أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تمرد عبد الله السعيد .. الزمالك في خطر قبل مواجهة الأهلي .. الزمالك يحرم الإسماعيلي من لاعبه

18 يونيو 2024 الساعة 11:43 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تمرد عبد الله السعيد .. الزمالك في خطر قبل مواجهة الأهلي .. الزمالك يحرم الإسماعيلي من لاعبه


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تمرد عبد الله السعيد
 كشف مصدر مقرب من عبد الله السعيد لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك سبب نرفزة اللاعب خلال استبداله فى مباراة المصرى البورسعيدى التى جمعتهما أمس الاثنين، وانتهت بفوز المصرى بنتيجة 2 - 1.

وقال المصدر خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع" إن غضب السعيد جاء بسبب حديث أندريه بيكى المدرب العام للفريق خلال خروجه من الملعب لنزول ترافيس موتيابا، قائلا: "عبد الله كان كل تركيزه ورغبته فى عودة الزمالك للمباراة وتحقيق الفوز، لكنه فوجئ بطريقة حديث المدرب التى تسببت فى نرفزته خلال استبداله".

وتابع المصدر حديثه: "الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جوزيه جوميز طلب من عبد الله السعيد الحصول على بطاقة صفراء بشكل متعمد حتى يتم إيقافه فى مواجهة فاركو المقبلة لتراكم الإنذارات، ويصبح جاهزا للمشاركة فى مباراة الأهلى بشكل طبيعى، ولم يستطيع اللاعب الحصول على الإنذار خلال المباراة، ليتحدث معه أندريه بيكى بطريقة لم تلقى استحسان السعيد، ليظهر غاضبا أمام الجميع".

وأردف المصدر: "عبد الله السعيد ليس لاعباً صغيراً ليتم التحدث معه بهذه الطريقة، كما أنه لم يعترض على أى قرار للمدرب، وكان يسعى لتنفيذ رغبة الجهاز الفنى بالحصول على بطاقة صفراء لكن تركيزه الأكبر كان مع الفريق من أجل العودة للمباراة وتحقيق الفوز على المصرى البورسعيدى.


 
الوطن: الزمالك في خطر قبل مواجهة الاهلي
أصبح عبد الله السعيد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهددا بالغياب عن مباراة القمة المقبلة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي بمواجهة الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» لنسخة موسم 2023-2024، المقرر لها يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

ويغيب عبد الله السعيد عن مباراة الأهلي في قمة الجولة 27، إذ ما حصل على بطاقة صفراء خلال مواجهة الزمالك المقبلة أمام فاركو، والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل بمنافسات الدوري الممتاز.

ففي حالة حصول عبد الله السعيد على بطاقة صفراء خلال مواجهة فاركو، فسيغيب عن مواجهة الأهلي، إذ أنها ستكون البطاقة الثالثة للاعب، الذي كان قد حصل على إنذارين، الأول جاء حينما كان يلعب لفريق بيراميدز أمام المصري البورسعيدي بلقاء الجولة الخامسة من الدوري، والذي فاز به الفريق السماوي وقتها 3-2، فيما كان الإنذار الثاني خلال مواجهة الزمالك والبنك الأهلي.

من ثمّ قد يُحرم عبد الله السعيد من المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي، إذا ما نال البطاقة الصفراء الثالثة له هذا الموسم في بطولة الدوري خلال مواجهة الزمالك وفاركو المقبلة، لاسيما أن لوائح البطولة تنص على إيقاف أي لاعب إذا وصل لعدد 3 بطاقات صفراء.

يذكر أن عبد الله السعيد كان قد شارك في مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي، والتي انتهت بخسارة الأبيض 1-2 في منافسات بطولة الدوري.
 
المصري اليوم: الزمالك يحرم الإسماعيلي من لاعبه
أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا يعلن من خلاله إيقاف التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، لمدة ستة أشهر.

وجاء البيان على النحو التالي: «تلقى النادي الإسماعيلي في الثالثة عصر اليوم الإثنين، إخطارًا رسميًا من الاتحاد الدوري لكرة القدم «فيفا»، بإيقاف حمدي النقاز، لمدة 6 أشهر أو حتى سداد مستحقات نادي الزمالك لذلك استبعد اللاعب من المشاركة بمباراة إنبي في آخر وقت».

في سياق قريب، تعادل الإسماعيلي مع إنبي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإسماعيلية، لحساب الجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز.

سجل ثنائية الإسماعيلي مروان حمدي ومحمد الدسوقي في الدقيقة 29 و90+5، بينما سجل ثنائية إنبي محمد حمدي ومصطفى ياسر في الدقيقة 69 و45+51.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

اخبار الزمالك - أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

  وأسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، ليستقبل ملعب

المزيد
المزيد