزمالك لن يكون له الحق في التعاقد مع لاعبين جدد حتى يتم سداد المستحقات المالية المتأخرة لخالد بوطيب.

كان المجلس الإداري السابق للزمالك قد كلف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي بالدفاع عنه في هذه القضية، وقد أدى دورًا حاسمًا في تمثيل النادي أمام "فيفا". وعلى الرغم من تقديم جهود كبيرة من قبل المحامي، إلا أن القرار النهائي لصالح بوطيب قضى بإيقاف النادي حتى تسوية المبالغ المالية المتأخرة.


الزمالك يبلغ حسام أشرف وأحمد محمود بالعودة رسميا

أبلغ مسئولو الزمالك بشكل رسمي ثنائي الفريق المعار حسام أشرف وأحمد محمود بالعودة رسميا نهاية الموسم.

حسام أشرف متواجد في بلدية المحلة وأحمد محمود بين صفوف الجونة.

ويواصل حسام أشرف، مهاجم فريق بلدية المحلة، انفراده بتصدر جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

وبات حسام أشرف مهاجم الزمالك المعار إلى فريق بلدية المحلة أول العائدين للقلعة البيضاء فى الصيف المقبل خاصة بعد تقديمه مستوى جيد خطف به البساط من تحت أقدام مهاجمين كبار فى الدورى وتسجيله 12 هدف تصدر بهم جدول ترتيب الهدافين.

وكان من المتوقع أن يتم استدعاء حسام أشرف صاحب الـ 22 عامًا، لقائمة المنتخب الأولمبي، بعد عدم استدعائه لصفوف المنتخب الأول، رغم تربعه على عرش هدافي الدوري المصري الممتاز، خلال الموسم الجاري، برصيد 10 أهداف مع نادي بلدية المحلة، الذي يتواجد في المركز الثاني عشر.

وأحرز حسام أشرف 10 أهداف في 16 مباراة، من أصل 19 سجلها ناديه هذا الموسم، أي نسبة 52.6% من أهداف بلدية المحلة في الدوري بالموسم الحالي، ومن بينها 3 ضربات جزاء فقط.

ويواجه الزمالك أزمة في مركز الظهير الأيمن بوجود عمر جابر فقط وعدم وجود بديل له، خاصة مع مشاركة حمزة المثلوثي في مركز المدافع.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوبترا يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري الممتاز على ستاد المقاولون العرب.

مسئولو الزمالك رفضوا العرض المقدم لـ احتراف أحمد محمود، وعدم مناقشة أي عروض جديدة قد تصل إلى النادي خلال الفترة المقبلة والتمسك بوجود اللاعب الموسم المقبل ضمن صفوف الزمالك خاصة أنه قدم عروض جيدة ولفت الأنظار الموسم الحالي مع فريق الجونة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

اخبار الزمالك - أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

  وأسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، ليستقبل ملعب

المزيد
المزيد