أخر الاخبار

 

نكشف موقف الزمالك من أزمة سامسون..نادى سعودى يخطف هدف الزمالك

15 يونيو 2024 الساعة 12:28 مساء
نكشف موقف الزمالك من أزمة سامسون..نادى سعودى يخطف هدف الزمالك


 
 
نكشف موقف الزمالك من أزمة سامسون 
سارة عبد الباقي 
قال مصدر بنادي الزمالك إن مسؤولي النادي الأبيض لم يتلقوا أي شكوى رسمية حتى الآن بشأن مستحقات البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك.
وأوضح المصدر أن مسؤولي الزمالك تواصلوا مع محامي المهاجم البنيني أكثر من مرة لإنهاء الارتباط مع النادي بشكل ودي،  ولكن المحامي رفض الاجتماع بمسؤولي الزمالك إلا بعد سداد المستحقات المتأخرة لسامسون أكينيولا.
وكان سامسون غادر القاهرة مؤخراً للانضمام إلى منتخب بلاده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، وبعدها رفض العودة إلى القاهرة مجدداً بداعي وجود مستحقات متأخرة له لدى الزمالك.
ويسعى مسؤولو الزمالك لحل الأمر بصورة ودية في الفترة الحالية وإقناع سامسون بالعودة وحل أزمة مستحقاته.
 
خاص..أشرف بن شرقي يقترب من الرائد السعودي
هاني عصام

يبدو أنه مكتوب على نادى الزمالك، أن يعانى فى إستقدام الصفقات الجديدة، فبجانب أزمة إيقاف القيد بسبب الغرامات الموقعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح المغربي خالد بوطيب والمدير الفنى البرتغالي جايمي باتشيكو، نجد أن هناك أندية تحاول خطف اللاعبين اللذين يسعى الزمالك للتعاقد معهم .
فلقد كشف المراقبين أن  المغربي أشرف بن شرقي ،اقترب  من الانتقال لصفوف الرائد السعودي في الموسم المقبل بعد الاتفاق بين الطرفين على تفاصيل العقد.

وانتهى عقد بن شرقي مع فريق الريان القطري الذي قرر عدم تجديد التعاقد معه.

وسبق وارتبط اسم بن شرقي بالانتقال إلى صفوف الزمالك لكن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين.

وحدد المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الريان القطري، شروطه للانضمام إلى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أشرف بن شرقي، اشترط الحصول على 2 مليون دولار في الموسم الواحد نظير الموافقة على العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأبدى مسئوولو النادي الأبيض موافقتهم في بداية الأمر على عودة اللاعب المغربي الذي يرتبط بعلاقة طيبة مع جماهير النادي، لكن الطلبات المالية للاعب المغربي قد تعرقل إتمام الصفقة .



وتواصل رشيد بن شرقي شقيق اللاعب مع مسئوول بارز بالنادي الأبيض خلال الفترة الماضية بعد رحيل أشرف بن شرقي عن نادي الريان القطري.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية:"من وجهة نظري أن أشرف بن شرقي بعيد عن مستواه في الفترة الأخيرة ولن يكون مفيداً من الناحية الفنية لفريق الزمالك وهناك مصطفى شلبي في نفس مركزه".

وأضاف:"أرفض عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك ومن الأفضل البحث عن بديل آخر لتدعيم الفريق في الموسم المقبل".


اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد