أخر الاخبار

 

ميدو : مطالب الزمالك منطقية..أيمن يونس البيان قاسى وخايف من التوابع

24 يونيو 2024 الساعة 1:24 صباحا
اخبار الزمالك - ميدو : مطالب الزمالك منطقية..أيمن يونس البيان قاسى وخايف من التوابع


ميدو: طلبات الزمالك منطقية.. وعندنا "ناس" ضد التطوير
 
أشار الإعلامي أحمد حسام ميدو، إلى أن مطالبات الزمالك الموجهة لـ لجنة المسابقات طبيعية للغاية، وتتواجد في جميع الدوريات حول العالم.
وكان الزمالك قد أعلن عدم خوضه لأي لقاء من الدور الثاني لبطولة الدوري المصري، إلا بعد انتهاء جميع الأندية من خوض مباريات الدور الأول كاملة.
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، المذاع عبر فضائية المحور المصرية: "طلبات الزمالك طبيعية للغاية تجدها في أي دوري في العالم".
وتابع: "لا أتحدث عن الدوريات الكبرى مثل الألماني والإيطالي والإسباني، بل في منطقتنا العربية والإفريقية، الدوريات المحلية تسير مثل الساعة، بالدقيقة وتنتهي في مواعيدها، "واحنا عندنا ناس ضد التطوير".
وأردف: "لابد من حدوث تغيير في الأشخاص، وتواجد فكر جديد في إدارة الكرة في مصر، أنا أحاول أن أنقل لكم الأجواء الأوروبية".
وأتم: "الجميع هنا يأخذ الأمور بين الأهلي والزمالك، ولكن علينا تطوير مسابقة الدوري وجعلها مثل دوريات البلدان الأخرى".
واختتم: "الجمهور المصري يحب الكرة، ويفرح بفوز فريقه، وعلينا توفير جو مناسب لكرة القدم ووجود عدالة وانتظام في المسابقة، احنا دوري له تاريخ كبير".
أيمن يونس: بيان الزمالك قاسٍ وكله مخاطر.. ويجب جلوس الأندية مع الرابطة للوصول لحلول جذرية
أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، أنه سينتظر تبعات قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، مشيرًا إلى أنه سيترقب حصاد هذا القرار، خصوصا في ظل وجود قرارات خاطئة كثيرة خلال الفترة الماضية.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "هناك أمور خاطئة كثيرة في الكرة المصرية، ويوم 30 يونيو سينتهي عقود العديد من اللاعبين الأجانب، والأندية لا تستطيع الإبقاء عليهم، كما أن بعض اللاعبين من حقهم الرحيل، وبيان الزمالك كان من الممكن أن يصدر من أي نادٍ آخر".
وأضاف: "زهقنا من المسكنات الكثيرة، والحقيقة دائمًا مضرة للعقول، والمفترض أن الجالسين على الكراسي في اتحاد الكرة ورابطة الأندية يكون لديهم حسن تصرف أفضل من ذلك، الرابطة عليها الجلوس مع الأندية في توقيتات مناسبة، على الأقل مرة كل شهر، من أجل معالجة كافة الأخطاء والحد من المشكلات، لكن هذا لا يحدث مطلقًا، واصبحنا نتعامل بالبيانات والتي هي عبارة عن مسكنات فقط".
وواصل: "طريقة التعامل أحيانا يكون بطريقة "لي الذراع" والأندية الجماهيرية من الممكن أن تحظى بتعامل مختلف بعيدا عن الفرق الآخرى، هل البيان الذي صدر من اجل نادي الزمالك فقط، كان لابد أن يكون البيان من كل الأندية، كان يجب الجلوس على طاولة واحدة بين الجميع من أجل تدارك الأمور، بدلًا من نظام البيانات والتصريحات التي تصدر في الإعلام".
وأكمل: "هناك بعض الأمور مضحكة في الدوري، منها لقاء الداخلية والأهلي الذي توقف بسبب تغيير قميص أحد الفرق، كان هذا الأمر لابد أن يتم التنسيق له قبل اللقاء بـ48 ساعة، لا يتم الجلوس بين الأندية للتنسيق حول أي أمور، نحن نستعرض أنفسنا بشكل سئ، وأصبحنا نشاهد البرامج التليفزيونية تضم واحد أهلاوي وآخر زمالكاوي من أجل الحديث بشكل غريب عن بعضهم، بدلا من ان يتم احترام كل الأطراف".
وزاد: "مجلس إدارة الزمالك هو صاحب القرار، وسيتحمل تبعاته، في ظل احتمالات وجود أضرار على المستوى المحلي والإفريقي، وارى أن الموقف صعب وشائك، وعدم اللعب أمر غير مقبول، لكن كل الأحداث حولنا تجبر كل الأندية من الأساس على عدم اللعب مطلقا".
وأكد: "كنت أتمنى الوصول لحلول منطقية من أجل حل الأزمة، وأن يتم عقد جلسة بين كل مسئولي الكرة المصرية للوصول لحلول عاجلة، بحضور مسئولي رابطة الأندية واتحاد الكرة، ولجنة المسابقات أيضا، التي تقدم إدارة سيئة منذ عدة مواسم لمسابقة الدوري المصري".
وشدد على أنه يتمنى تطور بطولة الدوري بالشكل الأنسب من أجل مصلحة الكرة المصرية، مؤكدا أنه لا يريد الحديث بشكل سئ عن المسئولين، ولابد من المحافظة على اسم مصر رياضيًا.
وأتم: "بيان الزمالك قاسٍ جدًا وكله مخاطر، ومن الممكن أن يخسر النادي مجلس محترم، وكنت أتمنى أن يعقد مسئولي الزمالك جلسة مع الأندية ويتم اصدار بيان جماعي".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

اخبار الزمالك - أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد ومسابقة السوبر

اخبار الزمالك - تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالكشهدت مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك بفضل ركلات الترجيح، أداءً مميزاً من العديد من اللاعبين، وفقًا لتقييمات موقع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد