أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: سر غضب عبد الله السعيد من مدرب الزمالك .. الزمالك يكشف موقفه من خوض مباراة الأهلي .. عودة صبحي للزمالك

20 يونيو 2024 الساعة 11:51 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: سر غضب عبد الله السعيد من مدرب الزمالك .. الزمالك يكشف موقفه من خوض مباراة الأهلي .. عودة صبحي للزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة صبحي للزمالك
 يعود محمد صبحى لحماية عرين الزمالك فى مباراة فاركو، بعد غيابه عن اللقاء الماضي أمام المصري البورسعيدي، والذي خسره الزمالك بهدفين مقابل هدف، وذلك لشعوره ببعض الألآم التى منعته من خوض المباراة رغم تواجده في التشكيل الأساسي ليحل محمد عواد بدلاً منه.

ويدخل محمد صبحى التشكيل الأساسي للزمالك في ظل الأزمة التي افتعلها زميله محمد عواد في مباراة المصري البورسعيدى الماضية، باشتباكه مع زميله حسام عبد المجيد، وهو ذات الأمر الذى دفع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق لخصم 25% من قيمة عقده مع توجيه تحذير شديد اللهجة بعدم تكرار تصرفه مرة أخري.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر، والمقرر إقامتها باستاد المقاولون العرب بدلا من ستاد القاهرة.

وفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ثلاث نقط جديدة في صراع المنافسة على لقب دورى nile (الدورى المصري الممتاز) بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الإثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدورى.


 
الوطن: سر غضب عبد الله السعيد من مدرب الزمالك
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن سبب غضب عبدالله السعيد، من مدرب الزمالك، قبل مباراة فاركو في الجولة المقبلة من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب المقاولون العرب.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للنادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن السر وراء غضب عبدالله السعيد هو طلب أندريه بيكلي مدرب الزمالك، حصوله على بطاقة صفراء أمام نادي المصري البورسعيدي، وهو ما رفضه السعيد أثناء استبداله خلال المباراة.

وتابع:، أندريه بيكلي رفع صوته، عقب خروجه من الملعب، لكن عبدالله السعيد رفض هذا الأمر، ورد عليه بما ظهر للكاميرات، حيث رفض الحصول على بطاقة صفراء، وقرر عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي، عدم توقيع عقوبة على اللاعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة الفريق أمام نادي فاركو، في الجولة المقبلة من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يكشف موقفه من خوض مباراة الأهلي
كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لـ نادي الزمالك، حقيقة ما يتردد بشأن تراجع النادي عن مطالبه في البيان الرسمي الذي صدر عقب مباراة المصري البورسعيدي، في الدوري، موضحًا موقف مجلس الإدارة من مباراة الأهلي المقبلة خاصًة وأنها ضمن منافسات الدور الثاني.

وقال المتحدث الرسمي لـ نادي الزمالك، عبر حسابه الشخص على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: «كل ما يتردد عن تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب عن مطالبه ،مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة».


وتابع: «الفريق الأول لن يلعب أي من مباريات الدور الثاني إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول وفقا لترتيب القرعة الأصلية، وفي انتظار نتائج التحقيق فيما حدث من أخطاء تحكيمية صارخة بحق نادي الزمالك في المباراة الأخيرة بصفة خاصة ومنذ بداية الموسم بصفة عامة».

وفي وقت سابق، أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا عقب أحداث مباراة المصري، جاء كالتالي:

يؤكد نادي الزمالك انطلاقاً من ثوابته التي لا يحيد عنها دائما تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية وتكافؤ الفرص بغرض الوصول إلى منافسة عادلة، وهي الاعتبارات التي يكفلها الاتحاد الدولي لكره القدم وتضمنها اللوائح المعمول بها .


و لذلك نعلن ونؤكد على استيائنا الكامل من التجاوزات التحكيمية الصارخة التي شهدتها مباراة الزمالك و المصري وغيرها من تجاوزات سابقة جعلت من وجود تقنية الـ var تكلفة لا طائل منها في ظل تدهور مستوى التحكيم بصفة عامة سواء داخل الملعب أو خارجه، و التي تأتي في ظل فشل و ترهل تنظيمي ملحوظ في ترتيب و تنظيم جدول الدوري حتي بات هو الجدول الأغرب كروياً في العالم ، حيث تُلعب مباريات الدور الثاني مع الدور الأول أو قبلها و تتلاحق المباريات في مدد زمنية متقاربة لبعض الأندية دون الأخرى، بما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، بالرغم من أن نتائج الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز لكره القدم بمثابة بطولة يتحدد وفقاً لها الفرق المتأهلة للبطولات الأفريقية، فضلا عن ذلك فإن قواعد المنافسة العادلة تقتضي استكمال كل الفرق المتنافسة لمباريات كل مرحلة في توقيت متزامن.

ومن ثم فإن مجلس إدارة النادي التزامًا بواجبه في الحفاظ على مصالح وطموحات النادي وجماهيره يعلن وبصوره قاطعة ما يلي:

أولاً : نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد ، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا : أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا ...أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

ويهيب مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة الجهات المعنية بتنظيم وإدارة البطولة أن تضطلع بمسؤوليتها و أن تدرك عدالة وقانونية مطالب نادي الزمالك.

ونتطلع إلى أن تبادر تلك الجهات فوراً إلى تأكيد حيادها وموضوعيتها و اتخاذ كافة الاجراءات والقرارات اللازمة لتنفيذ المطالب المشروعة لنادي الزمالك.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد