أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز

19 يونيو 2024 الساعة 11:03 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز
 يسعى مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب لتجهيز المستحقات المتأخرة للبرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، وصرف الراتب المتأخر، والذى يبلغ شهرين، بخلاف مكافأة الكونفدرالية، كما يسعى المجلس لحل أزمة مستحقات البنينى سامسون أكينولا لاعب الأبيض، والذى رفض العودة للزمالك بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده، بسبب المستحقات المتأخرة له.

وكشف مصدر في الزمالك أن سامسون سيتم التعامل مع أزمته بطريقة ودية تجنبا لوصول شكوى من اللاعب إلى فيفا، وفيما يخص جوميز لم يفتعل أزمة بسبب المستحقات ولا يوجد أي خلاف معه لكن سيتم توفير مستحقاته فى أسرع وقت تجنبا لدخول النادى فى أزمة جديدة بسبب  المستحقات المتأخرة .

ويتقاضى أكينولا وفقًا للعقد "576 ألفاً و930 دولارا بالموسم الأول، و538 ألفا و466 دولارا في الموسم الثاني، و615 ألفا و386 دولارا في الثالث، و692 ألفا و306 دولارات في الموسم الرابع".

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قرر إيقاف التونسى حمدى النقاز لاعب الإسماعيلي، لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب تأخيره في سداد مستحقات نادى الزمالك حتى الآن.



 
الوطن: حسم مصير صفقة حجازي
تحدد مصير المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالعودة مجددًا للدوري المصري عبر بوابة الأهلي أو الزمالك، خاصة في ظل التقارير المنتشرة بشأن رغبة النادي السعودي في التخلي عن خدماته هذا الصيف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «المدينة» السعودية، فإنّ إدارة اتحاد جدة حددت الأسماء التي ستطيح بها خلال أيام، إلا أنَّ المفاجأة هي عدم وجود اسم أحمد حجازي ضمن قائمة الراحلين عن النادي السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة أنَّ الإسباني رامون بلينز المدير الرياضي لاتحاد جدة، قرر التخلص من 4 أسماء في فترة الانتقالات الصيفية، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، خاصة مع رغبة إدارة النادي في تصفية الفريق من بعض العناصر التي فشلت في تقديم أوراق اعتمادها خلال منافسات الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ اسم أحمد حجازي ليس ضمن قائمة الراحلين عن اتحاد جدة، مبينة أنَّ الأسماء المقرر الإطاحة بها من صفوف الفريق هي زكريا هوساوي وسلطان الفرحان وعبدالرحمن العبود وصالح العمري.

وتابعت الصحيفة أنَّ تحديد أسماء هذا الرباعي يُشير إلى بقاء أحمد حجازي في صفوف اتحاد جدة بالموسم المقبل، وذلك رغم تردد أحاديث كثيرة عن عودته للدوري المصري من جديد سواء عن طريق الأهلي أو الزمالك.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأنَّه من المقرر أن يتمّ الاستغناء عن بعض الأسماء خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل إفساح الطريق للتعاقد مع لاعبين جدد.

يُذكر أنَّ اتحاد جدة كان قد فشل في الحصول على أي لقب خلال الموسم الماضي، بالإضافة للهزيمة أمام الهلال 7 مرات بمختلف المسابقات.


 
المصري اليوم: طلب عاجل من جوميز
طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز الطبي سرعة تجهيز أحمد فتوح وسيف الدين الجزيري وشيكابالا خلال المباريات المقبلة.

وعلمت «المصري اليوم»، أن جوميز يرغب في سرعة تجهيز المصابين وخاصة الثلاثي فتوح وشيكابالا والجزيري نظرا لحاجة الفريق لجهودهم خلال الفترة القادمة.

ويُعاني أحمد فتوح من إصابة في الكاحل، فيما يخوض شيكابالا البرنامج التأهيلي للشفاء من إصابة بشد في العضلة الأمامية بينما يُعاني الجزيري من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

على جانب آخر، قرر عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك توقيع غرامة مالية على محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي.

يأتي ذلك بسبب ما قام به محمد عواد خلال مباراة المصري التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - وافق بشكل مبدئي ..الزمالك يلعب أمام سيراميكا كليوباترا بشروطه

وافق بشكل مبدئي ..الزمالك يلعب أمام سيراميكا كليوباترا بشروطه

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن إجتماع مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  الذى استمر على مدار الساعات الماضية، أسفر عن التوصل لقرار مبدئي بعودة الزمالك للمشاركة في مباريات الدوري من جديد ولعب مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها السابعة مساء السبت . وكشف

اخبار الزمالك - الزمالك بيستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا ورسالة جوميز وظهور أحمد حمدي وتأهيل الجزيري مع الثنائي

الزمالك بيستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا ورسالة جوميز وظهور أحمد حمدي وتأهيل الجزيري مع الثنائي

أستانف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا، بمقر القلعة البيضاء،  فى ظل الأنباء عن قرار مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين،  بالموافقة على العودة إلى المشاركة في بطولة الدوري  من جديد.  وشهد تدريب الزمالك اليوم،  إجتماع المدير الفني البرتغالي جوزيه

اخبار الزمالك - الاسماعيلى يهزم المصرى فى ديربي القناة ..مودرن فيوتشر يدمر  وإصابة جنش ..زد يدمر طلائع الجيش

الاسماعيلى يهزم المصرى فى ديربي القناة ..مودرن فيوتشر يدمر وإصابة جنش ..زد يدمر طلائع الجيش

المصرى يهزم الإسماعيلي فى ديربي القناة    فاز فريق المصرى على الإسماعيلى بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز (دورى nile).سجل

اخبار الزمالك - تعرف على المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024...تعليق كفار تسخيليا بعد تأهل جورجيا التاريخي

تعرف على المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024...تعليق كفار تسخيليا بعد تأهل جورجيا التاريخي

تعرف على المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 أحمد عادل الشريف  انتهت مرحلة دور المجموعات من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) بنسختها السابعة عشر، المقامة على الأراضي الألمانية، وبلغ 16 منتخبا الدور الثاني، فيما ودعت

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك - خبير لوائح يكشف مفاجأة مدوية بشأن إعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ..النحاس: جميع الأندية تطالب بحل الأزمات التي يتحدث عنها الزمالك
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مدافع الأهلي يرفض عرض الـ50 مليون من الزمالك .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب هذه الأزمات .. الزمالك يقع في الفخ
اخبار الزمالك - بهدلة شوبير وهريدى ويمين طلاق عبد الناصر زيدان على يد جماهير الزمالك بعد الهبد فى قصة مباراة القمة
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يسدد صفقة الـ 9 مليون جنيه .. الرابطة تذبح الزمالك بفرمان جديد .. عودة القوة الضاربة
المزيد