أخر الاخبار

 

البرتغال تصدم التشيك فى الوقت القاتل. تركيا تكتسح جورجيا النيران الصديقة تنقذ ديوك فرنسا

18 يونيو 2024 الساعة 11:01 صباحا
اخبار الزمالك - البرتغال تصدم التشيك فى الوقت القاتل. تركيا تكتسح جورجيا النيران الصديقة تنقذ ديوك فرنسا


 
البرتغال تلدغ التشيك فى الوقت القاتل 
اقتنص منتخب البرتغال فوزًا قاتلًا من أنياب نظيره التشيك بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ريد بول آرينا"، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليا على الأراضي الألمانية وتستمر حتى 14 يوليو


البرتغال ضد التشيكجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من لوكاس بروفود في الدقيقة 62 لصالح منتخب التشيك قبل أن يرد البرتغال بهدفي روبن هرناك في مرماه، وفرانشيسكو كونسيساو في الدقيقتين 69، و92 على التوالي.



بهذه النتيجة يتواجد منتخب البرتغال في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وتسجيل هدفين وتلقي هدفًا.
 
بينما يتواجد منتخب التشيك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد صفر من النقاط وتسجيل هدفًا وتلقي هدفين.
فيما يعتلي منتخب تركيا ترتيب المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط بتحقيق انتصار عريض على جورجيا وتسجيل 3 أهداف وتلقى هدفًا
تركيا تكتسح جورجيا بثلاثية 
حقق منتخب تركيا ، فوزا مهما علي حساب نظيره جورجيا، بثلاثية مقابل هدف، في أولى مباريات المنتخبين ببطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024»، ضمن منافسات المجموعة السادسة من البطولة. 

أهداف مباراة تركيا وجورجيا
وافتتح ميرت مولدور، ظهير أيسر نادي فنربخشة والمنتخب التركي، التسجيل لبلاده في الدقيقة 25، قبل أن يضيف كينان يلدز، البالغ من العمر 19 عاما، لاعب يوفنتوس الإيطالي، الهدف الثاني لمنتخب تركيا، إلا أن الهدف ألغي بداعي التسلل، بعد تدخل تقنية الفيديو.
وأدرك جيورجيس ميكاوتادزي، التعادل لمنتخب جورجيا، في الدقيقة 32 من اللقاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1. 
لكن المنتخب التركي لم يكل من البحث عن الهدف الثاني، وهو ما جاء بأقدام نجم ريال مدريد الشاب أردا جولر، صاحب الـ19 عاما، الذي سجل أولى أهدافه في بطولة اليورو. 


وأحرز كريم أكتورك أوغلو، الهدف الثالث للمنتخب التركي في الدقيقة 7+90، معلنا حيازة منتخب بلاده على نقاط المباراة الـ3
 
النيران الصديقة تنقذ ديوك فرنسا فى يورو 2024
أحمد عادل الشريف 
 
استفاد منتخب فرنسا للمرة الثانية على التوالي من النيران الصديقة في افتتاح مشواره ببطولة اليورو، بعدما تقدم على حساب النمسا بنتيجة 1-0 في المباراة المقامة حاليًا، على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقامة حاليًا فى ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.
ووفقًا لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم: "كما في بطولة كأس الأمم الأوروبية السابقة، سجلت فرنسا هدفها الأول في البطولة بهدف في مرماه من المنافس (بعد هدف من هوميلز في 2021) أمام ألمانيا".
النمسا ضد فرنساويتطلع منتخب فرنسا ، بقيادة مدربه ديديه ديشامب، لتحقيق الانتصار الأول في بداية مشوار اليورو على حساب النمسا، من أجل اكتساب الثقة مبكرًا بحثًا عن صدارة المجموعة الرابعة.
ويتسلح منتخب فرنسا بكتيبة من النجوم أمام النمسا اليوم، وعلى رأسهم كيليان مبابي نجم ريال مدريد وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وثنائي الريال إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، وماركوس تورام نجم إنتر ميلان، أوليفيه جيرو لاعب ميلان الإيطالي السابق، وعثمان ديمبيلي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

اخبار الزمالك - أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

  وأسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، ليستقبل ملعب

المزيد
المزيد