أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي

15 يونيو 2024 الساعة 12:17 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزم


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يترقب عودة الثلاثي
 يترقب الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، عودة الثلاثى الفلسطيني ياسر حمد والأوغندى ترافيس موتيابا والبنينى سامسون أكينيولا من بلادهم بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخباتهم في تصفيات كأس العالم 2026.

وتواصل عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك مع اللاعبين الثلاثة من أجل تحديد موعد عودتهم للتدريبات الجماعية، من أجل تجهيزهم للمباريات المقبلة في الدورى خاصة أن الفريق الأبيض يحتاج إلى جميع العناصر في ظل ضغط المباريات التي يتعرض له.
ويسعى مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب ، لحل أزمة إيقاف القيد فى أسرع وقت، والتى تم توقيعها على الفريق لمدة 3 فترات متتالية، بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والتى تبلغ 2 مليون و400 الف يورو.
 
ويرغب محلس الزمالك فى إنهاء الأزمة حتى يتمكن من عقد صفقات جديدة وتدعيم صفوف الفريق فى مختلف المراكز  وفقا لرؤية الجهاز الفني ، وهو ما لن يتم إلا بعد انتهاء أزمة القيد.
 
وشهدت المفاوضات بين إدارة الزمالك ومحامي اللاعب خالد بو طيب تقديم الأبيض عرضا ماليا لتقسيط الغرامة على 4 دفعات، ولكن محامي اللاعب رفض العرض، مع المطالبة بسداد المستحقات على قسطين، خلال 6  أشهروقبل انتهاء العام الجارى، وهو ما رفضه النادى مطالباً اللاعب ومحاميه بالسداد على 3 أقساط ، وينتظر الزمالك وصول رد من اللاعب أو محاميه على العرض حتى يتم البدء فى الإجراءات.
 
 
الوطن: الزمالك في ورطة قبل مباراة المصري
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أزمة في الجبهة اليسرى خلال مواجهة الفريق المقبلة ضد المصري البورسعيدي، والمحدد لها السابعة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري Nile.

وتأتي أزمة الزمالك في ظل إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر الأساسي، وتأكد غياب عمر جابر، عن مباراة المصري، بعد الحصول على الإنذار الثالث في لقاء سيراميكا كليوباترا الذي أقيم أمس الجمعة، على ستاد المقاولون العرب، وانتهى بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة 11 من دوري Nile.

ورغم توظيف عمر جابر، بمركز الظهير الايسر في لقاء سيراميكا كليوباترا وظهوره بمستوى جيد، إلا أن الإنذار الثالث الذي حصل عليه اللاعب، سيجعل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض في حيرة بمباراة المصري المقبلة، حال استمرار إصابة أحمد فتوح.

ومع الاعتماد على محمد شحاتة بالجبهة اليمنى، يبقى مركز الظهير الأيسر عائقا لجوميز، في مباراة المصري، حيث كشف مصدر بالفريق الأبيض لـ «الوطن سبورت» رفض البرتغالي فكرة الاعتماد على السنغالي إبراهيما نداي، بمركز الظهير الأيسر مجددا، لعدم إجادة اللاعب للنواحي الدفاعية، ومن المقرر أن يشهد مران غدًا الأحد، تجربة سيد عبد الله «نيمار»، بمركز الظهير الأيسر ليكون أبرز الحلول المتاحة، حال تأكد استمرار إصابة، فتوح وتأكد غيابه عن مباراة المصري.

يذكر أن فريق الزمالك رفع رصيده للنقطة رقم 31 من 18 مباراة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، أمس الجمعة.
 
 
المصري اليوم: حسم صفقة مهاجم الأهلي
حسم محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، الجدل حول مفاوضات نادي الزمالك معه، تمهيدًا لانتقاله إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمد شريف، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «لم يتواصل معي إي مسؤول من نادي الزمالك في الأيام الماضية، أي حد بيبعتلي رسالة كأني مشوفتهاش».

وأضاف: «بالتأكيد بتلقى العديد من الرسائل لكن أنا لا أتحدث مع أحد، أي مفاوضات تكون من خلال وكيلي أعمالي».

وأوضح: «النادي الأهلي لم يتواصل معي في الأيام الماضية بشأن عودتي للفريق الأحمر مرة أخرى»، مضيفًا: «في حال عودتي للدوري المصري ستكون الأولوية للنادي الأهلي».
 

اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد