أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك

17 يونيو 2024 الساعة 12:01 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: غياب 13 لاعب عن الزمالك
 يفتقد الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز خدمات 13 لاعبًا في مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الإثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دور NILE ( الدوري المصري الممتاز).

وجاءات غيابات الزمالك أمام المصري كالتالى:

1- شيكابالا (تأهيل من إصابة الأمامية).
2- أحمد فتوح (إصابة في الكاحل).
3- سيف الجزيري (تأهيل من إصابة الخلفية).
4- مصطفى الزناري (إصابة في الخلفية).
5- محمود الونش (صليبى).
6- أحمد حمدى (صليبى).
7- محمد عبد الشافى (صليبى).
8- محمد عاطف (إصابة في الركبة).
9- سامسون أكينيولا (تأخر عودته للقاهرة).
10- محمود علاء (فنى).
11-  مهاب ياسر (إصابة).
12-  عمر جابر (إيقاف)
13- ناصر ماهر (إصابة)

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – ياسر حمد – سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال - سيف جعفر – محمد السيد – عمار ياسر – ترافيس موتيابا – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم "إيشو" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: ناصر منسي - يوسف أوباما.
 
 
 
الوطن: مخطط رحيل جوميز
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأبيض عن ترك منصبه خلال الفترة المقبلة حال وصول عرض من إحدى الأندية الخليجية.

وكانت العديد من الأخبار قد انتشرت خلال الفترة المقبلة أن جوميز يحظى باهتمام العديد من الأندية السعودية بعد، نجاحه رفقة فرسان ميت عقبة خلال الموسم الحالي بتتويجه بلقب كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية».

وعلم «الوطن سبورت» أن جوميز لديه بالفعل عرض من أحد أندية دوري المحترفين السعودي، لتولي القيادة الفنية له خلال الفترة المقبلة، إلا أنه لم يرتقي لمرحلة الرسمي حتى الأن.

وشدد المصدر أن رغبة البرتغالي الأولى هي الاستمرار على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك، واستكمال مهمته رفقة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلاً على حساب المصري البورسعيدي في مواجهة نارية على حساب المصري، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مباريات بطولة الدوري، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.
 
 
المصري اليوم: رحيل 8 لاعبين
ملف الراحلين عن الزمالك يشغل العديد من عشاق القلعة البيضاء، من أجل معرفة اللاعبين الذين سيرحلون عن أبيض ميت عقبة هذا الصيف.

وستشهد قائمة الزمالك في الموسم الجديد رحيل عدد كبير من اللاعبين، إلى جانب خروج البعض الآخر على سبيل الإعارة.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رحيل الخماسي، ياسر حمد وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا ومحمود علاء ومحمد أشرف روقا، بسبب عدم الحاجة الفنية.

هذا وستتم إعارة الثلاثي، موتيابا ومهاب ياسر ومحمد عاطف.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز.

تضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- حسام عبدالمجيد – ياسر حمد – سيد عبدالله «نيمار».

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف «روقا»- محمد شحاتة – زياد كمال- سيف جعفر – محمد السيد – عمار ياسر – ترافيس موتيابا – عبدالله السعيد- إبراهيما نداي – أحمد عبدالرحيم «إيشو»- مصطفى شلبي- أحمد مصطفى «زيزو».

الهجوم: ناصر منسي- يوسف أوباما.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

  الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي   مهاب ممدوح  المصائب لاتأت فرادى، على رأس قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ،فبعد الضغوطات الهائلة التى يتعرض لها بعد تسببه فى ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بإهدار

اخبار الزمالك - رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - رغم رفضه من قبل ..نكشف هل يعود أوفى إيجاريا لحسابات الزمالك بأوامر جوميز

رغم رفضه من قبل ..نكشف هل يعود أوفى إيجاريا لحسابات الزمالك بأوامر جوميز

نكشف هل يعود أوفى إيجاريا لحسابات الزمالك بأوامر جوميز        يبدو ان المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، غير مقتنع بالثنائي الأجنبي اللذان تعاقد معهما الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المنتهية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد