أخر الاخبار

 

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. والجماهير تهتف" حي حي يوم الثلاث مش جاى "

21 يونيو 2024 الساعة 9:23 مساء
اخبار الزمالك - شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. والجماهير تهتف" حي حي يوم الثلاث مش جاى "


 
الزمالك يفوز على فاركو بثنائية شلبي والسعيد 
 
مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف
 
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 34 نقطة يحتل بهم المركز التاسع، في حين توقف رصيد فاركو عند 22 سنة يحتل بهم المركز الخامس عشر.دبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وعمر جابر وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ومحمد شحاتة و زياد كمال وعبد الله السعيد وناصر ماهر وسيد عبد الله "نيمار" ومصطفى شلبي ويوسف أوباما.
 
جاءت بداية المباراة هادئة من الفريقين، وحاول الزمالك استكشاف الطريق لمرمى فاركو، وفي الدقيقة التاسعة سنحت أول فرصة للضيوف عن طريق سيف تيري الذي مرر الكرة لشكري نجيب ولكنه تباطئ لينقذ محمد صبحي الموقف.
 
وتوالت محاولات الفريق السكندري وطالب سيف تيري من الحكم احتساب ركلة جزاء بسبب اصطدام الكرة بيد حمزة المثلوثي لكن الحكم واصل اللعب بعد العودة لحكم الفيديو، وفي الدقيقة 15 نجح مصطفى شلبي في تسجيل هدف التقدم للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس.
وواصل الزمالك، محاولاته الهجومية من أجل تعزيز التقدم، وكاد حمزة المثلوثي أن يحرز الهدف الثاني للزمالك من رأسية في الدقيقة 25 ولكن حارس فاركو أنقذ الكرة وحولها لركنية، وشهدت الدقيقة 28 أخطر فرصة للضيوف عن طريق شكري نجيب من تسديدة من داخل منطقة جزاء الزمالك ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد صبحي.
 
وفي الدقيقة 35 سجل سيف تيري هدفاً لفاركو ولكن الحكم ألغاه لوجود تسلل على اللاعب، وتوالت محاولات الضيوف لتعديل النتيجة، في حين حاول الزمالك تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل.
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بترافيس موتيابا وعمار ياسر بدلا من ناصر ماهر وسيد عبد الله "نيمار"، وفي الدقيقة 50 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح  الزمالك بعد الرجوع لتقنية الفيديو بعد إعاقة الحارس ليوسف أوباما داخل منطقة الجزاء، وتمكن عبد الله السعيد من ترجمة ركلة الجزاء للهدف الثاني للأبيض بعدما سددها على يمين الحارس في الدقيقة 51.
وكاد عمار ياسر، البديل الواعد أن يسجل من عرضية مصطفى شلبي، لكنه تسديدته علت العارضة. 
 
وواصل الزمالك محاولاته الهجومية في الوقت الذي سعى فيه فاركو لتقليص الفارق، وفي الدقيقة 68 دفع الجهاز الفني للأبيض بمحمد أشرف "روقا" بدلاً من عبد الله السعيد، وكاد حسام عبد المجيد أن يحرز الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 72 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيمن وتحولت لضربة مرمى، وفي الدقيقة 75 أهدر يوسف أوباما فرصة جديدة للزمالك من انفراد بالمرمى، بعدما سدد الكرة فوق العارضة.وفي الدقيقة 81 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد شحاتة للخشونة، وكاد عمر جابر أن يسجل هدف ثالث للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس، ودفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد السيد بدلاً من مصطفى شلبي، وبعدها شارك ناصر منسي بدلا من زياد كمال وتوالت محاولات الأبيض الهجومية للتعزيز قابلها محاولات من الضيوف لتقليص الفارق لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثنائية.
السعيد رجل المباراة فى لقاء  فاركو 
حصل عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فاركو التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.وتسلم عبد الله السعيد الجائزة من مراقب المباراة عقب انتهاء اللقاء مباشرة في أرضية الملعب.وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 34 نقطة .
 
جماهير  لزمالك تهتف خلال مباراة فاركو
 
حرص جماهير  الزمالك ،التى حضرت مباراة الزمالك ضد فاركو والتى تواجدت من مدرجات  ستاد عثمان أحمد  عثمان المقاولون على دعم قرارات مجلس الادارة وتوجيه رسائل لهم بهتافات.. 
"هنقولها بأعلى صوت لازم يتحط حدود""وراكم للنهاية.. اللي بيحصل كفاية" "طالما اخدتوا قرار كملوا في المشوار "


بحلم بيك أنا بحلم بيك يوم السوبر مستنيك
الزمالك حي حي يوم التلات أنا مش جاي.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد