أخر الاخبار

 

بدأت قبل مباراة المصري .. نكشف التفاصيل المثيرة لأزمة محمد عواد مع الزمالك

20 يونيو 2024 الساعة 5:13 مساء
اخبار الزمالك - بدأت قبل مباراة المصري .. نكشف التفاصيل المثيرة لأزمة محمد عواد مع الزمالك


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، العديد من الكواليس الخاصة بأزمة محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي ترتب عليها إيقاف اللاعب عن خوض المباريات لأجل غير مسمى.

وقال المصدر إن الأمر بدأ عندما أبدى محمد عواد استيائه بسبب عدم فتح مسؤولي الزمالك معه ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث كانت المحادثات شفهية بين الطرفين منذ فترة طويلة وكانت جس نبض للحارس حول إمكانية موافقته على تخفيض قيمة عقده البالغة 18 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما رفضه عواد حينها، ما ترتب عليه عدم مفاتحته في الملف مرة أخرى، وهو ما أغضب عواد.

الأمر الثاني الذي زاد من حدة غضب عواد، هو قيام مسؤولي الزمالك بالتفاوض مع زميله حارس المرمى محمد صبحي حول تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي هو الآخر بنهاية الموسم الجاري، كما أن المفاوضات مع صبحي جاءت رسمية من خلال جلسة تمت بين اللاعب وممثليه وبين مسؤولي الزمالك، انتهت بالاتفاق على التجديد لثلاثة مواسم أخرى، وهو ما علم به عواد.

وصب عواد غضبه عن طريق قيامه بالتواصل مع أحد الصحفيين الذي يعمل في إحدى المواقع الشهيرة وفي فريق إعداد برنامج رياضي معروف، لتسريب أخبار الفريق له، منها أن الزمالك قام بتجديد عقد صبحي، رغم تكتم مجلس الزمالك على الإعلان خلال الوقت الحالي.

ومن جانبه، وصل لعبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، معلومة قيام عواد بتسريبات من داخل غرفة ملابس الزمالك نتيجة غضبه من تجاهل مجلس إدارة النادي لملف تجديده، والانتهاء من تجديد عقد زميله محمد صبحي، واتخذ عبد الواحد قراراً بمعاقبة الحارس لكن دون الإعلان عنها لتجنب غضب الجماهير تجاه عواد.

ولم يصمت عواد عند هذا الحد، ولكن في مباراة المصري الأخيرة رفض عواد دخول قائمة مباراة الزمالك، ولكن تم إبلاغ اللاعب بأنه في حال عدم حضوره للمعسكر سيتم إعلان كافة تفاصيل إيقافه للجماهير والأسباب وراء تلك العقوبة، ما جعله يوافق على دخول القائمة والمعسكر، وشاء القدر أن يتعرض صبحي بعدها للإصابة قيل انطلاق مباراة المصري، ليخوض عواد بدلاً منه اللقاء، ويفتعل أزمة مع حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك، وهنا لم يتردد عبدالواحد السيد في تغليظ العقوبة المالية ضد عواد وإعلانها لوسائل الإعلام والجماهير، لكنه لم يعلن تفاصيل الشرارة الأولى للأزمة واكتفى بما رأته الجماهير على شاشة التليفزيون.

وبعد مباراة المصري، تدخل بعض اللاعبين لإقناع عواد بنشر اعتذار لحسام عبدالمجيد والجهاز الفني والإدارة والجماهير عبر حسابه على الانستجرام، إلا أنه رفض وأكد أنه لن يعتذر، بل قام بنشر صورة شخصية له على الفيس بوك دون أي تعليق، وعاد لحذفها سريعاً لتجنب غضب الجماهير.

وشهدت الساعات الماضية إبلاغ عواد لمسؤولي الزمالك برغبته في الرحيل خلال الأيام الحالية، خاصة أنه اتخذ القرار بعدم استمراره مع الزمالك، وحتى يتسنى له الانضمام إلى فريق جديد قبل انطلاق الموسم، سواء خارجياً أو داخلياً.


 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد