أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رباعي الزمالك يطلب الرحيل .. صفقة الـ 8 ملايين جنيه .. الزمالك مهدد بعدم المشاركة في بطولة أفريقيا

23 يونيو 2024 الساعة 11:33 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رباعي الزمالك يطلب الرحيل .. صفقة الـ 8 ملايين جنيه .. الزمالك مهدد بعدم المشاركة في بطولة أفريقيا


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة الـ 8 ملايين جنيه
 استقر مسئولو نادى الزمالك على مكافأة محمد صبحى حارس مرمى الفريق بعدما قضى طوال الفترة الماضية داخل جدران القلعة البيضاء بعقد "ضعيف جدًا"، وذلك عن طريق تعديل عقده الجديد الذى سيتم توقيعه خلال الفترة المقبلة، ليتم مضاعفته 8 أضعاف.

وتوصل الزمالك لاتفاق مع محمد صبحى على تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، مقابل 8 ملايين جنيه، ليتم بذلك مضاعفة العقد 8 أضعاف، حيث كان يتقاضى صبحى مليون جنيه قيمة عقده الحالى مع الزمالك.

على جانب آخر، يجُهز البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، اللاعبين تحسباً لخوض مباراة القمة أمام الأهلى المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.

وأكد مسئولو الزمالك أن الفريق لن يشارك في أي مباراة بالدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية، مؤكدين أن مباراة فاركو الماضية كانت الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع اللقاءات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبهم السابقة.
 
 
 
الوطن: رباعي الزمالك يطلب الرحيل 
طلب عدد من لاعبي نادي الزمالك، الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية شهر يونيو الجاري، وذلك في ظل رغبتهم في خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل، في ظل خروجهم من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة، وعدم مشاركتهم مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وعلم «الوطن سبورت» من مصادره، أن هناك 4 لاعبين طلبوا الرحيل بنهاية شهر يونيو الجاري عن نادي الزمالك، على رأسهم محمود علاء الذي خرج من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى محمد عواد الذي جمد النادي التفاوض معه، والفلسطيني ياسر حمد، وأخيرا إبراهيما نداي، الذي أكد عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة عدم تفعيل بند الموسم الثالث.

وجاء طلب الرباعي في الرحيل عن نادي الزمالك بنهاية شهر يونيو، وذلك من أجل تحديد مصيرهم، في ظل انتهاء عقود الثلاثي إبراهيما نداي ومحمود علاء بالإضافة إلى محمد عواد بنهاية شهر يونيو، وعدم توصل النادي لاتفاق معهم حول التجديد، وخروج ياسر حمد من حسابات جوزيه جوميز منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويناقش مسؤولو نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، مسألة تجديد التعاقد مع محمد عواد، بعد الوصول لاتفاق مع محمد صبحي على التجديد لمدة 3 مواسم، بالإضافة إلى حسم موقف ياسر حمد من الرحيل خلال الفترة الحالية، أو الاستمرار حتي نهاية الموسم الجاري.
 
 
المصري اليوم: الزمالك مهدد بعدم المشاركة في بطولة أفريقيا
كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق أن نادي الزمالك بات مهددا بقوة بعدم المشاركة في بطولة أفريقيا سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية في الموسم المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد: «أنا بحذر وأنبه فيه معلومة مهمة جدا جدا كان من كام يوم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قال لازم الأندية اللي عندها مشكلات سواء مع أندية أخرى أو لاعبين، لازم توفق أوضاعها قبل نهاية الشهر قبل 30 يونيو الجاري».

وأوضح أحمد شوبير: «دي قضايا خارجية وبكده ممكن الزمالك يكون عنده أزمة في المشاركة الأفريقية وأتمنى مسؤولو اتحاد الكرة ومسؤولو الزمالك يتحركوا بسرعة من دلوقتي بغض النظر عن الأزمة الحالية مع اتحاد الكرة».

وأضاف شوبير: «المهم حاليا سيبك من مباراة الأهلي الوقت مهم جدا إحنا في الأسبوع الأخير من شهر يونيو ولازم نتحرك بسرعة المشكلة إن الدوريات بره بتخلص بدري يارب تكون كلمتي ووجهة نظري واضحة للجميع».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  مانشستر سيتي يسقط فى فخ نيوكاسل    فرض فريق نيوكاسل يوناتد التعادل على نظيره مانشستر سيتي 1-1 في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.وتقدم مانشستر سيتي عن طريق جوسكو جفارديول بعدما تلقى تمريرة ثم راوغ المدافع وسدد كرة في الشباك

اخبار الزمالك - أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد ومسابقة السوبر

اخبار الزمالك - تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالكشهدت مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك بفضل ركلات الترجيح، أداءً مميزاً من العديد من اللاعبين، وفقًا لتقييمات موقع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد