أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: سر غضب عبد الله السعيد من مدرب الزمالك .. الزمالك يكشف موقفه من خوض مباراة الأهلي .. عودة صبحي للزمالك

20 يونيو 2024 الساعة 11:51 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: سر غضب عبد الله السعيد من مدرب الزمالك .. الزمالك يكشف موقفه من خوض مباراة الأهلي .. عودة صبحي للزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة صبحي للزمالك
 يعود محمد صبحى لحماية عرين الزمالك فى مباراة فاركو، بعد غيابه عن اللقاء الماضي أمام المصري البورسعيدي، والذي خسره الزمالك بهدفين مقابل هدف، وذلك لشعوره ببعض الألآم التى منعته من خوض المباراة رغم تواجده في التشكيل الأساسي ليحل محمد عواد بدلاً منه.

ويدخل محمد صبحى التشكيل الأساسي للزمالك في ظل الأزمة التي افتعلها زميله محمد عواد في مباراة المصري البورسعيدى الماضية، باشتباكه مع زميله حسام عبد المجيد، وهو ذات الأمر الذى دفع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق لخصم 25% من قيمة عقده مع توجيه تحذير شديد اللهجة بعدم تكرار تصرفه مرة أخري.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر، والمقرر إقامتها باستاد المقاولون العرب بدلا من ستاد القاهرة.

وفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ثلاث نقط جديدة في صراع المنافسة على لقب دورى nile (الدورى المصري الممتاز) بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الإثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدورى.


 
الوطن: سر غضب عبد الله السعيد من مدرب الزمالك
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن سبب غضب عبدالله السعيد، من مدرب الزمالك، قبل مباراة فاركو في الجولة المقبلة من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب المقاولون العرب.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للنادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن السر وراء غضب عبدالله السعيد هو طلب أندريه بيكلي مدرب الزمالك، حصوله على بطاقة صفراء أمام نادي المصري البورسعيدي، وهو ما رفضه السعيد أثناء استبداله خلال المباراة.

وتابع:، أندريه بيكلي رفع صوته، عقب خروجه من الملعب، لكن عبدالله السعيد رفض هذا الأمر، ورد عليه بما ظهر للكاميرات، حيث رفض الحصول على بطاقة صفراء، وقرر عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي، عدم توقيع عقوبة على اللاعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة الفريق أمام نادي فاركو، في الجولة المقبلة من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يكشف موقفه من خوض مباراة الأهلي
كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لـ نادي الزمالك، حقيقة ما يتردد بشأن تراجع النادي عن مطالبه في البيان الرسمي الذي صدر عقب مباراة المصري البورسعيدي، في الدوري، موضحًا موقف مجلس الإدارة من مباراة الأهلي المقبلة خاصًة وأنها ضمن منافسات الدور الثاني.

وقال المتحدث الرسمي لـ نادي الزمالك، عبر حسابه الشخص على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: «كل ما يتردد عن تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب عن مطالبه ،مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة».


وتابع: «الفريق الأول لن يلعب أي من مباريات الدور الثاني إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول وفقا لترتيب القرعة الأصلية، وفي انتظار نتائج التحقيق فيما حدث من أخطاء تحكيمية صارخة بحق نادي الزمالك في المباراة الأخيرة بصفة خاصة ومنذ بداية الموسم بصفة عامة».

وفي وقت سابق، أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا عقب أحداث مباراة المصري، جاء كالتالي:

يؤكد نادي الزمالك انطلاقاً من ثوابته التي لا يحيد عنها دائما تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية وتكافؤ الفرص بغرض الوصول إلى منافسة عادلة، وهي الاعتبارات التي يكفلها الاتحاد الدولي لكره القدم وتضمنها اللوائح المعمول بها .


و لذلك نعلن ونؤكد على استيائنا الكامل من التجاوزات التحكيمية الصارخة التي شهدتها مباراة الزمالك و المصري وغيرها من تجاوزات سابقة جعلت من وجود تقنية الـ var تكلفة لا طائل منها في ظل تدهور مستوى التحكيم بصفة عامة سواء داخل الملعب أو خارجه، و التي تأتي في ظل فشل و ترهل تنظيمي ملحوظ في ترتيب و تنظيم جدول الدوري حتي بات هو الجدول الأغرب كروياً في العالم ، حيث تُلعب مباريات الدور الثاني مع الدور الأول أو قبلها و تتلاحق المباريات في مدد زمنية متقاربة لبعض الأندية دون الأخرى، بما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، بالرغم من أن نتائج الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز لكره القدم بمثابة بطولة يتحدد وفقاً لها الفرق المتأهلة للبطولات الأفريقية، فضلا عن ذلك فإن قواعد المنافسة العادلة تقتضي استكمال كل الفرق المتنافسة لمباريات كل مرحلة في توقيت متزامن.

ومن ثم فإن مجلس إدارة النادي التزامًا بواجبه في الحفاظ على مصالح وطموحات النادي وجماهيره يعلن وبصوره قاطعة ما يلي:

أولاً : نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد ، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا : أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا ...أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

ويهيب مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة الجهات المعنية بتنظيم وإدارة البطولة أن تضطلع بمسؤوليتها و أن تدرك عدالة وقانونية مطالب نادي الزمالك.

ونتطلع إلى أن تبادر تلك الجهات فوراً إلى تأكيد حيادها وموضوعيتها و اتخاذ كافة الاجراءات والقرارات اللازمة لتنفيذ المطالب المشروعة لنادي الزمالك.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  مانشستر سيتي يسقط فى فخ نيوكاسل    فرض فريق نيوكاسل يوناتد التعادل على نظيره مانشستر سيتي 1-1 في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.وتقدم مانشستر سيتي عن طريق جوسكو جفارديول بعدما تلقى تمريرة ثم راوغ المدافع وسدد كرة في الشباك

اخبار الزمالك - أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد ومسابقة السوبر

اخبار الزمالك - تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالكشهدت مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك بفضل ركلات الترجيح، أداءً مميزاً من العديد من اللاعبين، وفقًا لتقييمات موقع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد