أخر الاخبار

 

نكشف موقف الزمالك من أزمة سامسون..نادى سعودى يخطف هدف الزمالك

15 يونيو 2024 الساعة 12:28 مساء
اخبار الزمالك - نكشف موقف الزمالك من أزمة سامسون..نادى سعودى يخطف هدف الزمالك


 
 
نكشف موقف الزمالك من أزمة سامسون 
سارة عبد الباقي 
قال مصدر بنادي الزمالك إن مسؤولي النادي الأبيض لم يتلقوا أي شكوى رسمية حتى الآن بشأن مستحقات البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك.
وأوضح المصدر أن مسؤولي الزمالك تواصلوا مع محامي المهاجم البنيني أكثر من مرة لإنهاء الارتباط مع النادي بشكل ودي،  ولكن المحامي رفض الاجتماع بمسؤولي الزمالك إلا بعد سداد المستحقات المتأخرة لسامسون أكينيولا.
وكان سامسون غادر القاهرة مؤخراً للانضمام إلى منتخب بلاده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، وبعدها رفض العودة إلى القاهرة مجدداً بداعي وجود مستحقات متأخرة له لدى الزمالك.
ويسعى مسؤولو الزمالك لحل الأمر بصورة ودية في الفترة الحالية وإقناع سامسون بالعودة وحل أزمة مستحقاته.
 
خاص..أشرف بن شرقي يقترب من الرائد السعودي
هاني عصام

يبدو أنه مكتوب على نادى الزمالك، أن يعانى فى إستقدام الصفقات الجديدة، فبجانب أزمة إيقاف القيد بسبب الغرامات الموقعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح المغربي خالد بوطيب والمدير الفنى البرتغالي جايمي باتشيكو، نجد أن هناك أندية تحاول خطف اللاعبين اللذين يسعى الزمالك للتعاقد معهم .
فلقد كشف المراقبين أن  المغربي أشرف بن شرقي ،اقترب  من الانتقال لصفوف الرائد السعودي في الموسم المقبل بعد الاتفاق بين الطرفين على تفاصيل العقد.

وانتهى عقد بن شرقي مع فريق الريان القطري الذي قرر عدم تجديد التعاقد معه.

وسبق وارتبط اسم بن شرقي بالانتقال إلى صفوف الزمالك لكن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين.

وحدد المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الريان القطري، شروطه للانضمام إلى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أشرف بن شرقي، اشترط الحصول على 2 مليون دولار في الموسم الواحد نظير الموافقة على العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأبدى مسئوولو النادي الأبيض موافقتهم في بداية الأمر على عودة اللاعب المغربي الذي يرتبط بعلاقة طيبة مع جماهير النادي، لكن الطلبات المالية للاعب المغربي قد تعرقل إتمام الصفقة .



وتواصل رشيد بن شرقي شقيق اللاعب مع مسئوول بارز بالنادي الأبيض خلال الفترة الماضية بعد رحيل أشرف بن شرقي عن نادي الريان القطري.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية:"من وجهة نظري أن أشرف بن شرقي بعيد عن مستواه في الفترة الأخيرة ولن يكون مفيداً من الناحية الفنية لفريق الزمالك وهناك مصطفى شلبي في نفس مركزه".

وأضاف:"أرفض عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك ومن الأفضل البحث عن بديل آخر لتدعيم الفريق في الموسم المقبل".


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد