أخر الاخبار

 

بين تصريحات سويلم وتحدي إدارة الزمالك .. مباراة القمة على كف عفريت .. أزمات التحكيم عرض مستمر في الدوري الممتاز ودورة الترقي

21 يونيو 2024 الساعة 5:10 مساء
اخبار الزمالك - بين تصريحات سويلم وتحدي إدارة الزمالك .. مباراة القمة على كف عفريت .. أزمات التحكيم عرض مستمر في الدوري الممتاز ودورة الترقي


بين دورة الترقي والممتاز.. أزمات التحكيم المصري عرض مستمر


مهاب ممدوح
باتت أزمة التحكيم المصري عرض مستمر خلال السنوات الأخيرة في ظل الجدل التحكيمي الذي تشهد عليه معظم المباريات.

وكانت الأزمة الأكبر تكمن في خسارة الزمالك من المصري بهدفين دون رد حيث طالب لاعبو الزمالك باحتساب هدف من ركلة جزاء سددها زيزو لاعب الزمالك ولكن الحكم كان يرى أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى وأكدت تقنية الفيديو الأمر.

ونشر الزمالك بيانا عبر حساباته الرسمية يعترض من خلاله على القرارات التحكيمية في المباراة.

كما طالب لاعبو الزمالك بإعادة ركلة الجزاء بعد دخول باهر المحمدي منطقة الجزاء قبل أن يسدد زيزو الكرة.

كما اعترض سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي على القرارات التحكيمية التي ورطت الفريق في خسارة عدد من النقاط بالدوري هذا الموسم.

ولم تقتصر الأزمات التحكيمية على دوري النيل فقط بل امتدت إلى الدورة الرباعية للترقي فخلال مباراة سبورتنج ومنتخب السويس طالب لاعبو سبورتنج باحتساب هدف لهم بداعي أن الكرة تجاوزت خط المرمى بعد تسديدة قوية من لاعب سبورتنج لكن الحكم استأنف اللعب بشكل طبيعي.

وبين أزمات التحكيم في الممتاز والترقي.. يبدو أن فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم لم ينجح في تصحيح الأخطاء وإيجاد حل لمسلسل الاعتراضات في مصر على التحكيم.
 
 
بين تصريحات سويلم وتحدي إدارة الزمالك .. مباراة القمة على كف عفريت


اشتعلت الأمور في الدوري الممتاز هذا الموسم مؤخرا حتى أصبحت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها الثلاثاء المقبل مهددة بعدم إقامتها.

يأتي ذلك بسبب اعتراض الزمالك ورفضه لفكرة خوض أي مباراة بعد لقاء فاركو لحين إقامة مباريات الدوري المؤجلة من الدور الأول.

يأتي ذلك بعدما اعترض الزمالك على القرارات التحكيمية في مباراته ضد المصري البورسعيدي والتي شهدت خسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ورغم طرح تذاكر مباراة القمة للجماهير، أكدت إدارة الزمالك موقفها برفض خوض أي مباراة بعد لقاء فاركو لحين استكمال الفرق لمؤجلاتها، من خلال أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك الذي أكد عبر حسابه الرسمي أن موقف الزمالك لا يزال ثابتا وفقا لبيان مجلس إدارة النادي بعد مباراة المصري.

عضو مجلس إدارة الزمالك رامي نصوحي أكد عبر حسابه الرسمي أيضا على فيس بوك أن إدارة الزمالك تستهدف العدل بغض النظر عن عواقب النتائج.

والتحدي جاء من رابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة بشكل سريع حيث خرج ثروت سويلم عضو رابطة الأندية ليقول إن اللوائح تحكم الدوري علما بأن الزمالك خارج المنافسة على البطولة هذا الموسم الأمر الذي استفز جمهور القلعة البيضاء لتشتعل الأمور أكثر.

إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أكد أنه حال انسحاب الزمالك سيتم توقيع العقوبات عليه الأمر الذي يؤكد إصرار اتحاد الكرة على إقامة القمة بشكل طبيعي في موعدها.

وبين رغبة الزمالك وتحدي اتحاد الكرة والرابطة تظل مباراة القمة معلقة بين قطبي الكرة المصرية.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

اخبار الزمالك - أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

  وأسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، ليستقبل ملعب

المزيد
المزيد