أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز

19 يونيو 2024 الساعة 11:03 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز
 يسعى مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب لتجهيز المستحقات المتأخرة للبرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، وصرف الراتب المتأخر، والذى يبلغ شهرين، بخلاف مكافأة الكونفدرالية، كما يسعى المجلس لحل أزمة مستحقات البنينى سامسون أكينولا لاعب الأبيض، والذى رفض العودة للزمالك بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده، بسبب المستحقات المتأخرة له.

وكشف مصدر في الزمالك أن سامسون سيتم التعامل مع أزمته بطريقة ودية تجنبا لوصول شكوى من اللاعب إلى فيفا، وفيما يخص جوميز لم يفتعل أزمة بسبب المستحقات ولا يوجد أي خلاف معه لكن سيتم توفير مستحقاته فى أسرع وقت تجنبا لدخول النادى فى أزمة جديدة بسبب  المستحقات المتأخرة .

ويتقاضى أكينولا وفقًا للعقد "576 ألفاً و930 دولارا بالموسم الأول، و538 ألفا و466 دولارا في الموسم الثاني، و615 ألفا و386 دولارا في الثالث، و692 ألفا و306 دولارات في الموسم الرابع".

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قرر إيقاف التونسى حمدى النقاز لاعب الإسماعيلي، لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب تأخيره في سداد مستحقات نادى الزمالك حتى الآن.



 
الوطن: حسم مصير صفقة حجازي
تحدد مصير المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالعودة مجددًا للدوري المصري عبر بوابة الأهلي أو الزمالك، خاصة في ظل التقارير المنتشرة بشأن رغبة النادي السعودي في التخلي عن خدماته هذا الصيف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «المدينة» السعودية، فإنّ إدارة اتحاد جدة حددت الأسماء التي ستطيح بها خلال أيام، إلا أنَّ المفاجأة هي عدم وجود اسم أحمد حجازي ضمن قائمة الراحلين عن النادي السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة أنَّ الإسباني رامون بلينز المدير الرياضي لاتحاد جدة، قرر التخلص من 4 أسماء في فترة الانتقالات الصيفية، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، خاصة مع رغبة إدارة النادي في تصفية الفريق من بعض العناصر التي فشلت في تقديم أوراق اعتمادها خلال منافسات الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ اسم أحمد حجازي ليس ضمن قائمة الراحلين عن اتحاد جدة، مبينة أنَّ الأسماء المقرر الإطاحة بها من صفوف الفريق هي زكريا هوساوي وسلطان الفرحان وعبدالرحمن العبود وصالح العمري.

وتابعت الصحيفة أنَّ تحديد أسماء هذا الرباعي يُشير إلى بقاء أحمد حجازي في صفوف اتحاد جدة بالموسم المقبل، وذلك رغم تردد أحاديث كثيرة عن عودته للدوري المصري من جديد سواء عن طريق الأهلي أو الزمالك.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأنَّه من المقرر أن يتمّ الاستغناء عن بعض الأسماء خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل إفساح الطريق للتعاقد مع لاعبين جدد.

يُذكر أنَّ اتحاد جدة كان قد فشل في الحصول على أي لقب خلال الموسم الماضي، بالإضافة للهزيمة أمام الهلال 7 مرات بمختلف المسابقات.


 
المصري اليوم: طلب عاجل من جوميز
طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز الطبي سرعة تجهيز أحمد فتوح وسيف الدين الجزيري وشيكابالا خلال المباريات المقبلة.

وعلمت «المصري اليوم»، أن جوميز يرغب في سرعة تجهيز المصابين وخاصة الثلاثي فتوح وشيكابالا والجزيري نظرا لحاجة الفريق لجهودهم خلال الفترة القادمة.

ويُعاني أحمد فتوح من إصابة في الكاحل، فيما يخوض شيكابالا البرنامج التأهيلي للشفاء من إصابة بشد في العضلة الأمامية بينما يُعاني الجزيري من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

على جانب آخر، قرر عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك توقيع غرامة مالية على محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي.

يأتي ذلك بسبب ما قام به محمد عواد خلال مباراة المصري التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

اخبار الزمالك - أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

  وأسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، ليستقبل ملعب

المزيد
المزيد