أخر الاخبار

 

قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور

15 يونيو 2024 الساعة 2:01 مساء
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور


قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
 
سارة عبد الباقي
 
طالب اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على الكرة بالقلعة البيضاء بإجراء محاكمة شعبية للمجلس السابق برئاسة مرتضى منصور من جماهير النادي بسبب الأزمات التي تركوها خلفهم، والمتعلقة بالصفقات التى أجراها الزمالك في عهد المجلس السابق، مسلطًا الضوء على مشكلة المهاجم البنيني سامسون أكينيولا.
 
أزمة سامسون تطارد مجلس الزمالك 
 


ورفض أكينيولا العودة من معسكر منتخب بلاده لخوض تصفيات كأس العالم 2026 بسبب تأخر مستحقاته المالية. وتواصل مسؤولي نادى الزمالك مع محامي اللاعب للاتفاق على رحيله بالتراضي.

وفي تصريحاته عبر برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”، قال سليمان مع مهيب عبد الهادي: “هناك قواعد تحكم الأندية الجماهيرية مثل الزمالك والأهلي، بخلاف أندية الشركات. يجب محاسبة مجالس الإدارات على تصرفاتها في الجوانب الفنية والمالية”.

وتابع: “نحن نعاني في كلا الجانبين، لكنني لن أتوقف عند الجزء الفني لأنه قد يكون محظوظًا أو غير ذلك. أما الجزء المالي، فنحن نعاني منه بسبب المجلس السابق، ونطالب بمحاكمة شعبية من جماهير الزمالك على ما حدث في عقود اللاعبين، مثل عقود خالد بوطيب وإبراهيما نداي وسامسون”.

وأضاف سليمان: “عندما يتفوق لاعب نخفي عقده، لكن عندما يكون اللاعب قليل الأداء وعقده كبير، يجب محاسبة المسؤولين، لأن هذه الأموال ليست أموالاً عامة. لو كانت هناك محاسبة، لما وصلنا إلى هذا الوضع”.

وأشار إلى أنه “في الأندية الكبيرة نضم محترفين ليقدموا الإضافة، وهذا لا يحدث دائمًا عبر تاريخ الزمالك والأهلي، نجح فقط 20% من المحترفين”.

وأوضح سليمان: “أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي جاءا بدعم من محب لنادي الزمالك، وليس من الإدارة، رغم عقودهما الكبيرة، لكن أدائهما كان عاليًا”.

وعن كيفية التعامل مع سامسون، أجاب سليمان: “نحن نعمل على حلول ودية، لأن مبلغه كبير جدًا.
وقال سليمان  : أطالب جماهير الزمالك بمحاكمة رئيس النادي السابق ونجله وغيرهما، بسبب الأزمات التي نراها يوميًا. هل من الطبيعي أن يتم إيقاف قيد الزمالك مرتين في السنة؟”.

واختتم قائلاً: “المجلس السابق ذهب إلى نيابة الأموال العامة ولم يحدث شيء. لذلك أطالب بمحاكمته شعبيًا، فرق العملة والمبالغ كبير جدًا، عندما تولينا المسؤولية بدأنا في تسديد مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضي والحالي”.

اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد