أخر الاخبار

 

الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة

20 يونيو 2024 الساعة 6:25 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة


 
الزمالك يواجه فاركو العنيد لمصالحة جماهيره
مهاب ممدوح
 
يسعى الزمالك لكسر عناد فريق فاركو في المباراة المؤجلة التي تجمع الفريقان يوم غد الجمعة على استاد المقاولون العرب عن منافسات الجولة 12 للدوري المصري "دوري النيل".

ويعتبر فاركو من أكثر الأندية عنادا أمام الفارس الأبيض بين الفرق التي صعدت حديثا للمشاركة في الممتاز خلال السنوات الأخيرة بعدما تقابل الفريقان في الدوري في أربع مواجهات ماضية فاز الزمالك مرة وخسر مرة وحسم التعادل مواجهتين واحدة سلبية وأخرى إيجابية.

تعادل الفريقان سلبيا في أول لقاء جمعهما في دوري 2021/2022 قبل أن يفوز الزمالك في العودة بهدف نظيف سجله حسام عبدالمجيد، ليأتي الثأر في الموسم الماضي إذ فاز فاركو في الذهاب بثلاثية نظيفة سجلها شكري نجيب، عمرو جمال وسيف تيري قبل أن ينتهي لقاء العودة بالتعادل 2-2 في آخر مواجهة بين الفريقين تقدم خلالها الزمالك عن طريق نيمار ونداي قبل أن يتعادل فاركو بثنائية سيف تيري.

ويعتبر سيف تيري الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين في الدوري بعدما سجل ثلاثة أهداف وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها لاعبي الزمالك مجتمعين بهز شباك فاركو بثلاثة أهداف خلال أربع مباريات.

ويحتاج الزمالك للفوز على فاركو من أجل مصالحة الجماهير بعد الخسارة الأخيرة أمام المصري البورسعيدي بثنائية لهدف في مباراة مثيرة للجدل بسبب الوقائع التحكيمية التي شهدتها لتسفر عن تعثر جديد يبعد الفارس الأبيض أكثر عن المنافسة على لقب الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الـ11 برصيد 31 نقطة بعدما خاض 19 مباراة، بينما يقع فاركو في المركز الـ15 برصيد 22 نقطة بعد 25 جولة، ليصبح الفريقان بحاجة للفوز في أمسية الغد من أجل تحسين موقفهما في الدوري.


 
عقوبات الجولة 26 بالدوري ..تغريم الزمالك.. وإحالة تقرير الحكم والمراقب بشأن جوميز  للجنة الانضباط
أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 26 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:-
مباراة الجونة والبنك الأهلي :

إيقاف أحمد عادل عبدالرسول لاعب نادي الجونة مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لمنع فرصة محققة.

مباراة الزمالك والمصري :

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك بقيمة 50 ألف جنيه وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير.

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك بقيمة 25 ألف جنيه وذلك بسبب الأعتراض الجماعي على حكم المباراة.
تحويل تقرير حكم المباراة والحكم الرابع بشأن المدير الفني لنادي الزمالك الى لجنة الانضباط.

مباراة سموحة والداخلية :

إيقاف أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة لمدة مباراة واحدة وذلك للطرد للحصول على إنذارين في نفس المباراة.
 
مباراة سيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر :

إيقاف أحمد رمضان عبده لاعب فريق سيراميكا كليوباترا مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لمنع فرصة محققة

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  مانشستر سيتي يسقط فى فخ نيوكاسل    فرض فريق نيوكاسل يوناتد التعادل على نظيره مانشستر سيتي 1-1 في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.وتقدم مانشستر سيتي عن طريق جوسكو جفارديول بعدما تلقى تمريرة ثم راوغ المدافع وسدد كرة في الشباك

اخبار الزمالك - أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد ومسابقة السوبر

اخبار الزمالك - تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالكشهدت مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك بفضل ركلات الترجيح، أداءً مميزاً من العديد من اللاعبين، وفقًا لتقييمات موقع

اخبار الزمالك - بتخطى هذا الثنائي..شيكابالا يسجل رقم قياسي غير مسبوق داخل الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي ويوجه رسالة نارية لجمهور الزمالك.. ميدو يسخر من هزيمة الأهلي "نام نيننا"

بتخطى هذا الثنائي..شيكابالا يسجل رقم قياسي غير مسبوق داخل الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي ويوجه رسالة نارية لجمهور الزمالك.. ميدو يسخر من هزيمة الأهلي "نام نيننا"

بتخطى هذا الثنائي  شيكابالا يسجل رقم قياسي غير مسبوق داخل الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي بات محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك المصري، الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ القلعة البيضاء بعد إحراز كأس السوبر الأفريقي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد