أخر الاخبار

 

اريكسن يسجل فى سقوط الدنمارك..طواحين هولندا تدمر بولندا فى كأس الأمم الأوروبية

16 يونيو 2024 الساعة 8:14 مساء
اخبار الزمالك - اريكسن يسجل فى سقوط الدنمارك..طواحين هولندا تدمر بولندا فى كأس الأمم الأوروبية


 
 
اريكسن يسجل فى سقوط الدنمارك
تعادل منتخبي سلوفينيا والدنمارك إيجابيا بهدف لكل منتخب خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إم إتش بي أرينا ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».
وتقدم الدنمارك بهدف عن طريق إريكسن في الدقيقة 17 قبل أن يتعادل ايريك جانزا لسلوفينيا في الدقيقة 77 .
وبهذه النتيجة حصد المنتخبان أول نقطة لهما في مشوارهما بالبطولة .
وخاض المنتخب السلوفيني المباراة بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى: يان أوبلاك.
خط الدفاع: زان كارنيكنيك- دركشيتش- جاكا بيجول- إيريك جانزا.
الوسط: بيتر ستوجانكوفيتش- أدم جنيزدا- تيمي ماكس - يان ملاكار.
الهجوم: أندراز سبورار- بنجامين سيسكو.
بينما بدأ المنتخب الدنماركي المباراة بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
الدفاع: كرستنسن، أندرسن، يانيك فيسترجارد ، فيكتور كريستيانسن
الوسط:  إريكسن، بيير هويبييرج، دو هيولماند، أليكساندر  باه.
الهجوم: هويلوند، جوناس ويند.
وتجدد الصراع بين الثنائي بعدما تقابلا في التصفيات المؤهلة للبطولة القارية في المجموعة الثامنة والتي تصدرها الدنمارك برصيد 22 نقطة بالتساوي مع سلوفينيا الثاني حيث يتفوق الأول في المواجهات المباشرة.
وخلال مباراتي التصفيات تعادل الثنائي في المباراة الأولي 1/1 في سلوفينا بينما فاز الدنمارك في المباراة الثانية على أرضه بهدفين مقابل هدف 
ويشارك المنتخب السلوفيني في كأس أوروبا بعد غياب عن نهائيات البطولة القارية دام 24 عاما ويشارك للمرة الثانية فقط في نهائيات البطولة القارية. ولا تزخر صفوف هذا المنتخب بالنجوم باستثناء القائد وحارس مرمى أتلتيكو مدريد، يان أوبلاك .
كما يطمح المنتخب الدنماركي في مشاركة إيجابية لإعادة ذكريات بطل لقب 1992 بالسويد. وفى النسخة الأخيرة خرج من نصف نهائي يورو 2020 بالخسارة أمام إنجلترا بنتيجة 2-1.وتعول الدنمارك مجددا على الهداف كريستيان إريكسن الذي تعرض لأزمة قلبية في المباراة الافتتاحية ببطولة أوروبا 2020 قبل أن يعود إلى اللعب الساحرة المستديرة بعد عدة أشهر.
طواحين هولندا تدمر بولندا فى كأس الأمم الأوروبية 
 
قص المنتخب الهولندي شريط مباريات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل، عندما يواجه المنتخب البولندي اليوم الأحد على ملعب فولكسبارك في الجولة الأولى.
ونجح المنتخب الهولندي في تعديل النتيجة بعد أن تقدم المنافس البولندي عليه في الدقيقة 16 عن طريق أدم بوكسا ، ثم عادل النتيجة كودي جاكوب في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.
وفي الشوط الثاني استمر التعادل حتى الدقيقة 83 ليحرز المنتخب الهولندي هدف التقدم عن طريق فوتر فيجورست وينتهي اللقاء بفوز الطواحين وحصد أول 3 نقاط في المجموعة التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والنمسا
المنتخب الهولندي واحد من بين المنتخبات المرشحة لحصد اللقب
ويعد المنتخب الهولندي واحدا من بين المنتخبات المرشحة لنيل اللقب، وهو مع المنتخب الفرنسي مرشحان للتأهل للأدوار الاقصائية عن هذه المجموعة.
تحقيق المنتخب الهولندي للفوز بهذه المباراة من و حصد 3 نقاط تقرب الفريق نسبيا من التأهل للدور التالي، وتمنح الفريق الثقة قبل مواجهة المنتخب الفرنسي في الجولة الثانية.
وبعد هذه المباراة .. واصل التاريخ سيره في مصلحة المنتخب الهولندي في مواجهاته مع المنتخب البولندي حيث لم يخسر الهولندي أمام نظيره البولندي في آخر 13 مباراة جمعتهما، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 ولم يخسر في أي لقاء.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد